الرئيسية / صفات الأبراج / ابراج الميزان والعقرب والقوس رجالا ونساء تعرفوا على انفسكم اكثر

ابراج الميزان والعقرب والقوس رجالا ونساء تعرفوا على انفسكم اكثر

سنحصر الاهتمام اليوم في ثلاثة ابراج مميزة وهي الميزان والعقرب والقوس, وسنتكلم عنهم رجالا ونساء, في الحب والعمل, في الايجابيات والسبيات, في الميزات والصفات, في ارقام والوان الحظ, كل ذلك واكثر في مقالنا اليوم عن هذه الابراج فتابعوا معنا.

المحتوى

برج الميزان:

عضو ثلاثية الهواء:
الجوزاء – الميزان – الدلو وهم رموز ذهنية عقلية، ورموز الانتشار، الانعطاف، التوزيع، البحث عن التوازن. وهذا البرج مذكر هوائي متقلب نهاري تابع لكوكب الزهرة وشرف لكوكب زحل وهبوط للشمس.. برج الهدوء والتامل والروية والراحة والتحليل الدقيق، والنضج والثقافة.
طبيعته هوائية وكوكبه الزهرة.

رقم برج الميزان:

رقم “6” ويوحي بالكرم وطيبة القلب والشخصية المتقلبة التي يصعب فهمها.

ألوان برج الميزان:

الأزرق ويعني الصداقة والحكمة والإنسانية ورهافة الحس والأخضر ويوحي بالحيوية والأمل في الحياة وحب الخير والشرف وكراهية الشر.

أهم صفات الميزان:
العدل والتردد

مشاهير برج الميزان:

الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا ميتران، الرئيس الامريكي السابق جيمي كارتر، الفيلسوف الالماني نيتشه، المهاتما غاندي، الكاتب الامريكي وليم فولكنر، مارغريت تاتشر، الكاتب اوسكار وايلد، الامبراطورة السابقة ديبا فرح، الفونس دو لامارتين، ميخائيل نعيمة، الممثلة بريجيب باردو، الملك هنري الرابع.

اكثر الامراض التي تصيب برج لميزان:

أما أشهر الامراض التي تصيب مواليد البرج فهي المتعلقة بالركب، الحلق والحنجرة، أسفل الظهر، الكليتان، الاعضاء التناسلية، الامراض النفسية.

الجوانب الإيجابية لمواليد الميزان:

مواليد هذا البرج يعشقون الانسجام والوفاق مع الآخرين وهذه أبرز سمة في شخصياتهم ويحبون جمال الطبيعة وجمال البشر ويتميزون بالحنان واحترام مشاعر الآخرين، وهم عادة عاطفيون ولا يتعمدون إيذاء الآخرين ويفعلون ما في وسعهم لمساعدة الغير ويحققون التوازن في كل الأمور.

بإمكان مواليد الميزان تكوين صداقات جيدة يغمرها الإخلاص والود، ويتمتع الآخرون بصحبتهم وهم معتدلون في آرائهم منفتحون واسعو الأفق ويزنون الأمور جيداً قبل الإقدام عليها، ونظراً لحساسيتهم فإنهم يضعون أنفسهم في مكان الآخرين قبل التفكير في إيذاء مشاعرهم.

ويتمتع مواليد الميزان بحس مرهف يقدرون به الجمال.. لذلك فإنهم يعشقون المفروشات الجميلة والملابس الأنيقة، ولديهم ميول فنية راقية وذوقهم عال ومنازلهم تمتاز بحسن الترتيب وجمال الديكور ويجيدون الترحيب بضيوفهم ويستطيعون التوافق مع الجميع وصحبتهم تجذب الآخرين لهم.

الجوانب السلبية لمواليد الميزان:

بعض مواليد هذا البرج يميلون أحياناً إلى الخداع وعدم الصدق، وهم يلجأون إلى هذه الأساليب للتوفيق بين بعض الشخصيات التي تحدث بينها مشاكل، ويخشى من تعودهم على الكذب على المدى البعيد. والكثير منهم يفضل الحياة فى عالم من صنع خياله.

وفي المناقشات الجادة يقتنع هؤلاء المواليد بسهولة آراء الآخرين، وبعد وقت يكتشفون أن آراءهم كانت هي الأحق بالاتباع. مولود الميزان يحرص على امتلاك الأشياء المادية والكماليات وهم يبالغون في هذا الأمر مما يجعلهم في مرات عديدة يتعرضون لنقد الآخرين.

رجال برج الميزان:

عاطفي رومانسي
برج الميزان البرج الهوائي الثاني في دائرة الابراج الهوائية يقع تحت تاثير كوكب الزهرة او فينوس الذي يمنح مواليده مغناطيسية خاصة تجذب اليهم الناس.

ومن اللافت ان مواليد الميزان نساء ورجالا يظهرون تصرفا حنونا تجاه الاخرين وقد يختلط الامر عليهم انفسهم:

ان كان ليس اكثر من مجرد شكل من اشكال اللطف الاجتماعي ورغبة في اظهار وجه بشوش او عاطفة تنبع من القلب!. قد لا تصح هذه الالتفاته على معظم مواليد الميزان، حيث ان قسما كبيرا منهم ودودون فعلا ولطفاء فتخال نفسك امام انسان معصوم عن الخطا.

مولود الميزان كسائر مواليد الميزان منهم المتسلط والذي تستهويه المناقشات والمجادلات ومنهم الذي تتحكم فيه روح شفافة وجاذبية خاصة تؤثر في النفوس وفي مختلف الشخصيات هو:
قريب من القلب حنون تجذبه مثالية الحياة وابراز مزاياه الجيدة لا يسمح بان تظهر عيوبه لهذا فهو يستطيع التغلب على مساوئه. لديه توازن بين اخطائه وفضائله. عالمه الداخلي متأثر بهذا التوازن، وفي الوقت نفسه قد تكون المسافة قصيرة بين توازنه وشعوره بالاضطراب، يعجز هو نفسه عن تفسير مشاعره المتناقضة، لذلك يميل الى ترك الامور معالجة ويتراجع عن قراراته في اللحظة التي يشعر فيها انه غير مقتنع رغم تاثره بآراء الاخرين. اجتماعي بطبعه، يستهويه لفت الانظار واستقطاب القلوب. تجذبه الاضواء والشهرة وفرض الذات، وبين الحين والاخر يحتاج الى الوحدة لمراجعة افكاره وترتيبها من جديد. لغة الحوار وتبادل الاراء وشرح المواقف من اهم حاجاته الاساسية، فيبدو لينا، وقد يحمل نفسه جزءا من الاخطاء ان كان محاوره يوجه اليه اللوم، موضوعي يحاول دائما ايجاد حلول وسط. الزواج بالنسبة اليه مرحلة اساسية، ووجود شريك الى جانبه عامل ضروري وطبيعي. وهو بحاجة الى فهم الشخص الذي يحب، والاتحاد لديه امر اساسي.. وان يحب أي ان يتقاسم الحياة مع من يحب فالفكر والجسد جزء لا يتجزأ.

نساء برج الميزان:

سنونوة الحب.. تحلم بحب غير اعتيادي
حاجتها الى الشعور بالامان والحنان من اهم نقاط ضعفها فهي تحتاج الى رجل يوفر لها الحماية وان لم تكن بحاجة اليه ماديا.
الرجل والحب محور حياتها تكره الوحدة وتحتاج اليها بين الحين والاخر وفي بعض نواحي شخصيتها لا تختلف كثيرا عن زميلها الميزان كما تحتاج الى تحقيق ذاتها مهنيا وعمليا.

تملك ازدواجية كبيرة في داخلها تجعلها تعيش في صراع كبير بين انوثتها ورومانطيقية اعمالها وبين فكرها وميولها الثقافية لذلك نلتقي بمولودة عاطفية تطلق العنان لمشاعرها وحبها للتغيير والتنويع واخر صرعات العصر.
ومولودة اخرى عقلانية وموضوعية تهتم بالنواحي الفكرية وتحليل الامور، تسلطها وشكوكها في كل امر قد تفسد عليها علاقاتها.. تعوض عن عواطفها المكبوتة بالاهتمام بعمل تتميز به عن سائر النساء. تعيش تناقضا غريبا بين عقلانيتها وما تظهره من انفتاح تعبر عنه في مظهرها الخارجي واحاديثها وليس من السهل التوغل الى اعماقها.
وفي مختلف الشخصيات:
طيبة القلب مرحة، تملك حسا انسانيا.. اجتماعية ترغب في لفت الانظار والاعجاب بمختلف الوسائل والامكانات. اصدقاؤها كثر ومن الجنسين، تدرك كيفية التعامل مع الرجال.. تحترم العائلة وروابطها، تهتم ببيتها وان ساده بعض الفوضى.. زوجها محور اهتمامها ورعايته من اولوياتها.. معظم مولودات الميزان ولدن ليكن امهات مثاليات وسيدات مجتمع لبقات.

برج العقرب:

هو عضو ثلاثية الماء:
السرطان – العقرب – الحوت، هذا البرج مؤنث ليلي تابع لكوكب المريخ وهو شخص مكتفٍ بنفسه.. يفضل الاستغناء عن الاخرين وهو لا يغش نفسه ولا يخدع غيره. هم رموز الوجدان، البديهية، سرعة الادراك، الخيال، الوهم، الشعر، القصيدة، العاطفة، الاضطراب، الانفعال. طبيعته مائية وكوكبه المريخ.

رقم برج العقرب:

رقم 8 ويوحي بحسن النية وقوة الشخصية البدنية والجاذبية وتوفر الحاسة السادسة.

لون برج العقرب:

الأحمر يدل على الحيوية والنشاط والعواطف الجياشة والحب المشتعل والقوة والتمرد والعناد الشديد والأزرق رمز الصداقة وعمق التفكير والرصانة.

الصفات العامة لبرج العقرب:

العقرب – حسب معناه في القواميس اللغة – حشرة ليلية لها ذيل معقوف تستعمله في حالتي الهجوم والدفاع وتبخ بواسطته سماً زعافاً يشل حركة الضحية ويودي بحياتها في كثير من الأحيان. أما في لغة الأبراج فالعقرب إنسان غير عادي يتمتع بصفات غير عادية تشبه من نواح كثيرة صفات الحشرة المذكورة وإن كانت أقل منها فتكاً وأذى حقيقياً. وكما تسرح حشرة العقرب في سكون الليل وظلامه كذلك يفعل إنسان برج العقرب، يظل متخفياً متكتماً في النهار والليل وراء قناع خارجي يُخيّل للناظر أنه وجهه الحقيقي بينما هو في الواقع وجه مزيف بينه وبين الوجه الصحيح المختبئ وراءه فرق شاسع.

مشاهير العقرب:

الامير تشارلز، الملك حسين ملك الاردن، فيروز، شارل ديغول، جواهر لال نهرو، الفنان التشكيلي بيكاسو، ماري كوري، اندريه مارلون المارشال رومل، جريس كيلي، ماري انطوانيت، انديرا غاندي، الممثل الشهير روك هادسون.

اكثر الامراض التي تصيب برد العقرب:

من أكثر الامراض التي يتعرض لها مواليد هذا البرج ما يتعلق منها بالقلب والحلق، الامعاء، الجهاز الهضمي، الاعضاء التناسلية.

العقرب والعمل:

يستطيع إنسان برج العقرب الإبداع في أي عمل يمارسه. وخصوصاً في الجراحة والسياسة والتلحين والتمثيل والأدب والجاسوسية والبوليس. طموحه على كل حال كفيل بإيصاله إلى حيث يصبو مع أنه يسير نحو أهدافه بكل حذر وتؤدة ودون أن تظهر عليه بوادر الاهتمام أو المنافسة. هذا من جهة، من جهة ثانية قد يتحول اهتمامه بالدين إلى الاهتمام بالسحر والتنجيم وقراءة الكف وعلوم أخرى كانت منتشرة فيما مضى.

يُقال إن هذا الإنسان يرمز في علم الفلك القديم إلى البعث والقيامة ولهذا السبب ساد الاعتقاد أن ولادته ترافقها دائماً وفاة قريب له إمّا خلال السنة التي تسبقها – أي تسبق الولادة – أو خلال السنة التي تليها.

ميزات برج العقرب:

العقرب الكوكب المسيطر
المريخ هو الكوكب المسيطر على برج العقرب، وهو أقرب الكواكب إلى الأرض، ويعد رمزاً للطاقة الخام والجو المشتعل قوة وغضباً، وهو يمثل الانطلاق الدائم من تجربة إلى أخرى لذلك فهو أيضاً رمز للشجاعة والجرأة والمبادرة.

ومن تأثيرات هذا الكوكب على مواليد برج العقرب أنه يجعلهم يتصفون بجمود العواطف إلى حد ما، وازدياد تعقيداتهم فى تقويم الأمور.

وهناك ثلاث طرق لتأثير كوكب المريخ على البرج..
فهو إما أن يلدغ الآخرين ثم يلدغ نفسه حتى الموت لمجرد اللذة فى القتل،
أو أن يحلق فوق كل الاعتبارات ويستعمل قوته بحكمة وعدالة،
أو أن يستخدم قوته الذهبية لمواجهة الخطر ودفع الأخطار التى قد تهدد حياته بعيداً عنه.. وهو خلال هذه الطرق الثلاث لا يعبر عنها بالإيماءات والإشارات والصوت الهادئ، وهو مقتنع أن هذه الطريقة في التعبير هي الأمثل والأفضل.

رجال برج العقرب:

شعلة الأحلام
برج العقرب البرج المائي الثاني في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير مشترك للمريخ او مارس وبلوتو اللذين يضيفان على مواليد العقرب أحاسيس غريبة وقوة فولاذية. ومولود العقرب اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا.

يتمتع العقرب بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكانها معركة وعليه ان يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب.

حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الاخرين يحلل ويدقق بسرعة فائقة..
باختصار حياته :مزيج من الإثارة والغموض. وكما هو معروف، مواليد العقرب ينقسمون الى خمس شخصيات:
الشخصية الضعيفة التي تنقاد للآخرين بسهولة..
والشخصية التي تمزج بين الضعف والحلول الوسط..
والشخصية المعتدلة.. والشخصية القوية والمتسلطة..
والشخصية العنفوانية.
وفي مختلف الشخصيات مولود العقرب يتمتع بحاسة غريبة في معرفة الخفايا والنوايا وقدرة استكشافها بسهولة، ولديه قدرة كبيرة على الاقناع وفرض سيطرته. شجاع قوي جريء مرهف الحس متعجرف انفعالي لا يعتذر ولا يعترف باخطائه ولا يترك اساءة صغيرة كانت ام كبيرة تمر بسلام، قاس في احكامه وفي ردات فعله. وفي لحظات حنانه العقرب هو اكثر الشخصيات عطاء وتضحية..

نساء برج العقرب:

لؤلؤة الحب.. تحلم بالحب المجنون
كزميلها مولود العقرب، هي واحدة من خمس شخصيات.. بصراحة احترت فيما اذكره من مواصفات عامه عنها ولكن الابرز بينها:
الشخصية الضعيفة والخاضعة والقانعة بمصيرها.. وما يجمع الشخصيات الخمس:
قوة الملاحظة والتحليل وحالة العناد المخيفة، عاجلة مرحة، طيبة القلب وصريحة.

مولودة العقرب قوية الشخصية حساسة، عطوفة عاطفية وحنونة جدا.. إرادتها فولاذية تميل الى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته.

انثى العقرب تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب منظمة ناجحة في مختلف الشؤون صادقة تكره الخبث والكذب فهي تتقبل الامور دون تزييف كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروسا، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل تجاهها.

تعيش داخل مشاعرها فقد تستشيط غضبا في الوقت الذي نراها فيه هادئة وربما تخطط لانتقام ما ومبرراتها حاضرة دائما لتشعر الآخر بأنها مظلومة ولا تجد سببا لميلها الى المشاكسة.. تستهويها الصعاب والمجازفة وفك الألغاز..

باختصار هي:
شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه او تجعله يفقده.. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام.

برج القوس:

جزء من ثلاثية النار:
الحمل – الاسد – القوس. هذا البرج مذكر نهاري ذو جسدين تابع لكوكب المشتري السعيد.. ملوكي له جوهران وطبيعتان.. صاحب حيل ومكر وهو برج الفرسان، صاحب اسرار.. مواليده هم رموز الحركة، الدفع، المعركة، العمل. طبيعته نارية وكوكبه

القوس الكوكب المسيطر
يسيطر كوكب المشتري على برج القوس، وهذا الكوكب الجميل الذي يعتبر أكبر الكواكب في المجموعة الشمسية يعطي الكثير من صفاته لمواليد البرج.. مثل الثقة بالحياة، والاعتزاز بالنفس، وطيبة القلب مهما تنوعت وتغيرت ظروف تنشئة مواليد هذا البرج، كما يعطيهم أيضاً القدرة على العطاء، يمنحهم سلطة أبوية يتقبلها بفرح كل مرءوسيهم بحكم الانتماء للعمل.

وهذا البرج يشير إلى موسم الصقيع، وهو يصور مخلوقاً يسمى “قظوروس”.. الجزء السفلي منه على شكل حصان، والعلوي على هيئة إنسان يمسك بيده قوساً، هو رمز للطاقة المتجمعة من كل الأبراج، ويرمز إلى اتحاد كل هذه الطاقات وتجميعها وتصويبها نحو هدف محدد وحوافر هذا الحصان مرتكزة على الأرض حيث تستمد قوتها من صلابة الأرض، أما الإنسان فإنه لا ينفصل عن الحصان مما يعطيه القوة الجسدية اللازمة وبينما جسد الإنسان يرتفع إلى عنان السماء ليشارك العالم الأول والثاني.. المادي والمعنوي.. وتؤهله هذه المشاركة إلى تصويب سهامه التي هي عبارة عن التفكير النقي الفعال.

الصفات العامة لبرج القوس:

يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول. هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.

رقم برج القوس:

رقم “3” ويشير إلى عزة النفس والطيبة والحنان والعطف والكرم وسرعة الغضب.

ألوان برج القوس:

الأزرق حيث يرمز إلى الصداقة والقوة والحكمة والتفاعل الاجتماعي والنزعة الإنسانية. والأخضر حيث يرمز إلى النشاط وحب الخير والنماء والشرف.

القوس يحب:

السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء.

القوس لا يحب:

البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيل.

اكثر الامراض التي يتعرض لها برج القوس:

من أشهر الأمراض التي يتعرض لها مواليد القوس هي تلك المتعلقة بالجهاز الرئوي، الكبد، العمود الفقري والامراض النفسية.

القوس والحب:

القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.

القوس والعمل:

يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا.

مشاهير برج القوس:

وينستون تشرشل، بيتهوفن، مارك توين، المغني العالمي فرانك سيناترا، جيم موريسون، الشاعر وليم بلاك، والت ديزني، الممثل بروس لي، جبران خليل جبران والمغنية الزنجية تيرنر كيرك دوغلاس.

رجال برج القوس:

الرجل القوس يتميز بحبه للحرية والاستقلالية والسفر الذي يمنحه تجددا روحيا وارتياحا نفسيا، كما يتميز بطبيعة صادقة وبميل شديد للعلوم، المعرفة والثقافة. طيب القلب واضح في تعامله، حالم يحتاج الى من يشاركه احلامه وان كان يعلم مسبقا انها غير واقعية، فخياله يحيك له قصصا قد لا تكون فعلا موجوده او قام بها.

واقعي، عقلاني رغم سلسلة احلامه، عاطفي حنون يعشق الاطفال ويحمي زوجته وعائلته بحنان، والحب لديه مرتبط بتصرفات لبقة مغلفة بطابع الاحترام والحماية. يتهم احيانا بانه وصولي واناني، وقد يكون تقديرا خاطئا، ان تعدت نسبته النسبة المعترف بها لدى الطبيعة الانسانية، فهو طيب القلب وان كانت انتقاداته لاذعة وسليط اللسان لكنهما السلاح الوحيد لنسيان الاساءة وما يزعجه.

مرح يهب ثقته بسهولة، مما يوقعه في متاهات الثرثرة التي تشد انتباهه.. يكره القيود وتذكيره بالمسؤوليات والواجبات وعبارات الامر، فهو مثالي ولبق في تصرفاته يعرف حدوده وقدرته على العطاء، لذلك يفضل ان ينبع كل تصرف من ذاته، لا ان يفرض عليه، فلا جدوى تنفع ان لم يكن مقنعا بما يقوم به، ولا يمكنه قبول امر لا يرضى به عقله، وان لم يكن صادقا مع نفسه اولا. طموحه دون حدود، مغامر، يجازف ولا يهاب المخاطر، وقد تخيفه اشياء بسيطة ويقف امامها متفرجا، او يتركها دون حلول.

نساء برج القوس:

شانها شان مختلف فئات الناس تنقسم الى شخصيتين،
الاولى: تتميز بالصدق والعفوية، مثالية تميل الى الوحدة..
و الثانية: مرحة، فوضوية تميل الى الثرثرة..
وفي كلتا الشخصيتين:
طيبة القلب، عاطفية اجتماعية بطبعها..

تفضل انثى القوس العيش ببساطة بعيدا عن التعقيدات والمشاكل والمواقف المضطربة تنظر الى الحياة بتفاؤل وامل، ترى الامور بمنظار ايجابي ومشرق تستهويها الشهرة واضواء الحياة وكل ما له صلة بالناس والمجتمع. تواجه مشاكلها ببرودة اعصاب وان شعرت بالالم العميق في داخلها لا تجيد حل مشاكلها بينما هي ماهرة في حل مشاكل الاخرين وتقبل التحدي الذي يستنفد قواها وقدرتها العقلية وفي احيان اخرى تستسلم للواقع، تتقن فن الهروب والتملص من المسؤوليات، ذكية تجيد انتهاز الفرص واستغلال قدرتها على التحليل وما تملكه من حس مسبق بالأمور.

تبحث مشاكلها او تتحدث بعفوية تامة دون ان تقصد غاية ما او خلفيات معينة، تميل الى الحوار بمنطق ولديها قدرة على الاقناع، واضحة جدا وصريحة تختصر الطرق الملتوية وبامكانها تحويل حالة الحب الى حالة صداقة ونسيان الماضي تهتم للحاضر والمستقبل دبلوماسية في تعاملها، لبقة في تصرفاتها تسعى لخلق اجواء لطيفة واضفاء روح طيبة ومرحة.

عن bdolany

شاهد أيضاً

ماهي الامور التي يعشقها الرجل الحمل في الانثى؟ وماهي دلائل وقوعه في غرامها؟

الحب من الصفات الرائعة التي تجمع بين الرجل والمرأة, ولكل واحد فيهم صفات مفضلة يحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *