الرئيسية / صفات الأبراج / عاداتك الجنونية في العلاقة العاطفية

عاداتك الجنونية في العلاقة العاطفية

تتسم العلاقة العاطفية بانها متغيرة ومتقلبة دائما , وكأن الفصول جميعها تمر على هذه العلاقة, فتارة تجدها مشرقة مليئة بالمرح, وأحيانا تكون مملة باردة, واحيانا اخرى تكون مليئة بالمشاكل والخلافات, وكثيرا مايصيبها الفتور وعدم التجديد بغض النظر ان كانت هذه العلاقة هي قصة حب ام حياة زوجية, فبكل الاحوال تحتاج هذه العلاقة الى شيئ من البريق الذي يكسر الروتين فيها, ولعل الجنون والشغب بين الشريكين هو افضل حل لاضفاء طابع المتعة والمغامرة والطفولة في العلاقة العاطفية,  اةو ربما تكون هذه العادة الجنونية ردة فعل اتجاه تصرف سيئ من الشريك ومن هنا نسأل ماهي عاداتك الجنونية ايتها الانثى في العلاقة العاطفية؟ ماهو التصرف الجنوني الذي تقومين به مع شريكك؟ في مقالنا هذا سنجيب عن هذا السؤال نيابة عنك, وذلك من خلال برجك ومواليدك طبعا, فتابعي معنا كلماتنا القادمة لنخبرك ماستقومين به ايتها المجنونة.

الفتاة الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

المرأة الحمل مبدعة وذكية ويمكنها التأقلم بسرعة مع أي تغيرات كانت، لكن حين يتعلق الأمر بالعلاقات فهي تملك نمطاً يتكرر في كل مرة في حال كان الشخص الذي ترتبط به لا يناسبها أو إن كانت علاقاتها تسير نحو الهاوية. تعيشين مرحلة إنكار طويلة جداً، وتستمرين في العلاقة فقط من أجل إستمراريتها لا أكثر. حين تكونين معه لا يمكنك رؤية تصرفاته السيئة او سلبياته لكنك حين تتحدثين مع صديقتك المفضلة عنه فأنت وللغرابة ايتها الحمل توضحين وبطريقة منطقية كل تصرفاته السيئة وتنتقدينه بشدة وذه هي عادتك الجنونية معه

 الفتاة الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

الثور بطبيعته من الأبراج العنيدة جداً. العلاقة العاطفية بالنسبة للمرأة الثور هي وضع الرجل تحت المراقبة وتقييم كل صغيرة وكبيرة يقوم بها. شخصيتك القوية تجعله يكشف لك عن همومه ومشاكله وأسراره، لكن الإنفتاح هذا الذي يكون امامك يجعلك تنفرين منه ما يؤدي الى إنفصالك عنه بأسلوب بادر جداً، فأنت ايتها الثور من النساء اللواتي لا يمانعن من إبلاغه عبر رسالة نصية بأن العلاقة إنتهت هكذا بكل جنون وبرود

الفتاة الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

الانثى الجوزاء تسعى للتوازن، ما يعني أنها لا تمانع من علاقة وفق مبدأ المساواة في كل شيء  بين الرجل والمرأة حتى في دفع فاتورة العشاء مثلاً. لكن أنت خلال العلاقة والحياة بشكل عام، تتصرفين بشكل متناقض، تارة  تكونين مرحة وسعيدة وطوراً تعيسة ومكتئبة. علاقاتك قائمة على مبدأ الحب والكره في الوقت عينه  او المد والجزر وذلك بسبب طبيعتك المزاجية المتقلبة ما يعني أنك تستنزفين قدراته حتى الرمق الأخير ايتها الجوزاء وهذا هو طبعك الجنوني السيئ دائماً

الفتاة السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

ايتها الفتاة السرطانية عادتك الجنونية هي انك تتحولين الى إمرأة تقليدية جداً بشكل مفاجئ حين تدخلين العلاقة. صحيح أنك من النساء المحافظات لكنك غير تقليدية في حياتك اليومية. ما تقومين به غريب ومربك، تريدين العلاقة لكنك في الوقت عينه تصرين على إمضاء الكثير من الوقت بعيداً عنه ما يجعله يشعر بإرتباك شديد  وحيرة بسبب الرسائل المختلطة هذه. بطبيعة الحال التناقض هذا نتيجته عدم إرتباطك بأي علاقة معظم الوقت.

الفتاة برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

المرأة الأسد هي سيدة الموقف في العلاقات، فهي التي تسيرها كما تشاء سلبا وايجابا. في العلاقات وبما أنها «الملكة» فهي تجد نفسها بمواجهة رغبته في تسير الأمور كما يشاء. أحياناً ولأن شخصيتها قيادية بالفطرة فهي تحصل على ما تريده وفي أحيانا أخرى يميل الطرف الاخر للإنسحاب بسبب طبيعة الاسد المسيطرة.

 الفتاة العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

العذراء من النساء الإجتماعيات الذكيات اللواتي يأسرن الرجل بالأحاديث الممتعة والمثيرة للإهتمام. لكن ما تقومين به أحياناً  من تصرفات جنونية خبيثة في إستدراجه للحصول منه على أكبر قدر ممكن من المعلومات ثم تقومين بإستخدامها ضده فهذا يجعله يبتعد عنك تدريجيا. تبالغين في التحليل وتحميل التفاصيل التافهة أكثر من قيمتها,وهي عادة سيئة جنونية ايتها العذراء تجعل الشريك ينفر منك

 الفتاة الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

ايتها الانثى الميزان كل ما يتعلق بمقارباتك للعلاقة غريب وجنوني. أولاً حين تلتقين بأي رجل فأول فكرة تخطر له هو أنه قد يكون شخصاً سيئاً او هذا ماتجعلينه يشعر به. ثانياً لا تترددين إطلاقاً في إختيار الرجل بسبب شكله الخارجي فقط ولو كانت شخصيته ضعيفة أو طباعه سيئة وهذه عادة جنونية تجعل منك امراة سطحية تستهويها المظاهر فقط. ثالثاً يجذبك الرجال الذين لم يحققوا الكثير من الانجازات في حياتهم فكل هذه الطباع  هي حقيقة بغاية الغرابة والجنون

 الفتاة العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني:

المرأة العقرب تميل أحياناً لأن تكون قاسية  ومتمردة دون رحمة لكنها حين ترتبط بعلاقة فهي تعمل من أجل تحقيق هدفها. قد يكون الهدف دفعه للزواج بها أو القيام بما تشاء، المهم بالنسبة إليها تحقيق الهدف الذي يعود عليها بالفائدة. تجادلين كثيراً وتنهكين الرجل وتدفعينه الى حافة الجنون وهذه هي عادتك الجنونية في العلاقة ايتها العقرب. الإرتباط بك مهمة منهكة سواء كانت علاقة حب أو زواج.

 الفتاة القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

الإخلاص هو كل ما تطلبه المرأة القوس في العلاقة العاطفية. لكن مشكلتك تكمن في أنك تضعين معايير عالية جداً  وخيالية لإختيار الرجل المناسب وحين تجدين ما تبحثين عنه فأنت تريدين نتائج فورية. الخلاصة تكون فشل الغالبية في منحك نتائج فورية لأنها مهمة شبه مستحيلة فالعلاقات تحتاج لوقت طويل حتى تعطي النتائج المرجوة منها وليس في يوم وليلة كما تظنين، لكن وفي حال تمكن أحدهم من تحقيق ذلك فأنت تجعلينه يتعلق بك لدرجة الهوس وربما هنا يكمن جنونك ايتها القوس

 الفتاة الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

المرأة الجدي ذكية وتختار بعناية.. لكن أحياناً الذكاء هذا يأتي على حساب مصلحتها الشخصية. بما أنك تعملين لتحقيق الأهداف وتؤمنين بالنظام فأنت عديمة الصبر مع الأشخاص الذين لا يعتمدون المبدأ نفسه ولايتبعون اسلوبك في النظام. أي إنتقاد ولو بسيط سيجعلك تنفصلين عنه فأنت لا يمكنك إطلاقاً تقبل الإنتقادات وهذه هي عادتك الجنونية ايتها الجدي, وهي عادة سيئة جدا فالمثل يقول خير الناس من اهدى الي عيوبي

 الفتاة الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

أنت إمرأة تعشق البساطة وتنجز ما عليها إنجازه بصمت. لكن الصمت هذا يضع الشريك في موقف لا يحسد عليه، فهو لا يعرف إن كنت راضية أم تعيسة. مشكلتك تكمن في طيبة قلبك، وبالتالي هدف سهل للرجال الذي يحاولون إستغلالك. تعشقين بشكل جنوني وتمنحين كل الحب الممكن وتفترضين بالمقابل انه يشعر بالمثل وهذا ما يجعلك محطمة الفؤاد معظم الوقت.فعادتك الجنونية ايتها الدلو انك تعطين بلا حدود وتنتظرين المثل من الطرف الاخر

 الفتاة الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

أنت حساسة بالتأكيد لكنك ذكية جداً. تتعلمين من أخطاء الماضي حين كنت تتصرفين بسذاجة وطيبة قلب. ولأنك من هذه النوعية الطيبة جدا فحياتك العاطفية حافلة بخيبات الأمل بشكل دائم. لا يهم إن كانت العلاقة حب أو زواج، هناك دائماً تلك الفجوة التي تبعدك عنه.  فعادتك الجنونية ايتها الحوت انك طيبة لدرجة السذاجة احيانا, لكن ورغم كونك غير مؤهلة لتقديم النصائح خصوصاً في العلاقات لكنك وبشكل غريب ورغم تعاستك أحياناً لا تترددين قبل مساعدة صديقة للخروج من محنة عاطفية. فقط لو تتمكنين من تطبيق النصائح التي تقدمينها للغير على نفسك !

مع انثى الحوت نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم, نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم كل المتعة والفائدة , تمنياتنا لكم دوما بالصحة والسعادة والايجابية المطلقة, لاتنسوا متابعتنا في مقالات قادمة جديدة ومميزة مع عالم الابراج المنوع, دمتم بخير.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *