الرئيسية / صفات الأبراج / الحياة العاطفية للرجل الثور وتوافقه مع نساء الابراج الأخرى

الحياة العاطفية للرجل الثور وتوافقه مع نساء الابراج الأخرى

كنا قد تكلمنا في مقال سابق لنا عن الرجل الثور بكل أسراره وتفاصيله, اليوم سنواصل الحديث عنه ولكن سنخصص  هذا المقال عن الامور العاطفية للرجل الثور فقط, وسنتكلم عن مدى توافقه عاطفيا مع نساء الابراج الاخرى, مالذي يحبه في المرأة؟ كيف يعبر عن حبه؟ عن اعجابه؟ وغيرها الكثير من تفاصيل الحب في حياة الرجل الثور, فتابعوا معنا.

كيف يصبح رجل الثور  عندما يقع في الحب:

يمكن اعتبار رجل الثور بأنه عاشق إلى درجة كبيرة لكنه يستطيع إخفاء مشاعره بداخله ببراعة، كما أن الجانب الحسي من العلاقة يعتبر من الأساسيات لديه، كذلك يكره بعض الأساليب التي تتبعها المرأة للوصول إلى قلبه، حيث إنه يحب المرأة التي يجدها صديقة جيّدة له، فهو لا يعترف عن مشاعره بسهولة إلا إذا كان يعني بالإفصاح عنها، كما يتوقع أن يبادله الطرف الآخر المشاعر نفسها، ويهتم باحتياجات شريكة حياته بشكل كبير، حيث إنه يراعي مشاعرها بشكل كبير، لكنه في ذات الوقت شخصية غَيور، ولا يدخل في علاقة عاطفية سريعاً بل يحب أن يتأكد من مشاعره جيداً قبل الوقوع في الحب.

رجل برج الثور في الحب والعلاقات الغرامية:

رجل برج الثور في الحب هو من أنواع الرجال التي تحب الحب! فهو مرهف الحس رغم أنه بارع في إخفاء ذلك على الرغم من ان الشهوة والجانب الحسي من العلاقة مهم جدا بالنسبة له لكنه يكره ألاعيب المرأة واحتيالها للوصول إلى قلبه، فإذا حاولتي التلاعب بمشاعره فلن تجني سوى ابتعاده عنكي يحب هذا الرجل الرومانسية الهادئة وستجدينه دائما يسعى وراء المرأة التي يمكن أن يعتبرها أفضل صديقة له أكثر من حبيبة ونراه لا يتفوه بكلمة تعبر عن مشاعره إلا إذا كان يعنيها ويتوقع من الطرف الآخر أن يبادله نفس هذه المشاعر ، يهتم الرجل الثور باحتياجات حبيبته، فهو مهذب ويراعي مشاعر الآخرين ، وفي بعض الأحيان تنتابه الغيرة الشديدة إذا شعر بالتهديد واحتمال فقدان شريكه مع انه من الاشخاص التي تحب أن تأخذ وقتها الكافي قبل الدخول في علاقة عاطفية.

ماهي الصفات التي يحب الرجل الثور وجودها في المرأة؟

من السهل افتراض أن ما يريده رجل برج الثور في المرأة هو الجمال والأناقة، ولكن في الواقع هناك الكثير من الأمور العميقة التي يحبها في المرأة ومها الوئام والأنوثة وسوف يتم التطرق بشكل مفصل حول مواصفات المرأة التي يحبها:

المرأة ذات الجمال الطبيعي:

تتمتع الفتاة التي يحبها الرجل الثور بجمال طبيعي وصحي، دون تصنع او عمليات تجميل او غيرها ,كما أنها يجب أن تكون صادقة وممتعة، وصحية، بالإضافة إلى ذلك فهي لديها تركيز عالٍ، ومتانة، وصبر، وسيجد رجل برج الثور قوتها دون عدوان، وجمالها دون خداع.

المرأة الرقيقة التي تحب الحيوانات الأليفة:

يحب رجل الثور الحيوانات بشكل كبير فهو لديه تقارب طبيعي للحيوانات، وسيكون لديه علاقة مباشرة مع امرأة تحب الحيوانات، فالمرأة التي تحب الحيوانات الأليفة تكون حنونة بشكل طبيعي، ومخلصة إلى أبعد الحدود، كما أنها تريد الحب والمحبة في المقابل، ومنفتحة على جانبها الأكثر ليونة، كما أنها مستعدة لالتزام طويل الأجل لانها ستكون صاحبة بال طويل ويمكنها الصبر وتحمل الكثير

المرأة المثقفة الطموحة:

ينجذب رجل الثور إلى المرأة المتعلمة والطموحة والمستقلة مالياً والتي لديها ثقة عالية بنفسها، ولكن يجب عليها أن تكون محافظة على أنوثتها في ذات الوقت، كما أنّه يحب المرأة الكفوءة التي تستطيع التعامل مع حياتها المهنية وأسرتها ووقت فراغها بسهولة ودون أي ضغوط.

المرأة العصرية المتظورة:

الرجل الثور لايحب التخلف والانطواء وعدم مواكبة التحديث والتطور وبالتالي من المؤكد أن التطور الحضاري سوف يجذب انتباه برج الثور ويثيره، وذلك لأنه رجل لديه رغبة قوية في أن يكون ناجحًا ويكسب اسمًا في المجتمع، فالمرأة المتطورة غالباً ما تكون مضحكة، وأنيقة، وعصرية، كما أنها ذكية، ومنجزة، كما أنها معروفة لدى جميع الأشخاص فعندما تدخل إلى مكان ما تتجه جميع العيون إليها، وعندما تتحدث يستمع الناس إليها بإصغاء.

المرأة المبدعة ذات الحس الفني:

المرأة الفنية هي مبدعة ومرحة، ولديها ثروة من الأفكار، ولديها القدرة على الالتزام، إنها أيضًا تتوجه دائماً نحو الهدف، ومرنة، ومبتكرة، ولكنها ليست عملية دائمًا، فإذا حصلت المرأة على نوع من المواهب الإبداعية المثيرة للاهتمام كالرسم، أو الغناء، أو الكتابة، أو العزف على آلة موسيقية أو حتى إذا كانت مجرد معجبة أو عاشقة للفنون فإن برج الثور الذي يتمتع بروح الفنان بالتأكيد سوف ينجذب لمعرفة المزيد عنها.

كيف يعبر الرجل الثور عن مشاعره لحبيبته عند وقوعه بالحب؟

يعبر مواليد برج الثور عن حبهم ببطء وتأن، ولا يقولون أي شيء عن مشاعرهم إلا في الوقت المناسب لهم، لذلك لو كان حبيبك من مواليد برج الثور ننصحك بالتحلي بالصبر حتى تتأكدي من اهتمامه بكِ.

ورجل الثور وفي  وصادق جدا في الحب، ويمنح عواطفه وقت للنضج، ويمتلك شغف كبير خاصة لو وقع في الحب من أول نظرة، ولا يتراجع بل يحافظ على علاقته ويريد حبيبة ملائمة له شكلًا ومضمونًا.

ومع إنه مخلص في الحب إلا إنه ليس متملك ولا غيور، بل رجل رومانسي وحنون ودافئ المشاعر وعاشق جياش العواطف يعمل على إرضاء شريكته ويمنحها أوقات مفعمة بالمرح.

وتعرفين أن رجل برج الثور واقع في حبك عندما يبدأ بالاهتمام بكِ بصورة متزايدة وكبيرة.

وستشعرين بحب رجل برج الثور الصامت لفترة قبل أن يحدثك عن مشاعره، وسيراقب تصرفاتك وردود أفعالك ويدافع عن أفكارك ومواقفك أمام الأخرين.

وستشعرين برعايته وحنانه ومشاعره اتجاهك، والوقت الذي سيصارحك فيه برغبته بالارتباط بكِ سيكون مدروس بالنسبة له حتى يضمن إنك موافقة لأنه شخص يخاف الرفض للغاية.

وبرج الثور من الأبراج العاطفية وذلك هو محب للتملك ويسعى للعلاقات طويلة الأمد التي تنتهي بالزواج، وهو غير متقلب ولو أحب كان صادقًا، ولكنه شخص غيور ويسعى للمرأة التي تقدره، وعلى الرغم من كونه متطلب إلا إنه يعطي ما يقابل مشاعره.

ورجل برج الثور جذاب ومحبوب بين النساء، وهو عاشق ناجح وإنسان حساس، والموسيقى تثير عواطفه ومشاعره، وفي عيد ميلاد حبيبته ينتقي أغلى الهدايا التي تسعدها، ولا ينسى التواريخ الهامة لها.

ماهي العلامات التي تظهر على رجل الثور عند إعجابه بشريكته: 

تظهر على رجل الثور مجموعة من العلامات والتصرفات التي تُشير لإعجابه بالمرأة، وفيما يأتي ذكر للطريقة التي يُعبّر بها عن ذلك:

  • الثناء باستمرار على كل ما يتعلّق بالشريكة سواءً مظهرها الخارجيّ أو التصرفات التي تقوم بها ولكن بطريقة مُبهمة وغير مباشرة.
  • توجيه المديح للشريكة، والحرص الدائم على معرفة جميع المناسبات الخاصة بها وتقديم الهدايا الثمينة لها تعبيرًا عن إعجابه الخفيّ.
  •  الاهتمام الزائد والملحوظ، ومحاولة التواجد بالقرب من الشريكة للإحاطة بكل ما يجري معها ومعرفة أدق التفاصيل المتعلقة بها.
  • تقديم الكثير من الرعاية للشريكة، والدفاع عنها أثناء حضورها وغيابها، والخوف عليها من أي أذى أو ضرر قد يلحق بها.
  • الغضب والغيرة عند تواجد الشريكة مع أحد غيره، فرجل الثور غيور على ممتلكاته بقدر ما هو عنيد بأفكاره، فهو يعد الشريكة ملكًا له.
  • المحاولة المُستمرّة بالتلميح عن إعجابه بالشريكة ولكن بطريقة غامضة، فهو يطرق كل الأبواب لتبوح المرأة بإعجابها أولًا قبل أن يبدأ هو.

التوافق العاطفي للرجل الثور مع نساء باقي الابراج:

توافق الرجل الثور مع انثى برج الحمل:

الانثى من برج الحمل حيويّة نشيطة، محبّة للحياة ودائمة الحركة.
أمّا الرجل من برج الثور فهو صبور ، لذا، المطلوب منها أن تكون أكثر انتباهاً في تصرّفاتها، فهي بقربها من هذا الرجل الحكيم والهادىء تجد الأمان والاستقرار الذي لطالما احتاجت إليه، وبدوره يجد فيها الرجل النعومة واللطافة، وتجعله ينسى بسرعة فترات التشاؤم والأسى، ومن الأفضل عدم مواجهة الرجل الثور، فهو عندما ينجرح، يغلق على نفسه.

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج الثور:

شخصان هادئان، صامتان ومتفاهمان، لا وجود لحالات العنف والنزاعات بينهما، فإن استسلم الواحد ترك الحديث وفضّل عدم الإجابة. وتدوم هذه الحالة طويلاً، لأنّ الثور عنيد ولا يعتذر رغم اعترافه بالخطأ، فهو يُفضّل الدفاع عن رأيه وفرض وجهة نظره على الآخر، ونسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الثور والمرأة من برج الثور هي: 68%.

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج الجوزاء:

لا يتعرّض الثور بسهولة لتأثير الحبّ من النظرة الأولى، فهو يُسيطر جيّداً على مشاعره ويطوّر عواطفه تدريجيّاً، فالمشاكل كثيرة مع الثور المتسلّط الذي لا يسمح بوضع مماثل، وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون المال موضوع خلاف بينهما، فالجوزاء تحبّ المال، لما يوفرّه من ملذات حاضرة، وتصرف من دون حساب، بينما هو يرفض الإسراف للمحافظة على العلاقة، إذاً، على الاثنين القيام بالتنازلات، فليس بالإمكان امتلاك شيء مجّاناً.

توافق الرجل من برج الثور مع  انثى برج السرطان:

تبدو المرأة السرطان غير مستقرّة، خياليّة وحالمة، لذا يكون الثور متسلّطاً بعض الشيء، لأنه يعتقد أنّ المرأة السرطان تهمله فينعزل ولكن من دون غيرة، وفي بعض الأحيان، تجعل غيرة المرأة السرطان الرجل الثور أكثر وفاء وصراحة، وأشدّ غضباً لأنها تعتبره عديم الأمانة.
وعلى المرأة السرطان أن تعرف أن الثور هو رجل عقلانيّ وعمليّ، لا يتكيّف غالباً مع الحالمة. لذا أفضل طريقة للتفاهم بينهما هي أن تعتمد المرأة السرطان الصراحة والصدق والعاطفة، ونسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج الثور والمرأة من برج السرطان هي:84%.

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج الأسد:

تحبّ المرأة الأسد الإنفاق بغية المرح والكماليات غير الضروريّة، بينما يكره هو إنفاق الأموال في غير موضعها، ويحبّ الأشياء الجامدة، الثابتة والمطمئنة، فالمرأة الأسد تلجأ إلى اللطافة والحيلة لتصل إلى مبتغاها وتجعل الثور الحنون يخضع في آخر المطاف لمطالبها مع أنّه يدرك المخاطر التي يمكن أن يؤول إليها من جرّاء ذلك.
وعندما تتفاعل المشاكل بينهما، على أحد الفريقين أن يرضى بالقيام بالخطوة الأولى مع أنّ ذلك ليس سهلاً، ولا سيّما أنّ الثور لا يُحبّ أن يعترف بأخطائه أو يُبدي اعتذاره، ولحسن الحظ، وفاء الاثنين وأمانتهما يساعدانهما في تجاوز المحن.

توافق الرجل من برج الثور مع  انثى برج العذراء:

بالنسبة للرجل من برج الثور والفتاة العذراء فإنه حب من أول نظرة، فكلاهما لا يحب الخروج كثيرا وهما يتشاركان في المهارة الفكرية، ويهتم الثور بموضوع النفقات، مما يسعد العذراء المقتصد، وبالرغم من أنهما يفتقدان لما يسمى التقارب العفوي للحياة، فلا يعتبر أي منهما ذلك مهما كثيرًا، فقد يكون عليهما التكيف عاطفيا. ومع هذا، فمن المحتمل أن يوقظ مولود الثور الانفعالات الغافية لمولود العذراء.

توافق الرجل من برج الثور مع  انثى برج الميزان:

كلاهما أي الرجل من برج الثور والمرأة من برج الميزان يفتخران بالحزم ويعبران عن قرارتهما بطبعٍ لطيفٍ وحنونٍ، فإنهّما جيّدان ليكمّل أحدهما الآخر، فالمرأة الميزان القلقة وقليلة الثقة بذاتها تجد قرب الثور الحبّ والمزاج والوعي الكفيل بطمأنتها، لن يستطيع أحد توقيفهما إن قرّرا السير على الطريق نفسه الذي يؤدّي إلى مُثل مشتركة وواضحة لهما.

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج العقرب:

ينجذب أحدهما إلى الآخر، رغم الاختلافات، وينعمان بالتوازن في حلّ بحثاً عن النقاط المشتركة لعلاقة دائمة، فتكون المرأة العقرب الذكية المولعة والأنثويّة عرضة  من دون سبب  لنوبات غضب كبيرة تارة، ولفترات صمت مخيف تارة أخرى، ممّا يصعّب على الثور الهادىء والصبور، والعملي والواقعي التكيّف مع هذا الوضع، وإن أرادا العيش معاً، عليهما تقبّل الصفات والسيئات في شخصيّة الآخر، وإلا فما من شيء يجمع ما بين الرجل الثور و الانثى العقرب

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج القوس:

يحبّ الثور الهدوء والاستقرار ويجد الراحة في المنزل، ويرغب في أن تكون القوس أكثر “بيتية” وإلا تحوّل من الرجل الصبور إلى إنسان متطلّب، يرفض خروج القوس المستمرّ وقيامها بكل النشاطات التي يشارك فيها، فهي فرحة ومتفائلة وتحبّ الحياة، ولكن، لسوء الحظ، لا يستطيع، كما أنهما باستطاعتهما الانسجام وتجنّب الشجار وتحقيق الثنائي المثالي عبر تقديم بعض التنازلات المتبادلة.

توافق  الرجل من برج الثور مع انثى برج الجدي:

برجان أرضيان، يخطيان بكل الفرص للنجاح في علاقتهما ولبناء حياة زوجية سعيدة، مستقرة ووفية، وتشعر المرأة الجدي بدفء المنزل حيث تلتقي كل يوم بالانسان الذي تحبّه، فعليهما تجنّب الانفصال عن محيطهما الخارجي وإلاّ انعزلا عن العالم، وأخذا يبحثان عن التسلية والتجديد خارج المنزل، لكنهما قويّان وقادران على تخطّي كل المشاكل.

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج الدلو:

علاقة هذا الثنائي صعبة، فالمرأة الدلو ليست شريكة مثالية للرجل الثور الذي يبحث أكثر وأكثر عن الاستقرار، فهو يلازم بيته، ويتعلّق بالمسكن والأسرة… و …. القيم المادية، أما هي تحتاج الى حياة مفعمة بالحركة، والسفر واللقاء، فأما هو فيصبح عنصر الصلابة والاستقرار إذا سيؤمن الضمان المادي، وعلى الرغم من الاختلال في هذا الثنائي، يمكن للفوارق أن تخفّف من العاطفة واللطف عن طريق التفاهم.

توافق الرجل من برج الثور مع انثى برج الحوت:

الثور يفضّل الاستقرار والواقعية والعملية، وينظذم حياته مع المرأة التي يحبّ في بيت دافىء حنون، بينما الحوت تهرب من الروتينية ، فهي خيالية، ترفض الجمود والانحصار والعلاقات الثابتة المحدودة، ودائماً ما تحتاج الى العلاقات الخارجية، وعلى انثى الحوت ان تثق  بالرجل الثور وأن تعيش الواقع معه، وعليه هو الصبر تجاه ربّة المنزل هذه المسرفة وغير المنظّمة، ويكمّل أحدهما الآخر، وقرب الحوت ينسى الثور حاجته الماسة الى الأمان والاستقرار وينظر الى الخارج من أجلها.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف ستكون شخصيتك كصديق؟ ومن هو الصديق المناسب لك حسب برجك؟

كيف ستكون شخصيتك كصديق؟ ومن هو الصديق المناسب لك حسب برجك؟

قد نمتلك شخصيات رائعة ومثالية في الحب والعائلة لكن العلاقة بين الاصدقاء تختلف, فالصداقة الحقيقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *