الرئيسية / صفات الأبراج / بماذا يتصف الرجل الأسد وكيف يتوافق مع رجال ونساء الابراج الاخرى؟

بماذا يتصف الرجل الأسد وكيف يتوافق مع رجال ونساء الابراج الاخرى؟

تكلمنا في مقال سابق لنا عن برج الأسد, وذكرنا تفاصيل كثيرة عنه لكنها كانت معلومات عامة شاملة للجنسين الرجل والمرأة , اليوم سنتابع الحديث عن برج الاسد لكن سنخصص مقالنا عن الرجل الاسد, وسنتحدث عن كل مايتعلق به في الحب والنساء والتوافق مع الابراج الاخرى من الذكور والاناث, فتابعوا معنا.

من هو الرجل الاسد؟

شخصية هذا الرجل إجمالاً مُحيّرة، وكل من يتعامل معه يجد نفسه أمام سلسلة كبيرة من التساؤلات: “هل هذا الانسان حقاً معطاء أم هو رجل أناني يحب نفسه فقط؟ هل يمتلك صفات الزعامة أم أنه يتظاهر بامتلاكها؟ هل هو شخص اجتماعي كما يدّعي؟”.. هناك شيء لدى الرجل الأسد ولا يمكن لأي انسان انكاره انها كفاءته بالحب والعمل.

عقدة رجل الأسد هي الخوف من أمرين وهما الفشل وسخرية الناس، وفيما لو لقي التشجيع الضروري أصبح لا يخشى شيئا، العيش لجانبه متعة حقيقية إذا تمكنت المرأة من نسيان ذاتها واحترامه معا.

عنده طاقة حب عظيمة قابلة للتفجر عند أول إشارة، إذا لم يستطع التنفيس عنها ذبل وأوحى بأنه يعيش مأساة حقيقية. وإذا أسعفه الحظ ولقي رفيقته المثالية انقلب إلى بركان حيّ يطلق حمم الغرام والإعجاب والبذخ، وسائله مع الحبيبة وسائل ملتهبة، ودعوات متلاحقة، وهدايا فاخرة، وغير ذلك من المغريات التي يصعب بل يستحيل مقاومتها، مقابل ذلك لا بد للمرأة التي تحصل على مثل هذا الحب العظيم من أن تدفع ثمنه من حريتها وأعصابها أحياناً، ذلك بأن رجل برج الأسد أشبه بالسجّان وإن كان سجنه من ذهب، إنه يغار على حبيبته من جميع الرجال، ويتدخل في شؤونها الكبيرة والصغيرة، ولا يتردد في إظهار العنف إذا راوده الشك في سلوكها وإخلاصها، بالنسبة إلى زوجة هذا الرجل عليها أن تـُظهر له الطاعة، وأن تـُبدي إعجابها به، وأن تـُغمض عينيها عن مركب العظمة الذي يبدو فيه بوضوح، وأن تـُواجه حماسه واندفاعه بالرزانة والتعقل.

 بماذا يتصف رجل برج الأسد؟

يتمتع رجل برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية والسلبية ومنها ما يلي:

  • يعد رجل برج الأسد قائدًا جيدًا في عمله، ويتمتع بثقة عالية وهو شخص واضح وصريح ويحب تحفيز الأشخاص من حوله.
  • يحب رجل الأسد تجربة كل شيء جديد فهو شخص مغامر.
  • يتصف بأنّه يمكن أن يفعل أي شيء يضعه في رأسه فهو هادف وطموح.
  • يتصف رجل الأسد بأنه مليء بالعواطف ومرهف الأحاسيس ويتأثر بالحب.
  • يغار رجل الأسد بشدة على حبيبته عندما يقع في الحب.
  • يتصف رجل الأسد بأنه يعد الحب أمرًا رئيسيًّا وضروريًّا عنده بالحياة مثل الهواء والماء.
  •  يتصف رجل الأسد بأنّه كريم جدًّا وقد يصل كرمه إلى حد التبذير.
  • تتسم شخصيته بأنّها متعالية ومتكبرة في بعض الأحيان.
  • يحب رجل الأسد الصراحة والوضوح مع من هم حوله.
  •  يحل رجل الأسد المشكلات بسهولة فائقة.
  • يعد شخصًا حنونًا يحب الحياة ويحب الشعور بالسعادة دومًا.
  • يتصف قلبه بالطيبة وعنده حس فكاهي ويحب المزاح.
  • يُخلص في علاقته مع أصدقائه ويحفظ لهم أسرارهم.
  • يفكر في نفسه أكثر من عائلته ويعد نفسه أهم منهم.
  • يحب أن ينفصل عن العيش مع عائلته مبكرًا.
  •  يحب أن يعمل في عمل خاص به ولا يحب أن يكون شريكًا لأحد.
  •  يتحلى رجل الأسد بكمية كبيرة من القوة والطاقة والحماس والكسل في وقت واحد.
  • يحب المغامرات وتجربة كل ما هو مميز ومختلف وجديد، ويتجنب الروتين اليومي ويحب أن يعيش حياة كريمة ومرفهة.
  • يعد رجل الأسد تلقائيًّا وصريحًا وعصبيًّا جدًّا، لكنه في الوقت نفسه حنون جدًّا وطيب القلب.
  • يتصف رجل برج الأسد بأنه متفائل جدًّا ويكره الإحباط واليأس.
  •  يتصف بسرعة الغضب والانفعال كما أن لديه ثقة زائدة بنفسه والتي من الممكن أن تؤدي للغرور والكبرياء والتفاخر في كثير من الأحيان.
  •  يتصف بالديكتاتورية والتمسك بوجهة نظره دون الاستماع للآخرين وهذا يجعله شخصًا أنانيًّا ومستبدًّا.
  •  يتصف رجل الأسد بأنّه شخص غير متهاون ويبالغ كثيرًا في تضخيم الأمور وتهويلها.
  •  يتصف بأنّه صريح للغاية وصراحته قد تسبب له الانتقادات القوية من الآخريت إذ تكون محرجة لهم دون أن يشعر بالحرج أو أن يعترف بأخطائه.
  •  يكره رجل الاسد الروتين ويحاول تجنب الوقوع فيه قدر المستطاع.
  • يحب النوم كثيرًا ويصبح عصبيًّا جدًّا إذا أزعجه أحد خلال نومه قبل أن يستيقظ وحده.
  •  يتصف بأنه شخص عاطفي كثيرًا وضعيف ولا يمكنه الدفاع عن نفسه.
  • يكره الكذب ويسعى لكشفه بأي طريقة.

مالذي يتميز به رجل برج الأسد؟:

رجل برج الأسد معروف بالكرم المبالغ فيه ويعود ذلك علي أصدقائه وعائلته وبيته طبعًا، ذلك لأنه يفضل أن يعيش حياة مرفهة ومريحة للغاية ويحب ان يمنح السعادة لنفسه ولكل من يحبهم. يمتلك رجل الأسد القدرة الكاملة على إعطاء كل من حوله الإحساس بالأمان والثقة والاستقرار كما أنه يحب تحمل المسؤولية ومساعدة الآخرين وحل كافة مشاكلهم. ورجل الاسد هو صديق مخلص ومحبوب ويحب الجلسات الاجتماعية والود والترابط الأسري بشكل كبير.

رجل برج الأسد متفائل جدًا ويكره الإحباط واليأس، وهو يمنح الطاقة الايجابية لكل من يتواصل معه, وهو أيضًا خفيف الظل وقادر على خلق روح من الحب والمرح والتسلية لكل من حوله. هو يتمتع بشخصية مغناطيسية وجذابة والحب هو من أهم الأشياء الجميلة في حياة رجل الأسد فهو يمتلك قلب من ذهب وكتلة كبيرة من الشغف والعشق.

رجل الأسد في العمل معروف بأنه مبتكر ومحب للتحدي ولديه الحس الإبداعي الذي يجعله متميزًا بشكل دائم في مجال شغله، هو غاية في التواضع والهدوء ويَعرف ذلك أحبابه وأصدقائه وجميع الأشخاص المحيطين به.

ماهي عيوب رجل برج الأسد؟:

على الرغم من مميزات وصفات رجل الأسد إلا أنه يتصف ببعض العيوب في شخصيته وفي طباعه كالجميع، من أهم عيوب رجل برج الأسد هي عصبيته الشديدة وغضبه وإثارته المنفعلة بشكل كبير. هو سريع الغضب والانفعال هذا بالإضافة لثقته الزائدة بنفسه والتي من الممكن أن تؤدي للغرور والكبرياء والتفاخر في كثير من الأحيان. يتصف رجل برج الأسد بالديكتاتورية والتشبث برأيه والتمسك أيضًا بوجهة نظره دون الاستماع للآخرين وهذا يجعله شخص أناني ومستبد وربما ديكتاتوري

رجل الأسد يعشق السيطرة وحب التملك وحب الذات، هذا يجعله يخسر العديد من علاقاته الشخصية والمهنية أيضًا في بعض الأوقات. من عيوب شخصيته أيضًا هي الغيرة الزائدة عن الحد والتي من الممكن أن تصل للشك والظن ويجعله معرض للوقوع في العديد من المشاكل خاصة في علاقاته العاطفية. كما أنه شخص غير متهاون ويبالغ كثيرًا في تضخيم الأمور وتهويلها مسببا بذلك المشاكل له ولكل من يتعامل معه.

يشعر بالحساسية الزائدة في أبسط الأمور وربما يخلق مشاكل كبيرة لأمر تافه أو موضوع غير هام. رجل الأسد صريح للغاية وصراحته ووضوحه أحيانًا قد يجعله يوجه انتقادات قوية ومحرجة للآخرين دون أن يشعر بالحرج أو أن يعترف بأخطاءه. رجل برج الأسد أيضًا مبذر بشكل مبالغ فيه وينفق الكثير من الأموال والمصروفات الخاصة بمستلزماته الشخصية ولايؤيد المثل الذي يتبعه الكثيرون” خبئ قرشك الابيض ليومك الاسود”

رجل الأسد وقلبه الولهان:

مولود برج الأسد مع المرأة خلوق عاطفي ومتسلّط في آن واحد. فهو يتمتع بطاقة حب كبيرة جدا وقابلة للانفجار عند أول إشارة، وإذا حالفه الحظ والتقى بالشريكة المثالية انقلب إلى بركان حقيقي يطلق حمم العشق والإعجاب والبذخ، فتراه يتعامل مع محبوبته بوسائل ملتهبة، ودعوات متتالية، وهدايا فاخرة،  وحب قوي جارف ,تتصّف معاملته لشريكته بالاحترام والكرم والحماية دائمًا. فهما يعيشان حياة اجتماعية مليئة مُعمة بالحياة. لذا، لا بدّ للإنسانة التي تحصل على هذا الحب العظيم والاهتمام الكبير تقديم المقابل الا أن هذا المقابل هو التضحية بجزء من حريتها وأعصابها في بعض الأحيان؛ لأن الرجل الأسد يغار جدا على شريكته. لذلك، عليها إظهار الطاعة له، وابداء إعجابها به، واغماض عينيها عن حبه للعظمة الذي يبدو واضحا جدا في شخصيته، وعدم الالتفات لاي رجل سواه ,ومحاولة مواجهة حماسه واندفاعه باستخدام الرزانة والتعقل. لا يحب إنجاب الكثير من الأولاد بالرغم من كونه أب عطوف محب لأبنائه ومهتم لرعايتهم.
يُعتبر رجل برج الأسد في الاحتفالات والمناسبات مصدرًا للتسلية والمرح، الا أن هذا الأمر لا يمنعه من المحافظة على كرامته وقدره بالشكل الملائم. يملك رجل الأسد ابتسامة مشرقة وقلب طيب.

كيف تلفت الانثى نظر رجل الأسد؟:

سيدتي ان كان حبيبك من برج الاسد فاليك النصائح التالية لجذبه ولفت نظره اليكِ:

  1.  حاولي إرضاء غروره وكرامته، فإنها شيء مهم بالنسبة له وذلك بمدخ والثناء عليه دائما
  2.  اظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك فالمرأة القوية تلفت نظره.
  3. كوني اجتماعية ومتفتحة.
  4.  اظهري له أنوثتك طوال الوقت في الدلع والاهتمام والغزل.
  5.  قد يبدو رجل الأسد قويا، لكن هذا لا يعني أن تتركيه يحل أموره بنفسه. سيقدر كثيرا وجودك بجانبه واهتمامك بمشاكله.
  6.  يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة. لذا لا تتردي في القيام بها.
  7.  اقضي معه وقتا طويلا وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.
  8.  ابتعدي عن الغيرة. هذا الرجل يحب أن يشعر بأنه محط اهتمام، لذا اتركيه يستمتع بذلك. اشعريه بالغيرة عليه لكن لا تبالغي حتى لا يأخذ ذلك عليك.
  9.  لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقربين إلى قلبه. جربي أن تتعاملي معه بنفس الأسلوب لإظهار هذا الجانب فيك.
  10.  اعطيه اهتماما, اهتماما كثيرا فهو كالطفل يعشق الدلال
  11.  اشعريه بحاجاتك لإهتمامه ودعمه طوال الوقت، فهذا يرضي غروره ويشعره برجولته وقيمته.

توافق الرجل الاسد مع مواليد باقي الابراج:

سنتحدث اليوم عن التوافق الفكري للرجل الاسد مع الرجل المقابل له من كل برج, ثم التوافق العاطفي للرجل الاسد مع انثى كل برج.

توافق الرجل الاسد مع الرجل الحمل:

علاقة جيدة فالطرفين من طبيعة نارية واحدة. اغلب مواليد الاسد يعجبون بشجاعة واقدام وتضحية الحمل, ويرونه شخص مكافح ومنطلق ولا يخشي المستقبل والمجهول واقل حسبانا للخطوات مما يفعل هو نفسه. ولو اردنا التصنيف فمولود الاسد اقل اندفاعا وتهورا من مولود الحمل ولكن كلاهما يمتلك النزعة الفطرية للمبادرة والاقدام.

 توافق الرجل الاسد مع المرأة الحمل:

مولودا الحمل والاسد يشكلان ثنائي ناري ديناميكي متحمس عاطفي, وما يقود علاقتهما هو المتعة والعاطفة و المغامرة .هناك جاذبية وفهم فوري بين هذين البرجين بسبب التشابه الكبير في اغلب الامور .علاقة الحمل والاسد من غير الممكن ان تكون مملة لان طاقتهما لا تنفذ, وكلاهما يريد الاستمتاع بالحياة . ولكن كلاهما يحب الاهتمام الزائد و السيطرة .فان لم يجدا طريقة للتعامل بالشكل الصحيح فان هاتين الصفتين ستجعلان الامور تسير نحو الفوضى.

توافق الرجل الاسد مع الرجل الثور:

علاقة تحدثنا عنها تفصيلا في مقالة توافق برج الثور وتستطيعون قراءتها هناك ولن نعيد ما ذكرناه حتى لا نثقل عليكم. ولكنها علاقة محيرة بطبعها لان شخصيات البرجين هي شخصيات قوية وتنافسية.

توافق الرجل الأسد مع المرأة الثور:

عندما يدخل الثور و الاسد في علاقة رومانسية فمن الممكن ان يكونا زوجين رائعين مثاليين وذلك بسبب فهمهما الكبير لبعضهما بشكل جيد, يعرفان كيف يتعاملان مع بعضهما, توافقهما في الحب مرتفع على الرغم من بعض الاختلافات  التي ينجحان في تجاوزها.الرجل الاسد وانثى الثور يتشابهان في كثير من الصفات والحاجات , كل منهما يحب الرفاهية و الممتلكات المادية . لكي تدوم علاقتهم طويلا يحتاج الثور الى المحبة بينما الاسد بحاجة الى الاهتمام و الاطراء دائما , وهما قادران على توفير احتياجات بعضهما, وبما ان كلاهما عنيد, فهما بحاجة الى فهم بعضهما البعض جيدا.

توافق الرجل الاسد مع الرجل الجوزاء:

علاقة ممتازة حيث يري مولود الاسد ان مولود الجوزاء شخص متفتح ومفكر ولا يراه مزدوج الشخصية كما يظن الاخرون ولكن يراه شخص متجدد وحيوي ومرن في افكاره ويري تغيير افكاره مرونة وعدم تكبر وليس ازدواجية كما يري الاخرون. العلاقة جيدة سواء في شكل صداقة او شراكة وزواج.

توافق الرجل الأسد مع المرأة الجوزاء:

في الحب ستكون علاقة الجوزاء والأسد علاقة استثنائية , فالجوزاء والأسد كلاهما من الاشخاص الطموحين ، لذلك ستكون علاقتهما دائما مليئة بالأفكار والأحلام والآمال وكل ماهو جميل ومميز , كما أن كل منهما يتوق إلى الاهتمام حيث أن لهما نفس التعريف للمتعة ويعرفان جيدًا كيفية الاستمتاع في حياتهما, لذلك سوف ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير

توافق الرجل الاسد مع الرجل السرطان:

علاقة صعبة وسلبية حيث يرى مولود الاسد ان مولود السرطان شخص يخشي الاقدام علي اي شئ جديد او مجهول, ومولود الاسد يبحث عن الهدف ولا يهدأ الا بتحقيقه ومن ثم يبحث عن هدف اخر وهذا لا يناسب طبيعة السرطان التي تنشد الرضا وتزهد في الكثير وهذا يؤدي الى عدم التوافق بين طرف طموح واخر لاهدف لديه

توافق الرجل الأسد مع المرأة السرطان:

لا يبدو التوافق بين الاسد و السرطان كبيرا, وذلك بسبب اختلاف طبيعة كل منهما عن الاخر, مواليد برج السرطان حساسون جدًا وعاطفيون, يخافون من العالم الخارجي، ولا يكادون يخرجون من منطقة الامان. روحهم حلوة وجميلة ، مما يجعلهم هدفاً سهلاً لأي شخص يتمتع بنفوذ قوي. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم عند الضرورة. من ناحية أخرى ، من المعروف أن مواليد برج الاسد لا يعرفون الخوف في نظر الجميع  وهم رمز القوة دائما، ويسعون باستمرار إلى أن يكونون مركز الاهتمام. هؤلاء الناس لا يتراجعون أبداً ، يثبتون للجميع أنهم يستطيعون فعل أي شيء يضعونه في أذهانهم.

توافق الرجل الاسد مع برجه ذاته:

علاقة تنافسية شرسة ولكنها تتحلى بالروح الرياضية للابطال. علاقة مثل هذه فعلا تشبه التنافس في لعبة سباق الجري او الماراثون وكلا الطرفين فيها يكسب الاخر حتى لو خسر السباق نفسه. كلا الطرفين يعتبر الاخر مشجعا له على تحقيق النجاح والاهداف العليا.

 توافق الرجل الأسد مع المرأة الأسد:

مواليد برج الأسد أشخاص دافئون ويحبون التألق الزاهي مثل الشمس, ويهمهم أن يشعروا بوجودهم الكبير والملكي، عادة ما يكونوا أشخاصا ودودين جدا يعشقون الآخرين ويرغبون في التعرف عليهم. هذا يعني أن صداقة الأسد مع الأسد قوية. من ناحية أخرى، عندما يكونان معا في علاقة عاطفية، من الممكن ان تكون قوية ومثيرة، وذات قدرة تنافسية عالية ومتوافقة للغاية, حيث أنهما يشتركان في نفس الصفات وفهم حاجات بعضهما البعض. هم أشخاص جريئون ، فخورون ، مبدعون ، لا يعرفون الخوف ويحبون ان يُعجب الاخرون بمظهرهم وإنجازاتهم. إنهم مخلصون عندما يتعلق الأمر بعائلاتهم وأصدقائهم.

توافق الرجل الاسد مع الرجل العذراء:

علاقة غير متوازنة وغير ناجحة, فمولود الاسد لا يعجبه ان ينتقده احد ولا يري الا الحقيقة التي يعتقدها هو ومولود العذراء صاحب عقل ناقد شرس ودقيق ويهتم بالتفصيلات التي غالبا لا تشغل مولود الاسد. العلاقة مليئة بالمواجهات ولذلك لا تنجح بمرور الوقت.

توافق الرجل الأسد مع المرأة العذراء:

كما نعلم، ربما يكون مولود برج الاسد هو الأكثر حيوية من بين جميع الابراج الإثنا عشر. الاسد يحب ان يحظى بالاهتمام من قبل الجميع، ولكن رغباته الحقيقية تذهب أعمق بكثير من جذب الانتباه. ما يريده الاسد حقا هو أن يحظى باحترام كبير. لذلك ، لا يمكن لأي شخص التعامل مع الاسد, فمواليد هذا البرج يمكن أن يكونوا متغطرسين ، أو غيورين ، أو حتى قساة في بعض الأحيان . اما بالنسبة لمولود برج العذراء فتلك قصة مختلفة تمامًا, فهو يبدو بارد بطبيعته، ولكنه منطقي وعقلاني وفعالةفي إنجاز الأمور وحل المشكلات. برج العذراء ليس أكثر العلامات الرومانسية ولا هو الأكثر حساسية ، ولكن إذا احتجت إلى نصيحة جيدة , فإن برج العذراء سيكون هناك. وبعد معرفتنا لصفات كل من الاسد و العذراء, يمكننا القول ان توافقهما لا يبدو كبيرا و قد تكون العلاقات بينهما صعبة الى حد ما.

توافق الرجل الاسد مع الرجل الميزان:

علاقة ممتازة حيث تتميز بتكامل وتوافق مميز بين الطرفين, فمولود الاسد يري في مولود الميزان شخص متزن ومستمع جيد جدا له ويلقي المديح لشخصه دائما ومجامل وشخصية الاسد تحب ان تنال الشكر والتقدير والمديح كثيرا فهذا يرضي غروره.

 توافق الرجل الاسد مع المرأة الميزان:

الأسد والميزان يشتركان بنظرة متشابهة جدًا للحياة , كلاهما اجتماعي ويحب الأشياء الجميلة والممتعة وهما محط الانتباه أينما ذهبوا , يحب الأسد الشهرة والأضواء أما الميزان فلا يسعى لذلك إنه واثق ومؤثر ولا يهتم للفت النظر , وجود الأسد مع الميزان علامة تدل على علاقة حب وإخلاص كبيرين

توافق الرجل الاسد مع الرجل العقرب:

علاقة قد تكون مع توافر الثقة جيدة ولكن لو هذه الثقة اهتزت ولو لمرة انتهت الي الابد, وفي اغلب الاحوال ستكون علاقة اشبه بالرماد الذي يبقي تحت التراب وفجأة يشتعل. مثل هذه العلاقة لا تستقر كثيرا وفي اول الاختبارات تنفجر وتنتهي غالبا بخصومة. مولود الاسد مجامل وعلاقاته متعددة وهذا يزعج مولود العقرب جدا.

توافق الرجل الأسد مع المرأة العقرب:

الأسد والعقرب , كلاهما شغوف ومبدع في العلاقة , إذا كان حبهما صادق فعلاً مع الثقة المتبادلة يمكن أن يكون هذا الحب مدى الحياة , يحب الأسد الإطراء والمديح على حين العقرب غامض ولكن الأسد يعجب به ويتفاعل معه رغم غموضه , مع ذلك ستحتاج العلاقة بينهما إلى دعم كبير من الطرفين حتى تنجح بشكل جيد

توافق الرجل الاسد مع الرجل القوس:

علاقة جيدة ويشترك كلا الطرفين في طبيعة نارية واحدة والطرفين يتمتعان بحس الفكاهة والمرح وان كانت اكثر في مولود القوس. مولود الاسد يجد في مولود القوس شخص داعم ومتفائل وايجابي دائما, ومن ثم تستمر هذه العلاقة دائما في صورة الصداقات او حتي لو تحولت لزواج او شراكة.

توافق الرجل الاسد مع المرأة القوس:

العلاقة بين الاسد والقوس علاقة مثيرة لشخصين متشابهين ينسجمان بشكل جيد , كلاهما ديناميكي ، عاطفي ودائما يبحثان عن فرصة لتحقيق أهدافهما, هناك العديد من الأشياء المشتركة بينهما و يلهمان بعضهما البعض للعمل على تحسين أنفسهما على أساس منتظم , إذن , كيف يتصرف الأسد و القوس في علاقة رومانسية؟ إن الدفء والعاطفة والقوة التي يشعها هذان الشخصان معًا أمر لا يصدق , كلاهما يشعر وكأنه يعرف الاخر في اللحظة التي ولد فيها فهما ثنائي مثالي ومنسجم جدا

توافق الرجل الاسد مع الرجل الجدي:

علاقة صعبة واشبه بعلاقة المتناقضين الذين يكنون لبعضهما الاحترام والمهابة, كلا الشخصين يتمتعون بالجدية والرصانة وقوة الشخصية لكن تنافسهما مادي بحت وشرس ويفقدهما حاسة التنافس الشريف غالبا. كلا الطرفين يحمل احتراما وتقديرا للاخر خلف ظهره ولكن في التعامل المباشر تجد المنافسة الشرسة.

توافق الرجل الاسد مع المرأة الجدي:

مواليد برج الاسد يحبون التحدي و ينغمسون في الإثارة باستمرار, و فخورون جدا بإنجازاتهم ويتحدثون عنها دائماً إلى حد الغرور, من ناحية أخرى ، يشتهر الجدي بحبه للعمل واجتهاده وسعيه وراء الطموح , كما أنه ثابت ومستقر للغاية رغم أنه عنيد في بعض الأحيان, ولذلك لا يبدو ان التوافق بين الأسد و الجدي كبيرا في غالب الأحيان.

توافق الرجل الاسد مع الرجل الدلو:

من اكثر العلاقات التي ينجح فيها مواليد برج الاسد, فهم يجدون في مواليد الدلو الاحباء والمقربون والذين يستطيعون التفاهم والتناغم معهم بسهولة ويسر. لا ننسي ان الدلو هو بيت الزواج والشراكة لبرج الاسد. ولو دعم هذا السبب اسبابا اخري تصبح العلاقة اروع واروع.

توافق الرجل الاسد مع المرأة الدلو:

عندما يبدأ الأسد والدلو بعلاقة عاطفية ، ستكون علاقة مليئة بالبهجة والمتعة والتوافق العاطفي والفكري, ومن المؤكد أنها تترك انطباعًا يمكن أن يستمر لفترة طويلة. يُعرَف الأسد بأنه “مغرور” ، ويخطف الأضواء أينما ذهب. الدلو أيضا يريد أن يكون مسؤول عن الأشياء ، كلاهما يبحثان عن الاهتمام , مع ذلك , من المؤكد أن لديهما الكثير من الاختلافات , فالأسد عاطفي و عفوي ,في حين أن الدلو بارد ، ويفكر في طريقة عقلانية جداً , ومع ذلك , لديهما وجهات نظر قوية في كل شيء .

توافق الرجل الاسد مع الرجل الحوت:

علاقة متوترة سببها الاساسي ان مولود الاسد مكافح ومجتهد ومحدد لأهدافه ويسعي خلفها بكل جدية في حين ان مولود الحوت حالم والخيال يلعب دورا رئيسيا في حياته, يراه مولود الاسد شخص غير محدد لأهدافه ويهتم بأشياء يراها الاسد غير مفيدة ويراها الحوت من اهم الاشياء. تجد وصف هذه العلاقة الشائكة اذا اوجدت انها لوحة فنية متناقضة.

توافق الرجل الاسد مع المرأة الحوت:

يتمتع الأسد بقدر كبير من الثقة بالنفس والطموح, أما الحوت فهو بسيط جداً , إنهما مختلفان تماماً في العلاقة الرومانسية ، ومع ذلك ، إذا قبل هذان الشخصان حقيقة أن لديهما الكثير ليتعلماه من بعضهما البعض ،وبذلك يمكن أن يتعاون الأسد والحوت لانجاح العلاقة بينهما. التوافق بينهما جيد لأنهما يفهمان رغبة كل منهما ويستطيعان تجاوز الاختلاف بينهما.

عن bdolany

شاهد أيضاً

هل انت محب ومبدع في مهنتك وعملك؟ برجك الفلكي يخبرك بذلك

هل انت محب ومبدع في مهنتك وعملك؟ برجك الفلكي يخبرك بذلك

يقال ان العمل عبادة, وكثير من الرجال العمل عندهم هو الحياة بحيث نجد اغلب الرجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *