الرئيسية / صفات الأبراج / وفقاً لما يقوله لك برجك ماهي الهدايا والألوان التي تفضلها؟

وفقاً لما يقوله لك برجك ماهي الهدايا والألوان التي تفضلها؟

تختلف شخصيات الناس وأذواقهم عن بعضهم البعض, فلكل واحد منا أشياء مفضلة ومحببة عن غيرها بكثير, كأنواع الطعام واللباس والالوان والهدايا, وكل ماذكرناه بوابة واسعة يمكنكنا من خلالها التعرف على شخصية كل من يهمنا , فما يفضله كل شخص يعكس ذوقه وميوله و طباعه , اليوم من خلال عالم الفلك والأبراج سنتعرف بدقة أكثر وسنتعمق بشخصية كل برج لنعرف الهدايا والألوان التي تستهويه فإن كنت تبحث عن هدية مناسبة لصديق أو حبيب فيكفي أن تعرف فقط ماهو برجه لتتعرف على كل مايفضله من انواع الهدايا المختلفة. فتابعوا معنا مقالنا المشوق الآتي.

المحتوى

برج الحمل:

الهدايا التى يفضلها برج الحمل:

هو برج ينتمي إلى الأبراج النارية وهذا البرج عملي جدا كما أنه مندفع هذا البرج يحب ان يتفاخر ويتباهى امام الناس ولذلك يفضل ان تهدي حبيبك من برج الجدي بهدايا قيمة أي أنه يفضل الهدايا الثمينه .فإذا كان حبيبك من برج الجدي يمكن ان تهديه قلم من الماركة العالمية ، أما إن كانت حبيبتك من هذا البرج يمكن ان تهديها خاتم ثمين.
إنه أول برج فى الربيع وهو يولد مع تجدد الطبيعة . يحمل مولود برج الحمل في داخله قوة كبيرة تدفعه إلى النمو، إلى السرعة ، إلى الضوء ، إلى الحرارة … إنه يتبع الغريزة أكثر من العقل ، ويبحث دوماً عن المغامرة وكل أنواع الألعاب التي تتطلب الذكاء والمهارة . والهدايا التي يفضلها مولود برج الحمل هي على سبيل المثال لا الحصر: دراجة هوائية ، شمعة معطرة بروائح منشطة ، مصباح يطغى عليه لون قوي، ألعاب فيديو تسخّر طاقته ، دروس الجودو ، مجموعة من الفيتامينات ، وكلب صغير يبعث الفرح في حديقة المنزل . لا يحب مولود الحمل أبداً هدية حوض الأسماك لأنه يكره التأمل.
إنّ الهدايا المثالية والتي تضمنين أنّها ستعجب من تودين أن تقدميها له من مواليد برج الحمل هي تلك المرتبطة بطبيعة عمله أي التي تدلّ الى وظيفته أو تدخل في نطاقها، الهدية الرياضية أو بكل بساطة الملابس!

الهدية المثالية هى عصارة أو ميكروويف او دعوة لقضاء عطلة في مكان مفتوح .

الالوان التي يفضلها برج الحمل:

ألوانه المفضلة هي الألوان النضرة والحيوية مثل البرتقالي، والأحمر، والأخضر الحمضي، والأصفر والأزرق السماوي.

برج الثور:

الهدايا التى يفضلها برج الثور:

برج الثور برج ترابي وهو برج عقلاني جدا ومنطقي يحب برج الثور اقتناء الأشياء الثمينة والتي لها تاريخ فاذا كان حبيبك من برج الثور فيمكن ان تهديه خنجر مثلا اثري أو ساعة ثمينة اما اذا كانت حبيبتك من برج الثور فقد تكون الملابس ذات الموضة الحديثة هي الهدية الامثل . ومن الهدايا التي يعشقها مولود برج الثور هي مستحضرات التجميل الطبيعية والعطور المرتكزة على الأزهار. كما يحب كتب الطبخ والسفر إلى المناطق الريفية التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية. لا يحب مولود الثور أبداً الهدية التي تجبره على تغيير عاداته.
هل تريدين أن يتلقّى هذا الشخص المنتمي الى برج الثور منك شخصياً الهدية المفضّلة لديه؟ إختاري له إذاً من بين هذه المجموعة المحددة: عطور، أغراض للعرض أو لتزيين المنزل أو أكسسوار ساحر غريب.
الهدية المثالية هى الشيكولاته الفاخرة أو الاطعمة الغالية أو أدوات المطبخ الكمالية.

الألوان المحببة لدى برج الثور:

ألوانه المفضلة هي الوردي الهندي ، والبيج، وألوان البشرة.

برج الجوزاء:

الهدايا التى يعشقها برج الجوزاء:

ينتمي برج الجوزاء الى مجموعة الأبراج الهوائية وهذا البرج يحب دائما الأناقة في كل شئ ودائما يتطلع إلى الأفضل.

فـإذا كان حبيبك من برج الجوزاء فقد تكون نضارة شمس أو محفظة ذات الماركات العالمية هي من أحلى الهدايا التي تقدم له

أما امرأة برج الجوزاء فـهي امرأة مادية وتحب التفاخر لذلك يجب ان تهدى بأغلى الهدايا على سبيل المثال ستكون سعيدة إذا أهديتها حذاء وشنطة من الماركة الثمينة وقد يكون المعطف المصنوع من الفرو هو أحد احلامها.
مولود برج الجوزاء مذهل فعلاً. إنه فضولي ويحب مراقبة وفهم من هم حوله دائما . وتتيح له مرونته العقلية أن يفهم الجوانب المختلفة لوضع معين . وهو يحب كل ما يسلّي ويمتع ويجلب المرح.
لدية حب وشغف للسفر وقراءة الكتب واجراء اللقاءات اللقاءات والحياة الاجتماعية المترابطة .
والهدايا التي يعشقها مولود برج الجوزاء هي تلك التي تساعده على التواصل الاجتماعى ، مثل أحدث موديل للهاتف المحمول ، أو السهر مع الأصدقاء والسفر معهم . يحب الاشتراك في السينما لاكتشاف آخر الأفلام المعروضة في الصالات السينمائية . وهو يحب أيضاً كل ما يساعده على التهوية ، ولذلك يرحب كثيراً بالمروحة التي تقدم له كهدية.
كي تضمني حصول هديتك على إعجاب مواليد هذا البرج الذين يكرهون الروتين ويميلون الى الانشغال الدائم والمغامرة، ننصحك بأن تنظّمي لهم يوماً تتداخل فيه النشاطات التي تحمل لهم المفاجآت الكثيرة.

الهدية المثالية هى هاتف نقال أو جهاز نداء آلي او بعض الدمى الخفيفة التي يمكن أن توضع على المكتب.

الألوان المفضلة لدى برج الجوزاء:

ألوانه المفضلة هي الألوان الربيعية الفرحة التى تتراوح من الأزرق السماوي إلى الأصفر الذهبي.

برج السرطان:

الهدايا التى يفضلها برج السرطان:

وينتمي إلى مجموعة الابراج المائية وهو برج رومانسي وذات طبيعة حساسة جدا
فـإذا كان حبيبك من برج السرطان تستطيعي ان تهديه بأي هدية إلى جانب باقة ورد

أما إن كانت حبيبتك من برج السرطان والذي يعشق الاحجار الكريمة فقد يكون خاتم بحجر كريم إلى جانب باقة ورد من أحلى الهدايا التي تقدم لها.
مولود برج السرطان متقلب المزاج مثل الطفل الصغير. يبقى متأثراً بشدة بذكريات الماضي، السعيدة والحزينة في نفس الوقت يحب كل ما يعزيه ويبلسم حنينه إلى الماضي . يهوى عموماً الأشياء والثياب العتيقة . والهدايا التي يعشقها مولود برج السرطان هي تلك التي توقظ ذكرياته وتذكره بالماضى مثل معطر الغسيل برائحة الخزامى ، سكاكر يدوية الصنع ، مجوهرات عتيقة ( وخاصةً الفضة واللؤلؤ ) ، وسادات ( وسادة ) طرية ، قصص تذكره بالطفولة ، وشاح من المخمل المضلع ، رغوة استحمام برائحة مرخية ومريحة للأعصاب .لا يحب مولود برج السرطان تلقي علبة للأقراص المدمجة مصنوعة من الزجاج. فهذه برأيه هدية باردة جداً وعملية جداً ولا تثير العواطف أبداً.
لأنّ مثلث الهوايات الغريبة، المنزل والعائلة هو الأقرب الى وصف مواليد برج السرطان ستعجبهم الهدايا الخاصّة بالجلوس الحميم في المنزل ربّما غطاء للسرير أو حذاء للبيجاما إضافةً الى الهدية التي يمكنهم استخدامها مع العائلة وتجمعهم بها.
الهدية المثالية هى ستائر أو وسائد أو سجاد أو أنظمة أمان البيت.

الألوان التي يحبها برج السرطان:

ألوانه المفضلة هي الرمادي، والكحلي، والأبيض، وألوان الخشب.

برج الأسد:

الهدايا التى يفضلها برج الاسد:

وهو برج ناري وعاطفي ورومانسي يعيش بالحب وللحب وهو من الابراج المخلصة
وإذا كان حبيبك من برج الأسد فيمكن ان تهديه باي شيء يكون من اللون الذهبي فمثلا ساعة أو زراير القميص الذهبية هي الهدية المثلى

أما إن كانت حبيبتك من برج الأسد فيجب ان تهديها بهدية ذات الطابع الارستقراطي مثل الحلي المصنوع من الماس .
مولود برج الأسد يهتم كثيراً بالأناقة والوقار ويخصص أهمية كبيرة للحب والإعجاب . يحب أن يوحي للآخرين بالاحترام وعزة النفس ويختار دوماً الأسلوب الغريب الذي يجسد شخصيته . والهدايا التي يعشقها مولود برج الأسد هي قضاء إجازة في بلد حار مثل مصر أو إسبانيا أو إيطاليا أو المغرب . كما يحب تلقي أكسسواراً أو مستحضراً من ماركة شهيرة مثل ديور Dior أو لويس فويتون Louis Vuitton أو شانيل Chanel . يعشق الأشياء الذهبية (المرايا، المجوهرات…) وأوشحة الكاشمير، وتناول العشاء في مطعم أنيق على ضوء الشموع . لا يحب مولود الأسد تلقي هدية غير موضبة كما يجب ، أياً كانت.

سنحدّد لك أبرز ما يحبّ ويقدّس مولود برج الأسد في الحياة ولك عندها اختيار الهدية: العائلة، الحبّ والفخامة !

الهدية المثالية : ملابس أو أحذية أو حقائب أو نظارات شمسية أو إكسسوارات ذات ماركات عالمية.

الألوان التي يفضلها مواليد برج الاسد:

ألوانه المفضلة هي الأبيض الناصع أو الأسود الحالك ، وألوان الشمس أي الأصفر والبرتقالي والذهبي.

برج العذراء:

الهدايا التى يفضلها برج العذراء:

وهو برج مفكر ودائم التحليل فقد يكون الكتاب هو من أحلى الهدايا التي تقدم إلى هذا الرجل من برج العذراء
أما إن كانت امرأة فيمكن ان تهديها أي هدية للمنزل.
مولود برج العذراء حساس جداً، ولا يعبّر كثيراً عما يجول في خاطره ، وإذا عبر عما بداخله فإنه يتعمد الاقتضاب والدقة من خلال ملاحظات صغيرة أو كلمات مختارة بعناية . إنه متحفظ ، دقيق ، يهتم كثيراً بالأنشطة اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، مثل الخياطة والرسم ، والزخرفة … ويهتم كثيراً بأسلوب العيش الصحي .والهدايا التي يحبها مولود برج العذراء هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف المحمول أو جهاز البالم Palm . يحب أيضاً تلقي دروساً في الرسم أو التطريز أو الحصول على مجموعة من الزيوت العطرية ، أو الفاكهة والخضار العضوية ، أو جلسات تدليك . لا يحب مولود العذراء الألعاب النارية أبداً فهو يجد أنها تصدر الكثير من الضجة ولها صفة مسرحية جداً.
الرياضة، الأكل الصحّي والميادين الطبية، كلّها إشارات أكيدة أنّ هذا البرج سيعشق الهدية التي ترتبط بعنايته بصحّته أو التعرّف اليها عن كثب.

الهدية المثالية هى بعض الأجهزة الرياضية أو الكتب التي تتطرق إلى الصحة النفسية والجسدية.

الالوان المفضلة لدى مواليد برج العذراء:

ألوانه المفضلة هي القشدي، والأخضر، والرمادي.

برج الميزان:

الهدايا التى يفضلها برج الميزان:

وهو برج هوائي وهذا البرج يحب كل ماهو جميل وهو برج يحب الموسيقى والفن بشكل عام فتكون تذكرة إلى احدى الحفلات من احب الهدايا إلى هذا الرجل
أما إن كانت امرأة فتكون دعوة عشاء في مكان مفتوح امام الخضرة وسماع الموسيقى هي من أجمل الهدايا.
مولود برج الميزان يعشق اكتشاف الآخر . إنه يحب إقامة العلاقات العاطفية أو المهنية أو الاجتماعية ، ويعرف كيف يعقد اللقاءات الودية وتوليد الأجواء الجميلة . إنه إنسان يحب التلقي ويعرف كيفية التعاطي مع الآخرين بلباقة زائدة . والهدايا التي يحبها مولود الميزان هي كل ما له علاقة بالمنزل مثل إناء ، نبتة مزهرة ، مجموعة من الأطباق ، كتاب … كما يحب الهدايا التي تدفعه إلى الاعتناء بنفسه مثل أحمر الشفاه ، والوشاح ، والمستحضرات التجميلية . لا يحب مولود الميزان المنحوتة التي تمثل الناسك المتوحد. فهذا عكس شخصيته تماماً.
لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالعاطفية وحبّ الاتّحاد بالذات والاسترخاء فإنّ الهدايا التي حتماً ستملك قلوبهم هي تلك المتعلّقة بالموسيقى أو بتدليل النفس. ننصحك مثلاً بقسيمة لجلسة تدليك، برحلة الى فندق في الطبيعة الخلابة أو مجموعة سيديهات للموسيقى أو الفنان المفضّل لديهم أو ربّما بطاقة لحفلته.
الهدية المثالية هى ملابس على الموضة أو عطور ومستحضرات تجميل جديدة.

الالوان التي برج الميزان:

ألوانه المفضلة هي الوردي الشاحب ، والأزرق ، والبيج … أي الألوان التي لا تؤذي النظر.

برج العقرب:

الهدايا التى يفضلها برج العقرب:

هذا البرج عملي ورومانسي في نفس الوقت ولكنه طموح جدا
وإذا كان حبيبك من برج العقرب فيمكن ان تهديه باي هدية تكون لها علاقة بطبيعة عمله

أما إن كانت امرأة فهي كل ما تتمناه هو رضا حبيبها ومع ذلك فهي تعشق اللؤلؤ والماس فعليك بالذهاب إلى الجواهرجي على التو .
يسعى مولود برج العقرب وراء العمق في الأشياء ، ولذلك نجده يصل إلى حد التطرف في كل شيء يقوم به . المهم هو أن ينجح شيء واحد على الأقل في أن يجعل قلبه ينبض بقوة أكبر . وإذا لم يستطع العثور على هذا النبض في نشاط معين ، يذهب للبحث عنه في النزاع والاستفزاز ، وذلك كملجأ أخير ضد الملل والضجر . والهدايا التي يحبها مولود العقرب هي الولاّعة الجميلة للعب بالنار ! وكتاب حول التحليل النفسي . كما يحب التوابل التي تضفي النكهة على الحياة ، وقلم الكحل لجعل النظرة ساحرة فعلاً . يحب أيضاً حبل القفز، والروايات الرومنسية ، والأفلام المشوقة (مثل أفلام هيتشكوك وأغاتا كريستي وأرسين لوبين) . لا يحب مولود العقرب تلقي أرنباً مصنوعاً من البورسلين الفاتح . فهذه هدية ساذجة جداً بالنسبة إليه.
إيّأك أن تختاري لهذا البرج عزيزتي هدية من عالم الحشرات! فحتّى ولو كان مواليد هذا البرج يحملون اسم العقارب الاّ أنّهم يتميزون بالوفاء والانتماء الى الناس والأمكنة. ننصحك بهدية مرتبطة بهم مباشرةً على غرار المناشف التي تحمل اسمهم، قلم تحفرين عليه تاريخ يربطك بهم، أو حتّى كتاب يمسّ تجربتهم الشخصية الحياتية مباشرةً.
الهدية المثالية هى حافظة أوراق أو حقيبة عمل أو دفتر لتدوين اليوميات.

الالوان التي يفضلها مواليد برج العقرب:

ألوانه المفضلة هي الأسود ، ولاسيما المتناقض مع ألوان دافئة مثل الفوشيا والأحمر والبرتقالي.

برج القوس:

الهدايا التى يحبها برج القوس:

احدى الابراج النارية المتفائلة هذا الرجل سيقدر أي هدية تهديها له ومن احب الهدايا هي أي شيء جديد ولا يكون تداول في السوق حتى اليوم
أما إن كانت امرأة فعليك ان تهديها باغلى الهدايا وإلا وقعت في الخطأ ويمكن ان تسألها فهي عملية جدا.
مولود برج القوس أشبه بالمصباح الذي يضيء في البعيد ويبعد عتمة الشتاء . إنه حساس لكل ما يراه من حوله ، ويحب توسيع آفاقه الخارجية ، من خلال قراءة الكتب أو السفر، وافاقة الداخليه من خلال علم الاجتماع والفلسفة والروحية . يحب دوماً الذهاب أبعد قليلاً ويمكن أن يتم ذلك من خلال رياضات مثل السباحة أو المشي . يحب مولود القوس قضاء إجازة استكشافية في بلد يهمه ، ، أو مجموعة من عيدان البخور ، أو أحذية للمشي ، أو قطعة من المجوهرات العرقية ، أو حقيبة للظهر مليئة بالجيوب ، أو ستارة صينية … لا يحب مولود القوس أبداً تلقي خفاً لانتعاله في المنزل . فهذه هدية سخيفة وعادية جداً برأيه .
لأنّه من أكثر الأبراج التي تكره القيود وتختار الحرية والتفلّت من الروتين والقواعد المحكمة إنّ الهدية الأقرب الى قلب مولود برج القوس هي Gift card أو بطاقة هدية مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى .
الهدية المثالية هى تذكره سفر إلى مكان مثير أو كتب عن السياحة والسفر أو تذكارات من دول نائية.

الالوان المفضلة لدى مواليد برج القوس:

ألوانه المفضلة هي الكحلي ، والخوخي ، والأزرق الفيروزي.

برج الجدي:

الهدايا التى يفضلها برج الجدى:

هذا الرجل يحب الهدايا التي لها قيمة وذات طابع تكنولوجي لإنه دائما يفكر في المستقبل فمثلا جهاز لاب توب أو أي شيء من هذا القبيل . أما إن كانت امرأة فتذكرة إلى أي دولة تحبها بالاقامة تكون أفضل .
إنه أول برج في الشتاء ، ويحب التقوقع في شيء يحميه من قسوة العالم . لكن أصدقاءه يؤكدون أنه إنسان ودود وجدير بالثقة . متحفظ عموماً ، ولا يثق بسهولة في الآخرين ، ولا يخاف من الوقت الذي يمرّ . الهدايا التي يحبها مولود الجدي هي التحف القديمة المصنوعة من الخشب المعتّق ، كتب التاريخ ، الساعات القديمة ، أو النباتات المزروعة في أواني صغيرة ( ليراقب نموها ويعتني بها مع مر الفصول ) .
هذا البرج الذي يبحث عن الحياة السهلة ويترك الخيال لأهله وينتصر بنفسه للمنطق، ننصحك بأن تقدّمي له هدية متعدّدة الاستعمالات أو هدية تصدمه لناحية عمالنيتها وتسهيلها لحياته.
الهدية المثالية لمواليد الجدي هى التحف أو الأواني الصينية أو الانتيكات.

الالوان التي يحبها مواليد برج الجدى:

ألوانه المفضلة هي الألوان الرزينة التي لا تبطل أبداً مثل البني والرمادي والبنفسجي.

برج الدلو:

الهدايا التى يعشقها برج الدلو:

برج الدلو هو برج هوائي ولا يحب الهدايا التقليدية ولا أي شيء تقليدي فاختاري له هدايا غير عادية.فهو يحب التميز في كل شيء
أما امرأة برج الدلو فلا تهاون في الهدايا ذات القيمة المادية الغالية فتكون ساعة غالية أو أي شيء اخر غالي الثمن.فهي كباقي النساء تهوى كل ماهو ثمين
يحب مولود الدلو المجموعات والنوادي والصحبة … لكي يشعر أنه مختلف . فالتبادل ، بالنسبة إليه ، يرتكز على الاختلاف . إنه مثالي ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل . يحب المساحات الفسيحة التي تشعره بالارتياح . والهدايا التي يحبها مولود الدلو هي مستحضرات التجميل المشهورة ، الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية ، الكتاب الذي يتناول الهندسة المعمارية ، الوشاح المطبع برسوم هندسية ، أجهزة الراديو المتطورة ، أو حتى رحلة في الطائرة المروحية.
لأنّك نادراً جداً ما تجدين مولوداً ينتمي الى هذا البرج لا يعشق الفنون على أنواعها ولا يقدّس الحياة الروحانية، ننصحك بآلة موسيقية كهدية أو ربّما تمثال يمثّل الفنّ الذي يحبّه أو يمارسه، أو هدية فيها من الروحانية التي تشبهه ككتاب صوفي، أناشيد وغيرها من الهدايا التي تصبّ في هذه الخانة.
الهدية المثالية هى هدية مصنوعة منزليا أو شيء قديم من محل للخردوات والانتيكات أو منسوجات مطرزة.

الالوان المفضلة لدى برج الدلو:

ألوانه المفضلة هي الكاكي مع الوردي، أو الخوخي مع الأزرق.

برج الحوت:

الهدايا التى يفضلها برج الحوت:

البرج الرومانسي فيكون للراجل أي هدية ذات طبع رومانسي مثل الورد ودعوة للعشاء في كافية
أما امرأة برج الحوت فتكون العطور هي أفضل الهدايا لها.
يسعى مولود برج الحوت دائماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لتحقيق ذلك . وإذا عمل بكدّ واجتهاد ، يكون ذلك بسبب شوقه إلى إجازته المقبلة قرب شاطئ البحر أو دروس اليوجا الذى يحبه كثيرا . والهدايا التي يحبها مولود الحوت عموماً هي كتب الشعر التي تدعو إلى الحلم، أو رحلة إلى منتجع صحي للاسترخاء، أو مجموعة من عيدان البخور بروائح الصنوبر والكرز، أو آلة تصوير لالتقاط لحظات الحياة . لا يحب مولود الحوت تلقي هدية من الرخام أو المعدن الثقيل . إنه يفضل الأشياء الخفيفة والمرنة .
لأنّ مواليد برج الحوت هم الأقرب الى عالم الرومانسية والشعر، ننصحك بالهدايا الخاصّة والعاطفية التي تمسّهم. لذا إبتعدي عن إطارات الصور والأكسسوارات وركّزي على الشموع الملوّنة، كريمات الجسم والأوشحة الناعمة.
الهدية المثالية هى ببساطة يمكن أن تشتري لهم أي شيء ، إذ سيحبونه على الفور.

الالوان التي يحبها مواليد برج الحوت:

يحب إجمالاً الألوان الفاتحة والأقمشة الشفافة . ألوانه المفضلة هي الأزرق العميق والأخضر العميق ، والظلال القزحية ، والانعكاسات الشفافة.

أخيرا نقول إن تبادل الهدايا هي سنة نبوية وهي تقرب القلوب وتبث المحبة والمودة و تقوي العلاقات الإجتماعية بين الأهل والأصدقاء , فلاتبخل على من تحب بالهدية التي يفضلها ولاتنسى أيضاً الإطلاع على برجه لمعرفة نوع الهدايا التي يحبها.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *