الرئيسية / صفات الأبراج / هذه هي الأبراج التي لاتتوافق مع بعضها في أي علاقة وخاصة في الارتباط

هذه هي الأبراج التي لاتتوافق مع بعضها في أي علاقة وخاصة في الارتباط

لاشك أن أي واحد منا عندما يفكر بإقامة أي علاقة مع أي شخص فإنه سيبحث عن شخص يفهمه ويحبه ويشعر معه بتقارب الأفكار وتبادل المشاعر, وان تكلمنا عن علاقة الرجل والمرأة في الحب أو الزواج فإن الحاجة لذلك التفاهم والتوافق والإنسجام ستكون أهم بكثير من وجودها بمجرد علاقة صداقة أو غيرها.ولذلك يجب على الطرفين الانتباه جيدا لشخصية الطرف الاخر ودراسته بعمق لمعرفة مدى نجاح او فشل هذه العلاقة قبل التورط والدخول بها, ولذلك قمنا اليوم بدورنا في دراسة الشخصيات ومعرفة الاشخاص الذين ستكون علاقتهم على الأغلب فاشلة ان فكروا بالارتباط معا. سنتعرف معا في السطور القادمة على الابراج التي يرى علم الفلك انها لاتصلح ان تكون ثنائياً ناجحاً.

المحتوى

الحمل شخصية عدائية والسرطان شخصية خاضعة:

الحمل من الأبراج النارية التي تتمتع بالحيوية والنشاط. وهذه النوعية من الأبراج لا يمكنها أن ترتبط ببرج حساس ومحافظ مثل السرطان. صحيح أنهما ليسا النقيض تماماً لكن العلاقة بينهما ستكون محبطة ومخيبة للآمال بشكل دائم لأن أولوية كل واحد منهما تختلف بشكل جذري عن الاخر وبالتالي فان لقاءهما معا صعب جدا. وبما أن السرطان يملك شخصية خاضعة ومستسلمة فسيجد نفسه في حالة من الخضوع الكلي أمام شخصية الحمل العدائية.

السرطان يهوى الهدوء والاستقرار والدلو يهوى النشاط والحركة:

رغم أن نمط حياة الدلو قد يجذب السرطان لكن العلاقة التي تبدأ بالمرح والسعادة ستتحول خلال أشهر قليلة الى مصدر للإحباط واليأس. الدلو يحب الحركة  والنشاط بينما يفضل السرطان الهدوء والإستقرار. وهكذا سيجد الدلو نفسه في وضع يقيده ويجعله يشعر بالتعاسة ما يؤدي الى مشاجرات عديدة وحتى الى الخيانة بينهما بسبب الاختلاف الكلي في الطباع

الأسد يبحث عن الشهرة والثور يبحث عن الهدوء:

إرتباط برجي الأسد والثور أشبه بإصطدام قوة هائلة بجسم لا يمكن تحريكه. عنيدان جداً ولكل واحد منهما أولويات تختلف بشكل جذري عن الآخر. الأسد يبحث عن المال والشهرة والاضواء أما الثور فيبحث عن  الحياة الهادئة والإستقرار والآمان. في أي مشاجرة كانت لن يتراجع أي منهما عن مواقفه ولن يتقبلا بأي شكل من الأشكال أي تغيرات  في حياتهما مهما كانت طفيفة.

العقرب غيور والحمل يحب الغزل من الاخرين:

العقرب والحمل كلاهما يتمتع بشخصية مستقلة لكن الصفة هذه التي جذبتهما الى بعضهما البعض في البداية ستتحول الى مصدر دائم للمشاكل. الحمل يحب الغزل وجذب الإهتمام  ولفت الانظاربينما العقرب غيور بشكل مبالغ فيه ويفوق الوصف، وهذا الإختلاف سيؤدي الى إنعدام الثقة في نهاية المطاف.

الجوزاء لسانه سليط والسرطان حساس:

علاقة  الجوزاء والأسد علاقة سيئة بكل معنى الكلمة. وذلك أن  السرطان من الأبراج الحساسة جداً بينما الجوزاء يفتقد اليها كلياً. الجوزاء يملك لساناً سليطاً لايمكنه السيطة عليه ولا يهمه أي نوع من الأذى قد يلحق بالآخرين ناهيك عن كونه من الأبراج اللعوبة وعليه فهو سيتسبب بالأذى للسرطان بشكل دائم بسبب طبيعته الحساسة لاي كلمة جارحة او فعل مؤذي

العذراء بخيل جداً والأسد كريم جداً:

صفتان متضادتان تماماً بين برجي الأسد والعذراء فالأسد كريم جداً ويعشق إنفاق الأموال والعذراء بخيل جداً ويكتنز المال لنفسه. الخلافات المالية هي السبب الأول لفشل العلاقات والزيجات  بين هذين البرجين ومصير هذه العلاقة لن يختلف مصيرها عن غيرها بطبيعة الحال. الأسد يحب البذخ والظهور ولايعير أي أهمية بنقص ماله بينما العذراء من الأبراج المحافظة التي تحافظ على كل قرش تملكه. نمطان مختلفان تماماً لا يملكان أي جزئية مشتركة تؤسس لحياة زوجية سعيدة وعليه فان ارتباطهما معاً سيؤدي الى فشل العلاقة حتماً

الميزان منفتح على الاخرين والجدي منغلق على نفسه:

شخصية الجدي المسيطرة والمتحكمة وإصراره على أن تسير الأمور كما يشاء ستدفعه الى إستغلال الميزان الذي يسعى لإرضاء الجميع. الجدي المزاجي والمنغلق على نفسه لا يمكنه أن يتوافق مع الميزان الذي يحتاج الى التعبير عن نفسه ومشاعره بشكل دائم.لذلك فالعلاقة بين الميزان والجدي من الصعب جداً أن تكون علاقة ناجحة ومتوازنة.

الثور يميل للاستقرار والدلو يعشق الحرية:

 العلاقة بين الثور والدلو علاقة  هشة مصيرها الفشل حتى قبل أن تبدأ. البرجان هذان يختلفان لدرجة أنهما لن يتمكنا من النجاح في الارتباط مهما حاولا منح بعضهما لو جزئية بسيطة مما يحتاج الى كل طرف. الثور يحب الإستقرار وبناء أسرة متفاهمة ومترابطة أما الدلو فيحب كل شيء عدا الإستقرار والعلاقات الثابتة فهو يهوى المغامرات ويكره التقييد بأي علاقة. الثور متملك بطبعه بينما الدلو لا يمكنه أن يستمر ما لم يتمتع بحريته.

الحوت يحب الانعزال والأسد يحب التواصل:

الحوت الذي يملك شخصية حساسة والحالم والذي يتمتع بشخصية درامية لا يمكنه أن يستمر في اي علاقة مع الأسد الذي يعيش من أجل الحصول على إعجاب الاخرين. غرق الحوت الدائم في عالمه الخاص وانعزاله عن الاخرين يدفع الأسد الى حافة الجنون لأنه من الأبراج التي تحتاج الى التواصل والى المديح الدائم ممن حوله

القوس يحب المرح والجدي سوداوي:

برج القوس يحب المزاح والترفيه والإستمتاع بوقته ويملك شخصية مفعمة بالمرح وحب الحياة، أما برج الجدي فهو من الأبراج الجدية التي تملك في بعض الأحيان جانباً سوداوياً كئيباً ومنغلقاً. سعادة القوس وتفائله الدائم تزعج الجدي بطبيعة الحال والعلاقة بينهما متوترة دائماً و مصيرها الفشل من دون أدنى شك.

الدلو طيب القلب والعقرب انتقامي:

الدلو المغامر طيب القلب سيجد نفسه يغرق في سوداوية وغيرة العقرب المرضية. العقرب سيقتل ما يجعل الدلو ما هو عليه، وسيخنقه بتملكه وإتهامه المتكرر له بالخيانة. التناقض التام في الشخصيات يؤكد ان العلاقة تنتهي بشكل درامي . ولان العقرب يملك نزعة إنتقامية مدمرة فهو سيحطم قلب الدلو مرة تلو الاخرى حتى يدمره كلياً دون رحمة

الحوت يحتاج الى الاستقرار والجوزاء يحتاج الى الحرية:

الجوزاء يحتاج الى حريته فهو يشعر دائماً أنه كالعصفور سوف يموت ان تم تقييده ويرغب بالاستقلال وإلا تحول الى مخلوق مزعج للغاية. في المقابل يحتاج الحوت الى الإستقرار الذي لا يمكن للجوزاء أن يقدمه له. الحوت يريد الحياة أن تشبه رواية خرافية جميلة بينما الجوزاء يريد المضي في سبيله. ينجذب الحوت والجوزاء الى بعضهما البعض دائما بشكل جنوني، لكن المشاكل سرعان ما تبدأ خلال المراحل اللاحقة.التي تكون سبباً أساسياً في انتهاء العلاقة ولو بعد حين

العذراء جدي والجوزاء لايستطيع الحسم:

كل منهما يملك نظرة مختلفة تماماً للحياة. العذراء برج  عقلاني جدي وعملي، بينما الجوزاء لا يمكنه حسم أي قرار مهما كان سخيفاً. رغم أن إرتباطهما من الناحية النظرية مثالي لكن الواقع يؤكد أن العذراء وفي مرحلة ما يفقد قدرته على تحمل شخصية الجوزاء المترددة.

ويبقى الاختلاف سنة من سنن الحياة الطبيعية في كل شيئ, لكن الذكي فقط من يفهم ذلك ويستطيع التعايش مع الطرف الاخر مهما بلغ الاختلاف بينهما وذلك بالبحث الدائم عن النقاط المشتركة وتعزيزها وتقبل نقاط الاختلاف واحترام الاخر وادراك حقيقة أن “الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية” أضف إلى أن من يحبنا بحق سيتقبلنا بكل مافينا وكما نحن دون أنانية ودون اي تغيير. دمتم بكل حب والى مقالات جديدة اخرى نستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *