الرئيسية / صفات الأبراج / عزيزتي الانثى تعرفي على شخصيتك الجديدة بعد الزواج من خلال برجك

عزيزتي الانثى تعرفي على شخصيتك الجديدة بعد الزواج من خلال برجك

الزواج هو سنة الله في الكون, وهو حلم كل إنسان طبيعي سوي سواء كان رجلاً او امرأة, ولعل المرأة بطبيعتها الفطرية هي الأكثر شوقاً وحلماً باليوم الذي ستكون فيه ملكة متربعة على عرش منزلها, لكن بشهادة اناس كثر فإن أغلب الأشخاص تتغير أطباعهم وشخصياتهم بعد الزواج , فيلاحظ الأهل والأصدقاء التغير والفرق الكبير الذي يطرأ على الشخص عندما ينتقل من حياة العزوبية إلى الحياة الزوجية, اليوم وحسب خبراء الفلك والأبراج ستتعرف معنا كل أنثى كيف ستتغير أو مالذي سيتغير بها بعد ان تدخل القفص الزوجي وتنهمك في الواجبات والمسؤليات الجديدة,  فتابعي معنا عزيزتي الانثى مايقوله لك برجك اليوم.

مالذي قد يتغير في أنثى الحمل بعد الزواج:

أيتها الحمل شخصيتك كزوجة هي المنهمكة بشكل دائم. دائماً هناك ما عليك القيام به، عملك، هوايتك، والخروج والإستمتاع بوقتك. الخطط جزء دائم من حياتك الزوجية وطاقتك لا حدود لها. في حال لم يكن زوجك يملك مستوى الطاقة نفسه فالمشاكل ستفرض نفسها. بشكل عام أنت لست من النوع المخلص تماماً لذلك فإن الطريقة الوحيدة لعدم الخيانة الفعلية أو العاطفية هي من خلال إبقاء الأمور مثيرة للإهتمام. وهذا ما ستقومين به بالضبط وعليه يامولودة الحمل فإن شخصيتك كزوجة لن تختلف كثيراً عما أنت عليه حالياً بإستثناء الجزئية المتعلقة بكبح جماح رغباتك بالمغازلة والبحث عن إثارة الملاحقة.فالرضا بالواقع لابد منه لاستمرار دفة الحياة الزوجية

مالذي قد يتغير في أنثى الثور بعد الزواج:

يا أنثى الثور شخصيتك كزوجة ستكون عملية وهادئة فأنت الزوجة التي تؤسس لبيت مريح وجميل ومرتب لزوجها ولعائلتها. تميلين لإنفاق الكثير من الأموال على هذه الأمور ما قد يضعك بمواجهة مع شريك حياتك. ملتزمة ومخلصة وأنت تضعين عقلك وقلبك في العلاقة معه. ولكنك في المقابلة عنيدة جداً ولا تساومين لذلك في كل مرة يخالفك الرأي فان النقاشات والجدالات تطول أكثر مما يجب.

مالذي قد يتغير في انثى الجوزاء بعد الزواج:

الجوزاء كزوجة هي من النوع الذي ما ينفك يحاول إيجاد المرح في مكان آخر خارج المنزل. أنت من النوع الذي يمل بسرعة وعليه بعد مرور فترة ستختبرين مشاعر الضيق. عادة في هذه المرحلة تبدأين بالتفكير بالإنفصال ولكن في حال لم يكن الانفصال من الخيارات المطروحة فستجدين يشغلك في أماكن اخرى كتعلم هواية جديدة. عاطفياً انت متغيرة كالريح، تارة تتواصلين معه على مستويات عاطفية عالية جداً ثم تنفصلين كلياً عاطفياً وتصبحين في مكان آخر. أيتها الجوزاء أنت بعد الزواج كما أنت قبله ولكنك أكثر إنفعالاً وتهوراً وخطورة.

مالذي قد يتغير في انثى السرطان بعد الزواج:

المرأة السرطان سيبدلها الزواج نحو الأفضل، فهي الزوجة التي تعتبرها النساء قدوة لهن. محبة وحنونة وتضعين إحتياجاته قبل إحتياجاتك الخاصة. تعرفين تماماً ما الذي يحتاج اليه كل فرد من أفراد عائلتك وتقومين بمنحه لهم. حين يكون بحالة سيئة تهرعين للتخفيف عنه. لا تحبين المخاطرة خصوصاً حين يتعلق الأمر بمشاعرك الخاصة لذلك نادراً ما تقومين بخطوات غير متوقعة .

مالذي قد يتغير في أنثى الأسد بعد الزواج:

المرأة الأسد ستكون تلك الزوجة التي تجعله يشعر بالفخر أنه تزوج بها.. تعرفين تماماً ما الذي عليك فعله وقوله في أي مناسبة وبالتالي دائماً تجعلين صورته أفضل. كريمة وحنونة مع الاخرين خصوصاً مع من تحبين. ما سيتعدل جذرياً في شخصية الأسد هو نسبة بقائها تحت الأضواء، وستفتقد ذلك بشدة. يضاف الى ذلك أنها وفي مراحل عدة من الزواج ستجد نفسها مستنفذة الطاقة وستحتاج الى فترات من الراحة لإستعادة قوتها. تبديلات جذرية في شخصية الأسد بعد الزواج .

مالذي قد يتغير في أنثى العذراء بعد الزواج:

شخصية العذراء بعد الزواج لن تتغير كثيراً فهي الزوجة التي يمكنها التعامل مع كل شيء وحل كل المشاكل كما عادتها دائماً. كل موضوع يجب التعامل معه وحله و زوجك سيدرك بأنك تعتنين به وبأنه يمكنه الوثوق بك بشكل أعمى لإتخاذ القرارات المناسبة. تملكين كل الاجابات واحياناً لأسئلة لم يقم أي من أفراد عائلتك بطرحها. أيتها العذراء أنت الزوجة التي لا يمكن الإستغناء عنها.

مالذي قد يتغير في أنثى الميزان بعد الزواج:

يا أنثى الميزان أنت الزوجة المرحة. تحاولين كل ما بوسعك تجنب النزاعات والمشاجرات مع زوجك ومع أي فرد من أفرد أسرتك. تكونين في قمة سعادتك حين ترفهين عن عائلتك. تحبين التناغم والهدوء والإختلاط الإجتماعي. مشكلتك انه يجد نفسه ملزم باتخاذ القرارات عنك لانك مترددة ولا تعرفين كيف تحسمين الأمر. الزواج لن يعدل كثيراً في شخصية الميزان شرط أن يكون الزوج على الصفحة نفسها معها وفي حال لم يكن كذلك فشخصيتها المرحة ستذبل وتتلاشى.

مالذي قد يتغير في انثى العقرب بعد الزواج:

الزواج سيبدل شخصية العقرب نحو الأسوأ أحياناً ونحو الأفضل في أحيان اخرى. مما لا مجال للشك فيه هو أنك كزوجة من النوع الذي «يغلي دمها» طوال الوقت.

لست غاصبة طوال الوقت ولكن مستوى الحسية يحول الامور الى ما هو جميل أحياناً ومخيف في أحيان اخرى. بشكل عام الشغف الذي تشعرين به يجعل حياتك الزوجية مثيرة للإهتمام ولكنه لا يجرئ على اعتبارك من المسلمات لانه يدرك عواقب ذلك. أنت قوية وبالتالي لا تسمحين لاحد ومن ضمنهم زوجك بتجاوز الحدود. التشكيك بنوايا الاخرين وصدقهم سيتضاعف خصوصاً حين يتعلق الامر به.

مالذي قد يتغير في أنثى القوس بعد الزواج:

الزواج سيبدل أنثى القوس نحو الأسوأ في حال لم تتمكن من العثور على زوج يشبهها. بشكل عام أنت كزوجة من النوع الذي لا يخاف من أي شيء والذي يتمتع بعقلية منفتحة جداً. ستبقين زوجك في حالة من التأهب والحماس لانك تجعلينه يرى بأنه لا حدود لما يمكن أن يقدمه العالم لكما. روحك الحرة وانفتاحك يجعلان حياتك الزوجية لا تشبه أي حياة زوجية أخرى. ولكن وبما انه يستحيل العثور على زوج يمكنه أن يتقبل زوجة لا يمكنها ان تبقى في المنزل ليومين متتاليين فحينها ستلجأين الى الكذب والخداع والعناد وحتى قد تصبحين شرسة في مرحلة ما. فكل ما يهدد حريتك سيجعلك عنيفة. اما في حال كان مثلك تماماً فحينها على الارجح ستكملان حياتكما مفلسين لانكما من النوع الذي لا يمكث في المنزل على الإطلاق.

مالذي قد يتغير في أنثى الجدي بعد الزواج:

الزواج يظهر أفضل سمات شخصية الجدي فهو مخصص لهذا البرج.أنت الزوجة التي تجعله رجلاً أفضل.. ولا نقصد هنا أنه لم يكن شخصاً جيداً ولكنك تتمكنين من جعله يتفوق على نفسه بشكل دائم ويوسع آفاقه ليصبح أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. عاملة جادة، ويمكن الإعتماد عليك، وتحرصين على توفير حياة مستقرة لعائلتك.

يا أنثى الجدي حياتك العائلية هادئة ومستقرة وآمنة ، قد لا تكون مرحة وعفوية ولكنها على الاقل تضمن مستقبلاً أفضل لكل فرد من أفرادها. وهذا ماتسعى إليه كل زوجة ناجحة

مالذي قد يتغير في أنثى الدلو بعد الزواج:

شخصية الدلو ستتبدل بشكل كبير بعد الزواج، فحتى التغيير الإيجابي إستناداً الى شخصية الدلو الاساسية يمكن اعتباره تغيراً سلبياً. بشكل عام أنت الزوجة والصديقة المفضلة. تملكين مفهوماً مختلفاً للحياة الزوجية لذلك فأنت تعملين وبشكل دائم على جعل روابط الصداقة بينكما أقوى من ذي قبل. وهذا الامر ينعكس إيجاباً على حياتكماو هو يدرك بأنه يمكنه الوثوق بك وبأنك ستتقبلين كل ما هو عليه، بحسناته وعيوبه. ولكن وسط كل هذا ستفقدين هويتك وما أنت عليه وما تريدين ان تصبحي. ومن المعروف عنك بأن تضحين كثيراً من اجل من تحبين لذلك أيتها الدلو  كل أحلامك وآمالك سيتم وضعها في صندوق وستقفلين عليها وستتألمين بصمت رغم ان حياتك الزوجية قد تكون سعيدة.

مالذي قد يتغير في انثى الحوت بعد الزواج:

شخصية الحوت بعد الزواج هي تحول الحلم الذي كان في عقلها الى واقع. فهي الزوجة الرومانسية الحالمة التي تحب الحب وتحب ان تقوم بكل الامور الساحرة  والمميزةمعه.تعملين وبشكل دائم على إبقاء شرارة الحب مشتعلة. وحريصة على التجديد وعدم اقتحام الروتين لحياتك  تنظرين الى العالم من وجهة نظرك الخاصة والتي هي قائمة على الحب والطيبة والإبداع والخيال.يا أنثى الحوت أنت تدخلين كل هذه الامور الى حياتك الزوجية وتقدمين له قلبك بلا شروط.

 

في سطور قليلة إليك مايخبره بك برجك عن يوم زواجك:

الحمل:

الحمل، هذه الفتاة المتسرعة والتي تتوق إلى المغامرة، الشيء الوحيد الذي تريده هو عدم التخطيط والتريب لموعد الزفاف، فلا موعد لزفافها ولا وقت، ولا بطاقات دعوة، فمثلًا في أي لحظة يمكن أن تقرر مع الشريك السفر إلى الخارج والزواج، والابتعاد عن ضجيج الحفلات.فهي لاتحب الأجواء والاستعدادات الروتينية للزواج.
الثور:
يجب أن تتواصل المراة صاحبة برج الثور، مع كل ما يحيط بزفافها من تفاصيل، وتدقق في كل أمر، موعد زفافها غالبًا ما يكون في الخريف اي شهر أيلول/سبتمبر، الاعتدال الخريفي مع سقوط أوراق الشجر، وسوف تتمتع الثور بالشعور بالقرب من الأرض في يومها الخاص. وبحبها الدخول بكل هذه التفاصيل فهي عكس مولودة الحمل تماما.

الجوزاء:

رغبة المرأة الجوزاء في التكتم عن موعد زفافها وعدم الإفصاح عن تاريخه، تجعل منها مندفعة نحو الإعلان المفاجىء عن زفافها. مثلًا سيكون زفاف برج الجوزاء في أكتوبر مناسبًا لها، بحسب صفات برجها.

السرطان:

عروس برج الأسد، تحب أن تكون محاطة بالأقرباء من العائلة والأصدقاء، في يومها الخاص. وهذا يجعل من فصل الصيف حفل الشهر المثالي للسرطان، لأنّ من المرجح أنّ ضيوفها سيكون لديهم وقت فراغ كافٍ للاسترخاء، والتمتع بالاحتفال.

الأسد:

امرأة برج الأسد لديها ذوق دراماتيكي، وتحب الإثارة،  وكل ماهو مختلف ومميز لذا يمكن أن تختار ليلة رأس السنة للاحتفال بزفافها.ليكون الاحتفال احتفالين.

العذراء:

عروس عملية ومنظمة ودقيقة هي برج العذراء، والزواج بين امرأة العذراء وشريكها سيتم تنظيمه جيدًا، فهي تعتبر أن هذا اليوم المنتظر طوال العمر يستحق كل الترتيب والتنظيم  والإهتمام بكل تفاصيله وبحسب صفاتها يمكن أن تختار شهر يناير أو مارس للزواج.

الميزان:

الأزياء والأناقة والذوق السليم، كلها سمات ملحوظة في فتاة الميزان، لذلك، حفل زفاف لها وشريكها سوف يعكس شخصيتهما بلا شك. فهي برأيها أن هذا اليوم هو اليوم المثالي للاناقة والظهور بأجمل إطلالة أفضل التواريخ لزواجهما هي أشهر يونيو، أو يوليو.

العقرب:

هذه العروس لا تخشى أن تذهب بعيدًا عن ميزانيتها المحددة، فهي بذلك تمتلك روح المجازفة لأن العديد من العرائس يتجنّبن شهر سبتمبر، لأنه ذروة الموسم، وكل شيء هو أكثر تكلفة بسبب ذلك، ولكنّ المرأة العقرب لا تمانع في الزواج خلال هذا الشهر.

القوس:

تبحث عروس برج القوس عن حدث مهم يرتبط بموعد زفافها، فيمكن أن تذهب نحو مواعيد يختارها لها برجها، أو زفاف في تاريخ معين يرتبط بحدث كبير.كان تجعل يوم الزفاف هو نفسه يوم ميلادها أو يوم خطوبتها.

الجدي:

آخر شيء تحتاجه عروس برج الجدي، هو التأكيد على أنها اختارت تاريخ الزفاف الذي يناسب صديقاتها وضيوفها. فتختار تاريخًا تناقشه مع صديقاتها وقريباتها.فهي لاتستطيع الاستغناء عن كل المقربين منها في هذه الليلة التاريخية في حياتها.

الدلو:

امرأة الدلو لا يمكن حبسها داخل قفص، تحب الطبيعة، لذا من خلال برجكِ يمكن أن ترتبطي في الربيع، فهو الأنسب لإعداد حفل يناسبك . ديكور يعكس شخصية عروس برج الدلو، والكثير من الأزهار التي تملأ المكان بجمالها. وقد تختار أن يكون حفل الزفاف في حديقة كبيرة وسط الطبيعة والبساطة.

الحوت:

تحلم عروس برج الحوت بزفاف يحمل ذكرى مميزة لها، وبأجواء رومانسية لم تشهدها من قبل. من خلال هذه الصفات يمكن أن تختاري زفافًا على الشاطىء، في الأشهر التي يكتمل فيها ضوء القمر. فهي تعتبر أن يوم الزواج هو يوم الحب والرومانسية بالدرجة الاولى.

في نهاية مقالنا هذا لابد من الإشارة إلى ان التغيير شيئ طبيعي في حياة المرء تبعاً للظروف وتغير الأشخاص والأماكن والبيئة من حولنا, فقد تتغير شخصياتنا وأفكارنا واهتماماتنا وأولوياتنا ولكن الأهم من التغيير نفسه هو نوع التغير هل هو للأفضل أم للأسوء ؟وهذا يعود إلى قوة شخصياتنا ومبادئنا في الثبات أمام المتغيرات والمطبات التي تخبئها لنا الحياة سواء كان ذلك قبل الزواج او بعده. وأيضاً لابد من التنويه إلى أمر هام جداً وهو أن كل ماذكرناه في مقالنا هو مجرد توقع لعلماء الفلك الذين هم في النهاية بشر يخطئ ويصيب في تحديد نوعية التغير التي ستطرأ على كل أنثى بعد الزواج فهم توقعوا ذلك استناداً إلى الصفات العامة لكل برج ففي النهاية لاأحد يعلم الغيب والمستقبل إلا الله.

كل التمنيات القلبية لكم متابعينا بالإرتقاء دائماً نحو الأفضل في كل مجالات الحياة وعلى كافة الأصعدة , دمتم بكل حب وإلى لقاء قريب يجمعنا بكم بإذن الله.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *