الرئيسية / صفات الأبراج / عزيزتي الأنثى تعرفي معنا من خلال الابراج على ماسيقوم به شريك حياتك ليحظى بك

عزيزتي الأنثى تعرفي معنا من خلال الابراج على ماسيقوم به شريك حياتك ليحظى بك

جرت العادة ان الرجل عندما يعجب بفتاة ما يحاول التقرب منها والتودد اليها بوسائل كثيرة تختلف من رجل الى اخر, فمنهم من يستعمل اسلوب الغزل للتقرب منك , ومنهم من يحاول ذلك عن طريق الهدايا او الامور المادية ومنهم من يعزف على اوتار العواطف والمشاعر التي يعتبرها الرجال نقطة ضعف النساء جميعاً, والكثير الكثير من الاساليب المتنوعة التي يتبعها الرجال للوصول الى قلب الفتاة التي يريدونها, لذلك اليوم وفي مقالنا هذا سنبين للنساء ماهي الافعال التي سيقوم بها ذلك الرجل الذي دخلت قلبه وعقله ليقنعك بأنه الشخص المناسب والامثل لك للارتباط به بعلاقة حب او زواج , لذلك عليك فقط ان تعرفي مواليده وبرجه لتكتشفي شخصيته و خططه  التي سيتبعها للايقاع بك واستمالة قلبك وعقلك. وهذا ماسنعرفه معا في السطور القادمة.

المحتوى

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

عزيزتي الأنثى يحاول مولود برج الحمل  أن يظهر لك بأنه يتقبلك كما أنت بكل عيوبك  وبانه لا يريد أن يغير أي تفصيل يتعلق بشخصيتك. سيسعى وبكل قواه كي يثبت لك بان شخصيتك القوية  تعجبه وتروق له بشدة وهي لا تجعله يشعر بالتهديد او الضعف امامها وبأنه يمكنه تقبل صراحتك وبانه يمكنه مجاراتك ومسايرتك في كل شيء. سيظهر لك وبكل وضوح بانك قوة عليه الإعتراف بها وتقديرها.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

سيتقرب منك وفق قواعدك الخاصة وسيثبت نفسه أمامك ولن يمانع من الاختبارات المتكررة التي يتم إخضاعه لها. سيجعلك تقتنعين تماما بانه يتفهم طباعك الصعبة بأنك تحتاجين لوقتك كاملاً قبل الوقوع في الحب ومنح الاخرين قلبك و ثقتك. سيتصرف برومانسية لامتناهية أيضاً في محاولة منه لكسب ودك بسرعة لانه يدرك بانك من النوع الذي يعشق المبادرات الرومانسية التي تتضمن تقديم الهدايا الفاخرة والدعوات لاجمل وأفخم الأماكن. سيحاول جاهدا المحافظة على هدوئه ولن يتذمر ابدا بل على العكس سيظهر لك بانه الرجل الصبور الحليم الذي يمكنه الانتظار حتى تقررين بانك تريدين التواجد معه.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

اعلمي عزيزتي ان هناك حقيقة كبيرة يجب ان تعرفيها وهي ان الرجل الجوزاء من اللحظة الاولى التي التقى بك وهو أسير سحر إبتسامتك وعيونك، ظن بان المهمة ستكون سهلة ليكتشف لاحقاً ان كسب قلبك والمحافظة عليه أصعب مهمة سيواجهها. انت من النوع الذي يقارب الحياة بشغف خاص، ودائماً لديك ما تتحدثين عنه وعليه فهو سيحاول مجاراتك في هذا المجال. سيظهر لك بانه يملك العقل والذكاء وبانه يريد اكتشاف عالمك ويريد منك إكتشاف عالمه. لذلك فهو سيتصرف أحياناً بغموض وذلك في محاولة منه لإثارة حشريتك كي تدخلي عالمه الخاص.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

سيظهر لك رجل السرطان  بأنه الشخص الحنون الذي يوفر لك الدعم والآمان الذي تحتاجينه وبانه سيكون الى جانبك بشكل دائم وسيدعمك حين تحتاجين اليه. سيكون عائلة كاملة  لك وسيتعامل معك كما لو انك أثمن شيئ لديه و وعليه حمايته بأي طريقة ممكنة. ولانه يدرك بأن الرومانسية هامة جداً بالنسبة اليك فهو سيظهر لك بانه رومانسي من الدرجة الاولى وجاد في علاقته معك وبانه ليس من النوع الذي يبحث عن علاقة عابرة بل عن حياة زوجية مستقرة.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

عندما التقى بك مولود الاسد للمرة الاولى لم يصدق بانك «شخصية واقعية». فهو لم يكن يخيل اليه بان هذه القوة وهذا السحر يمكنهما ان يجتمعا في شخص واحد. حالياً هو يدرك بانه عليه ان يكون الرجل الذي تحتاجين اليه بالضبط من اجل ان يفوز  بحبك وبقلبك. الطريق لن تكون سهلة ولكنه سيستغل  وجود بعض التناقضات في شخصيتك ليثبت لك انه سيحتويك بكل اخطائك وتناقضاتك وذلك كله من اجل التقرب منك واقناعه بشخصه المتفاني المعطاء، فهو أدرك انه تحت ذلك القناع هناك شخصية مختلفة تحتاج الى الحب والحنان .. وهذا ما سيقدمه لك بالضبط.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

سيجد صعوبة بالغة بتحمل شخصيتك الصعبة و ذلك القناع البارد والقاسي الذي تضعينه. ولكن سيحاول كل ما بوسعه لفهم شخصيتك. طريقة العذراء في الوصول الى قلبك ستكون من خلال جعلك تدركين بانه لن يكون كالاخرين ويسيء فهم شخصيتك بل سيقنعك بانه الشخص الوحيد الذي تمكن من فهم ما انت عليه. سيحاول ان يتعامل مع إنتقادك اللاذع له بكل مثالية وهدوء وسيتقبله لكن في المقابل سيساعدك على عدم إنتقاد ذاتك بالقسوة نفسها محاولا بذلك احتوائك .. حينها ستشعرين بانه يهتم بك اكثر مما يهتم لنفسه وهكذا سيشق طريقه الى قلبك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

هو يعتبر أن المشكلة الاساسية التي عليه التعامل معها هو ان الجميع يحبك لذلك فهو سيحاول إيجاد مقاربة تثبت لك بان حبه لك مختلف ومميز عن كل من احبك. سيكون الميزان هو فارسك على الحصان الابيض الذي سيقوم بكل المبادرات الرومانسية التي تعشقينها، وسيظهر لك بان حبه لك لا حدود له. والاهم من كل هذا سيؤكد لك بانه يقدرك كثيراً  ويعرف قيمتك جيدا ولن يعتبر وجودك من المسلمات بل ثروة كبيرة لاتقدر بثمن.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

طريقه الرجل العقرب في الوصول الى قلبك ستكون من خلال الصبر.. سيظن في بعض الاحيان بانه تمكن وأخيراً من فهم شخصيتك ليعود ويجد نفسه في نقطة الصفر مجدداً  وبالتالي سيقدم الصبر الكثير ليفك شيفرة قلبك ويعثر على مفتاحه. سيقترب ويبتعد حتى يعثر على الطريقة  المثاليةالتي تمكنه من التعامل مع مزاجيتك. سيبين لك بانه صادق تماماً وبانه لا يخفي اي أسرار عنك وبأنه مفتون بك كما انت ولا يريد ولن يحاول تغييرك على الإطلاق.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

سيحاول  رجل القوس كل ما بوسعه كي يظهر لك بانه يملك عقلية منفتحة تماماً وبانه مستعد للسير بالسرعة نفسها التي تسيرين بها في هذه الحياة. سيتعلم ان يكون مغامراً مثلك  ويعمل على ايجاد النقاط المشتركة بينكما وقد يستمع بالقفز معك من مكان لاخر. صحيح انه سيعاني احياناً في منحك مساحتك الخاصة التي تحتاجين اليها، لانك تحتاجين للكثير منها، ولكنه سيتعلم بان ذلك هو السبيل الوحيد لكسب قلبك. فسيعمل على مجاراتك ومسايرتك كما تريدين وسيسير مع التيار وليس ضده وهكذا سيعثر على الطريق الذي يؤدي الى قلبك حتماً

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي مع المثل الذي يقول في التأني سالسلامة وفي العجلة الندامة لذلك سيسير ببطء شديد هذه المرة وسيتمهل كثيرا . لن يستعجل الامور ولن يحاول القيام بأي خطوات مفاجئة. سيجد الجدي صعوبة بالغة بتقبل واقع ان الرومانسية هي آخر إهتماماتك  وذلك لانه رومانسي بطبعه ويمنح المشاعر اهمية كبيرة ولكنه سيدرك بان هذا هو السبيل الوحيد ليكون جزءاً من حياتك. سيعمل بجد وسيصبر وسيقدم لك الاسس المتينة لعلاقة يمكنها الإستمرار لوقت طويل.فهو يرى بأنك كنز يستحق ان يتحمل الكثير ليفوز به.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

أدرك منذ اللحظة الاولى التى وقع فيها نظره عليك بانك مختلفة كلياًعن الاخريات وبانك لا تشبهين اي إمرأة اخرى.. ولكنه لم يكتشف الطريقة المثالية للتعامل معك. حالياً بات يدرك بانه عليه التعامل معك باحترام وبان يتقبلك كما انت وبأن يحاول الخروج بافكار جديدة وغير تقليدية محاولة منه لجذبك لانه يدرك بأنك  شخصية غير تقليدية.

وبعد إدراكه بان المحادثات الغزليةالتي عادة تنفع مع النساء الاخريات تثير غضبك انت وتجعلك تشعرين بالملل الشديد فهو سيبدأ بالعمل على جبهات اخرى وبالتالي طرح مواضيع اكثر جدية تحفزك فكريا. لن يتوقع الدلو الكثير من الكلام المعسول من قبلك لانه بات يدرك بانك من النوع الذي لا يحب الحديث عن مشاعره.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

أدرك رجل الحوت بعد بحث وتحليل كثير في شخصيتك واخيراً اكتشف بأن الصدق هو الوسيلة الوحيدة قلبك. بعد تغلبه على مشاعر الخوف الخاصة به بعد أن اكتشف بان العلاقة معك هي أشبه بقصة خيالية فهو حالياً مستعد لترك نفسه ينجرف مع تلك الاحلام الملونة والعالم الوردي الذي تعيشين فيه . لكنه في المقابل سيظهر لك بانه سيكون المنطق الذي يمنعك انت شخصياً من الانجرار خلف احلامك التي احيانا تكون اقرب الى الأوهام. سيظهر بانه حالم مثلك ولكنه في الوقت عينه واقعي ويمكنك الاعتماد عليه كي يمدك بالقوة حين تحتاجين اليها.وسيمنحك الشعور بان  واقعيته وعقلانيته ووجوده بجانبك سيمنحك التوازن الذي تحتاجين اليه.

في الختام سنعترف  بحقيقة وهي  أن الرجل عندما يعشق امرأة سيفعل المستحيل للوصول الى قلبها وعقلها وحياتها, وسيستخدم لذلك كل الوسائل الممكنة وغير الممكنة وحتى المستحيلة ليفوز بفتاة أحلامه والمرأة الساحرة الذي سلبت منه عقله وقلبه وكيانه.لأنه يدرك تماما بان محبوبته هي  امراة لن يكررها الزمان.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *