الرئيسية / صفات الأبراج / كل ماتحتاج معرفته عن الابراج الثلاث الاولى

كل ماتحتاج معرفته عن الابراج الثلاث الاولى

في مقالنا هذا سنتكلم بشكل موسع عن كل برج من الابراج الثلاث الاولى وهي الحمل والثور والجوزاء, مقالنا اليوم استثنائي وانتقائي لنتكلم بشكل مفصل جدا عن كل برج من هذه الابراج, في العمل والحب , السلبيات والايجابيات ,الرجل والمرأة, والكثير الكثير من كل مايهمكم من معلومات دقيقة فتابعوا معنا.

برج الحمل:

مميزات برج الحمل:

البرج هو أحد ثلاثة أبراج تشكل ثلاثية النار وهي:
القوس والاسد والحمل نفسه، والذين يشكلون رموزا للحركة، الدفع والعمل والمعركة.

هذا البرج يعتبر من الأبراج الذكورية، وهو نهاري ناري، بيت المريخ وشرف لكوكب الشمس، يحب عمل المعروف مع كل الناس، يتميز بالمرح الشديد وسرعة البديهة، مواليده يكرهون التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها. طبيعة هذا البرج نارية، وكوكبه المريخ،

صفات عامة لبرج الحمل:

أهم صفات الحمل الشجاعة والتهور.

الحمل مغامر طموح وعفوي، متحمّس ونشيط. الحمل رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. يرحّب بالتّحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

قائد شجاع يهتم بأمور رعيته. ونادرًا ما يلجأ الى مرؤوسيه للوصول إلى أهدافه الخاصّة الإ فيما ندر. لا يصلح أن يكون تابعًا، فلقد خلق للقيادة. مهتم بذاته بشكل إيجابي وسلبي، أي يعتمد على نفسه، وفي نفس الوقت هو أنانيّ ومعنيّ بتقدّمه الشخصيّ ورضائه الجسدي فقط. طاقته الكبيرة تجعله عدوانيًّا ،متوتّرًا، مجادلًا أحيانًا، عنيدًا وحاد الطباع. لا يحتمل الإساءة، ولا ينسي الإهانة أبدًا.

رقم برج الحمل:

رقم “8” وهو يرمز إلى حسن النية والتمتع بالحاسة السادسة والشخصية القوية، والحصول على المال بعد جهد شاق والجاذبية والأمانة وحب التغيير.

ألوان برج الحمل:

البنفسجى والأزرق وهما يرمزان إلى الصداقة والحكمة وحب المجتمع والرزانة والحب الصادق والحزن والوهن والكآبة فى بعض الأحيان واللون الثالث للبرج هو الأسود الذي يرمز إلى الحدة والقوة والوضوح والحسم والغموض.

مشاهير برج الحمل:

الممثل المصري عمر الشريف، الشاعر الكبير نزار قباني، الممثل العالمي شارلي شابلن، جولي كريستي، خرشوف، بسمارك، لينين، فنسنت فان جوخ، مارلون براندو، بات ديفز، توماس جفرسون، أدولف هتلر.

نقاط الضعف لبرج الحمل:

يتعرض مواليد الحمل كثيرا لأمراض الرأس و أعضائه.. شعر الرأس، والتهابات حادة في الفم والأسنان..

ايجابيات برج الحمل:

محب للمغامرة – متميز- شجاع- متحمس- لديه ثقة بنفسه- سريع البديهة – نشيط – تلقائي.

سلبيات برج الحمل:

أناني- سريع الغضب- متهور- عديم الصبر- الطيش – لا يستمع إلى نصائح الآخرين – لا يعترف بالفشل.

الحمل والحب:

الحمل صريح واضح ونزيه في علاقاته الشخصية. يجمع حوله الأصدقاء الجيّدين والكرماء. متقد العاطفة، لكنه شديد الحساسية. من أكثر الأبراج حنانًا ودفاعًا عن أطفاله، فهو مخلص لأطفاله لدرجة التّضحية بروحه.

عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون.

أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا.

الحمل والمهنه:

رّياضي ومتسلّقّ جيّد، طبيب، مستكشف، جندي، بحّار، طيار وقائد.

رجال برج الحمل:

حيوية الأحلام
مولود الحمل قلب في عقل وعقل في قلب قد يكون أنانيا ولكن نادرا ما نصادف حملا بخيلا فبقدر اهتمامه بالمظاهر وبحبه لحياة البذخ والترف وكل وسيلة تساعده على الظهور فقد لا يهتم كثيرا للثراء في مقابل اهتمامه للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية.

كريم ومضياف يحترم العائلة وروابطها وهو خير من يعقد مصالحات اجتماعية، ويعشق الأطفال ولوالدته مكانه خاصة في قلبه.

هذا الرجل الذي يبدو للوهلة الأولى جادا ورصينا وربما وقحا، في داخله مشاعر عميقة وروح إنسانية كبيرة.. فهو يقدم لزوجته أو حبيبته كل ما تحتاج إليه، ويرغب في أن يراها أجمل النساء، ولكنه يفضل ألا تسأله عن أموره المالية.

حنون عاطفي وجريء يقتحم المخاطر بشجاعة وهو من الشخصيات التي تقاتل بعنف ويقبل التحدي بسهولة مهما كانت النتائج.

نساء برج الحمل:

المغامرات عاطفياً
الحمل برج ناري وصاحبات الأبراج النارية يصبغون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة واقتحام المخاطر والتغلب عليها.سيبتسم لامرأة الحمل الحظ عندما تقرر المخاطرة لصالح أمور تؤمن بها حقا، سيظل الحظ يبتسم لها إذا كانت تستحق الفرص التي تسنح لها لكن إياها أن تعتقد بأنه ما دام الحظ معها فان القدر لن يقوى عليها..انها تخطئ إذا اعتقدت بأنه برج لا يقهر.

الأعمال المستقلة تعطيها أطيب الفرص لجنى المال، لكن هناك فرصا أخرى تستطيع أن تنجح بها خاصة إذا توفر لها المال التي تستطيع استثماره في مشاريع مستقلة.. تنجح في تجارة الاستيراد والتصدير وفي حقل عملها بانتباه وروية.

تميل إلى المغامرة والتجارب مع الصدفة، فان اللامنتظر حافز يعيش في داخلها وتجعلك متحمسة اكثر للحياة..

برج الثور:

مميزات برج الثور:

مولود الثور هو أحد أعضاء ثلاثية ترابية التي يشاركه فيها برجا العذراء والجدي. وهم رموز التحليل، التلخيص، والذين يتبعون مذهب المادية ومذهب التملك والحيازة يعتبر هذا البرج مؤنثا، وهو من أبراج الأرض، يتكلم سريعا، حلو الكلام، عظيم المنفعة لاهله وذويه

شريف يمكن الوثوق به ويتكل في الدرجة الأولى على عمله، يعرف قيمته وقيمة الآخرين. يعتبر الصبر من أهم صفاته.طبيعة الثور ترابية، وكوكبه الزهرة،

الصفات العامة لبرج الثور:

يمتاز الثور بالصلابة، العمليّة، المثابرة وقوّة الإرادة.. لا أحد يقوده، لكنه يختار القائد الذي يتبعه ويثق به، ويتبعه بولاء شديد. ذو شخصية مستقرة، متوازنة ومحافظة. يتبع قوانين البلد الذي يعيش فيه ويعشق السّلام. مدرك للقيمة المادية لما يحيط به، ويحب الامتلاك، ويخاف من الوقوع في الديون. يعمل ما بوسعه للحفاظ على استقراره وأمنه، كما إنه يخشى التغيير.

الثور متوقد الذكاء وعمليّ أكثر مما هو عقلانيّ, لكنه ميال إلى تبني آراء ثابتة من خلال اتباعه لخبرات سابقة موثوق بها. بشكل عام شخصيّته جديرة بالثّقة وثابتة. حكيم، عادل، حازم وصلب في مواجهة الصعاب.

الثور صديق مخلص وكريم مع قدرٍ كبيرٍ من الحب. لأنه عادةً مؤمن جدا بالرتب الاجتماعيّة، فهو نادرًا ما يتصادق مع أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية. في الأغلب، الثور رقيق، معتدل المزاج، ودود، متواضع وهادئ، يكره الشجار، ويبتعد عن الأحقاد. لكنّ إذا غضب، ينفجر بشكل عنيف بحيث يصعب عليه ضبط النفس.

نقاط الضعف برج الثور:

يتعرض مواليد الثور كثيرا إلى أمراض الحلق واللوزتين والرقبة والأذن والشعر والغدد.

مشاهير برج الثور:

المسرحي الكبير شكسبير، الملكة البريطانية أليزابيث، سيغموند فرويد، الفيلسوف برتراند راسل، الممثل العالمي أنتوني كوين، شيرلي مالكين، ليوناردو دافنشي، أدولف هتلر، الراقص فريد استير، كارل ماركس، الرسام سلفادور دالي، نيل جاك نيكولسون، باربرا سترايسند.

ايجابيات برج الثور:

صبور، يمكن الاعتماد عليه، محب، من طبعه الإصرار والتصميم، هادئ ويحب الطمأنينة.

سلبيات برج الثور:

محب للتمك، كثير الرفض للأمور، غير مرن، منطوي على الذات، طماع وجشع، غيور.

الثور والحب:

عاشق فوق العادة، ومدرك لحقيقة أحاسيسه الجياشة. يعد زوجًا وفيًا ومحبًا لبيته. الثور حنون أبًا أو أمًا . إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة تحول إلى عدو شرس، ولكن يغفر بسهولة إذا حاول الطرف الآخر بذل الجهد لذلك.

الثور والمهنه:

يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية. يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسه وليس على الآخرين. بعض مواليد الثور لديهم موهبة الغناء.

رجال برج الثور:

قلبه أنغام دافئة وعقله تاريخ حافل
برج الثور الترابي الأول في دائرة الأبراج الترابية.. يقع تحت تأثير كوكب الزهرة أو فينوس كوكب الحب والجمال والفن والجاذبية الجنسية الذي يضفي عليه ميلا إلى الفنون، حب الحياة ومسراتها.

مولود الثور عاطفي وحنون، مثالي، دافئ القلب، فنان بطبعه، مرح يحب ملذات الحياة وبإمكانه خلق سعادة كبيرة من فرصة صغيرة، وان لم تسمح له ظروف الحياة بإرضاء تطلعاته البسيطة يشعر بالمرارة ويتحول إلى إنسان حسود وغيور. صبور أمام المصاعب.. وبعض مواليد الثور يخبئون وراء مظهرهم الهادئ عنفا كبيرا ويعبرون عن غضبهم حتى تجاه أمور لا تستحق الغضب. ذاكرته قوية تعاقب أو تكافئ من لم يخيب أمله أو خان ثقته، لا يقبل أن يفرض عليه أمر أو إرادة وان أخطأت بحقه أو تصرفت بعكس إرادته يتحول إلى شخص عنيد متشبث برأيه ويتطلب الأمر الكثير من الدبلوماسية والعاطفة والحنان ليغير رأيه..

عواطفه وتجاربه تبني شخصيته، متعلق بالماضي وذكريات طفولته خصوصا تلك المرتبطة بعلاقته بأمه، تلعب دورا هاما في توجيه حياته بطريقة مباشرة أو لاشعورية. يعمل باستمرار من أجل المستقبل لا يقوم بأي مخاطرة بإمكانها وضع عائلته أو ميزانيته في خطر. يبحث

نساء برج الثور:

سفيرة الحب تحلم بالحب العميق
عاطفية وعملية تتمتع بمهارة كبيرة في الوظائف التنفيذية والإدارية والمسائل المالية. قاسية على نفسها في العمل، بطيئة بعض الشيء ولكنها حازمة ولا تهمل أي شاردة أو واردة تميل إلى مختلف الفنون تجذبها الأضواء ومراكز النفوذ..

جذابة مرهفة الحس، مرحة تستقطب القلوب بسهولة، صديقة وفية، اجتماعية بطبعها، أحيانا هي فوضوية ومشاكسة وفي أحيان أخرى هادئة ورزينة.. طفولتها المنطبعة في ذاكرتها تترك أثرا ظاهرا في تصرفاتها فقد تحب وتكره في الوقت نفسه وقد تعطي بحب وعطاء، كل ذلك مرتبط بمدى شعورها بالاستقرار أو حاجتها إليه..

لا ترضى عن الحب بديلا وان أحبت فهي تحب إلى الأبد طالما الآخر على مستوى آمالها.. وقد تكون المرأة الثور اكثر النساء غموضا في علاقات الحب. ليست من النوع السهل استمالته وتهب للرجل الذي تختاره اعمق العواطف وهي اقرب إلى الطراز التقليدي والمثالي رغم مزاجيتها المتقلبة، تعرف في كل وقت ماذا تريد من الحياة وتختار منها ما يلائمها..

يستهويها لفت الأنظار وجذب المعجبين وحاجتها إلى الحنان كبيرة فهو السبيل الوحيد لشعورها بالاستقرار والطمأنينة وهي كزميلها الثور الأمان العائلي والمادي من أهم ركائز استقرارها.

برج الجوزاء:

الجوزاء الكوكب المسيطر
عطارد هو كوكب هذا البرج وهو أصغر الكواكب فى المجموعة الشمسية، وقطرة 2.5 من قطر الأرض، وهو يستطيع الدوران حول نفسه فى 59 يوماً، ويتم دورته حول الشمس فى 88 يوماً وعطارد هو كوكب الشباب والقوى العقلية المتميزة، والعلاقات العامة والدراسة الجادة..

وهو برج مزدوج ورغم أن هذا الكوكب يميل إلى المثالية إلا أنه يمتلك قدرة على الاحتيال بمهارة، فالمحتال من مواليد برج الجوزاء لا يقل عن رئيس لعصابة كبيرة وخطيرة ولكن من فضل الله أن معظم مواليد هذا البرج يتمتعون بشرف وأمانة وعزة نفس مذهلة.

صفات عامة لبرج الجوزاء:

الجوزاء حنون، مهذّب، كريم ومراعي لمشاعر وحقوق الفقراء. يعرف كيف يستخدم جاذبيته في بلوغ غاياته. يكافح ليكون دومًا صادق ومستقيم، لكنه يحبّ مصلحته الشّخصيّة أيضًا. وهو أيضًا كالأطفال يتطلب الانتباه والإعجاب.

يملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعًا وحدسًا قويًا. ويشدّها التّحديات الحقيقية. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة منذ ريعان الشباب. لكن الجوزاء يكره بذل الجهد للتعلم، ويفضل الاعتماد على سرعة الفهم.

لدى الجوزاء براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنه قادر على الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا. قدرته البالغة على التحليل يتيح لها رؤية المسائل من وجوهٍ مختلفة، مما يعرضه للتردّد وصعوبة اتخاذ القرارات.

نقاط الضعف لبرج الجوزاء:

مولود الجوزاء يعانى غالباً من أمراض الرئة والأمعاء والصداع والأمراض النفسية الناتجة عن الملل وعندما تسوء الأمور يشعر بالآلام فى مختلف أنحاء جسده.

وهو دائماً على عجلة من أمره لذلك فإنه لا يأخذ كفايته من الأطعمة المغذية، كما أن هذه العجلة تسبب له التوتر الدائم مما قد يسبب له ضيق التنفس.

لذلك فمن الضرورى أن يتنبه إلى جهازه العصبى حتى يحافظ على توازنه النفسى، كما يجب عليه تجنب السهر والتدخين وشرب الكحول وعليه أن يتحين الفرص للابتعاد عن صخب المدينة والانطلاق فى الهواء الطلق وهذه الأمور ستساعده كثيراً فى الحفاظ على صحته.

أفضل شريك للجوزاء:القوس. أسوأ شريك للجوزاء:الحوت.

مشاهير برج الجوزاء:

الأمير فيليب، مارلين مونرو، بوب هوب، جون كنيدي، وولت ويتمان، بوب ديلون، توماس هاردي.

الجوانب الإيجابية لمواليد برج الجوزاء:

يميل مولود هذا البرج إلى التحليل ويستطيع الاستفادة من سعة أفقه وذكائه ويتحكم فى تصرفاته دون تأثير لعاطفته وهو لا يتشبث برأيه من أجل الاعتراض فقط بل تكون له مبررات قوية لذلك. ويتفهم جميع الآراء فى أى مسألة تطرح للمناقشة ويمكنه التوافق مع أى نوع من أنواع الظروف وهو واثق من نفسه ويشعر بالسعادة عندما يتعرض لمواقف يستخدم فيها ذكاءه، وهو يميل إلى الأدب والفن وكذلك كل شكل من أشكال الابتكار والإبداع الأخرى.

ويتمتع مولود الجوزاء بفن الحديث ولديه جاذبية تجعله دائماً محور اهتمام الآخرين فى أى تجمع، ومن الطبيعى أن يجد الآخرون أنفسهم مندهشين من براعة هذا المولود لما يتمتع به من روح الدعابة والفكاهة.

سلبيات مواليد برج الجوزاء:

من الجوانب السلبية لمولود الجوزاء أنه يقوم بكثير من الأعمال فى وقت واحد، لذلك ينتهى به الحال دون أن يتم هذه الأعمال كما يجب. ومن السهل تشتيت أفكار مواليد الجوزاء مما يؤدى إلى صعوبة التركيز لديهم لفترة طويلة، كما أنهم يعيشون كثيراً فى أحلام اليقظة الأمر الذى يجعلهم يبتعدون كثيراً عن واقع الحياة. وقد يبدو للوهلة الأولى أن هؤلاء المواليد عبارة عن دائرة معارف إلا أن الاقتراب منهم يؤدى إلى اكتشاف حقيقة معلوماتهم السطحية، ولكن لباقتهم قد تخفى هذا الأمر.

وبعض مواليد هذا البرج سليطو اللسان، ولا يهتمون بمشاعر الآخرين ولا يفكرون إلا فى أنفسهم وفيما يرضيهم شخصياً.

الجوزاء والحب:

للجوزاء جانبان:
الأول يغرق في العاطفة، والآخر يبتعد عن كل ما يمت للعواطف بصلة.
ينظر الجوزاء إلى العلاقات العاطفية بتحليل عقلاني، وتجده يسخر من أبطال قصص الغرام، بما فيهم نفسها. لا يأخذ الجوزاء الأمور بشكل جدي. ويكوّن صداقات جيدة ومسلية ومعارف جيّدين. الجوزاء متحدث لبق ومتألق، كما إنه مسلي جدًا.

الجوزاء والمهنه:

يستطيع الجوزاء النجاح في مجالات كثيرة في الحياة. قد يكون: محاور، دبلوماسيّ، واعظ مدرّسي، مؤلّف، شاعر، صحفي أو محامي. أيّ عمل يتطلب سرعة البديهة والتغيير المستمر يلائمه. هو أيضًا عالم مبدع، خاصّة في مجال الطب وعلم الفلك؛ نظرًا لتفكيره المنطقي والتحليلي. كذلك هو عضو ممتاز في الجيش أيضًا؛ لأنه لا يهتم للمخاطر، و يمكن أن ينال شرف الأعمال البطولية. في مجال الفن قد يتفوّق في الموسيقى والرّسم والنّحت. وهو أيضًا باحث نفسي جيّد.

الرجل الجوزاء والحب:

يا واد يا تقيل
الرجل الجوزاء المحب لا يعلن عن حبه صراحة بل يكتفى بإظهار حبه بعدة أساليب كأن يأتى لمحبوبته كقوس قزح مشع بالألوان يشاركها المشاعر دون أن يفقد حب المزاح وروح النكتة ويبتسم لها ابتسامة صغيرة تبعث الفرح فى قلبها وهو يؤمن أن “التقل صنعة”.

وهو يعيش مغامرات عديدة من منطلق حبه للتغيير والتنقل لأنه يكره الأشياء المألوفة ولكن ذلك لن يغير من طبيعته العاطفية المغلفة بقناع البرود، وهو يخفى وراء هذا القناع مظهراً للطفل المرهف الإحساس.

الرجل الجوزاء المحب لا يعلن عن حبه صراحة  بعيدة عن الغيرة وروح التملك والبعض يعتقد أنه يجرى وراء حبين فى وقت واحد لأنه يقبل كل الفرص إذا أتت إليه دون عناء، وحينما تصرف المرأة النظر عن هذا الرجل يغيب لمدة وعندما يشعر أنها على وشك نسيانه يظهر من جديد ويبتسم لها ابتسامة جذابة ومرحة تشع بالأمل.

وهذا الرجل ينفى حبه لامرأتين فى وقت واحد وهذا يرجع لطبيعته المزدوجة وهو لا يرضى بالمرأة غير الذكية أو التى تعتنى بالمظهر الخارجى فقط، ويحب المرأة الفطنة المرنة ذات الحيل الواسعة والمتمتعة بخفة الروح التى تشرق حباً وحماسة وعاطفة والقادرة على فعل أشياء عديدة من أجله.

ومع كل ذلك فهو ملتزم ويعتمد على نفسه ولا يبحث عن الحب العاصف الجارف والمتهور، ويحب المرأة التى تقدر مزاياه وتشاركه اهتمامه بأمور الحياة المختلفة وتشاركه أيضاً أفراحه وأحزانه، باختصار يريدها أن تكون نصفه الذى يكمله.

كما أنه يحب المرأة التى تبهره بحديثها وتعبر عما بداخلها بأسلوب جذاب وحبذا لو كانت محبة للسفر والتجديد والتنويع بعيداً عن الملل، لأنه لو شعر بالملل فسيهرب من عالمها للبحث عن حب آخر.

المرأة الجوزاء والحب:

الدنيا ربيع.. والجو بديع
المرأة الجوزاء عقلانية أكثر منها عاطفية والحب عندها مسألة عقلية بمعنى أنها تحب أن تقتنع بالشريك والحبيب. وهى لا تأخذ الحب بجدية بل تعتبره لعبة تسلى بها وقتها وتسد بها فراغ حياتها.

ولكنها عاطفية جداً بخلاف المظهر التى تبدو عليه من برود، والبعض يعتبرها امرأة لعوباً مثيرة للحنق والغضب ومعقدة، وحقيقة الأمر أنها ليست معقدة نفسياً بل بها تناقضات تظهر فى شخصيتها.

وإذا أحبت أصبحت حياتها أنغاماً ترفرف من حولها العصافير وتعلوها نغمات الحب وكأن الدنيا قد أصبحت ربيعاً دائماً وهى تستعمل كل أسلحتها الأنثوية وتظهر نعومتها فى حديثها ورقتها وجاذبيتها حتى تمتلك الحبيب ويتحول حبه لها إلى عبادة وهى سعيدة وراضية وهذا كل ما تتمناه، وتريد أن تكون محور حياته وهى لا ترى ذلك أنانية بل تراه حقها كامرأة جميلة.

والمرأة الجوزاء متأججة المشاعر إذا وجدت الرجل المناسب تقدم له أضعاف ما يعطيه لها بشرط ألا يحد من حريتها واستقلاليتها وأن يفهم تقلباتها وأهواءها ويمنحها حرية التصرف.

وهى تبحث عن الرجل الذى يجمع كل صفات الرجال التى تتمناها، ولكنها تواجه صعوبة فى التعبير عن مشاعرها وعواطفها الحقيقية إذ تميل إلى إنكارها وتحليلها وفلسفتها، وهى تصارع وتحارب أحاسيسها الداخلية باستمرار ولكنها لا تتوصل إلى حل يرضيها خوفاً من تعقيد حياتها والحد من استقلاليتها.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *