الرئيسية / الرجل و المرأة / ماهي خفايا شخصية المرأة في الحب بالتفصيل حسب برجها

ماهي خفايا شخصية المرأة في الحب بالتفصيل حسب برجها

تختلف شخصيات النساء في الحب من امرأة لأخرى, فمن النساء من تكون عاطفية والاخرى عملية ومنهن المبادرة في الحب  والغزل, الرومانسية والحالمة, الحساسة و الكتومة وماالى ذلك من الصفات المختلفة بين انثى وأخرى, لذلك سنتحدث اليوم عن أصناف النساء في الحب وتعاملهن مع الرجل وطبيعة كل واحدة منهن سواء كانت حبيبة أم زوجة, فإن كنت عزيزي الرجل فضولياً لكشف أسرار شريك حياتك فتابع معنا المقال التالي لتتعرف على خفايا شخصيتها من خلال برجها طبعا.

المرأة الحمل وخفايا الحب:

بالنسبة للحب فان المرأة الحمل أفضل كعشيقة منها كزوجة, والسبب هو  عاطفتها المفرطة وحاجتها لرومانسية دائمة ومستمرة ولحب المغامرة وأسر القلوب, فهي تتحدى الذي تحب وتراه في أعماق نفسها خصماً يبارزها, رغبة في تجريدها من أسلحتها. إذا عاملتها بفظاظة وقسوة تخاصمك وتهددك بالابتعاد عنك نهائياً. تفضل العيش منفردة لأنها امرأة مستقلة مكتفية بذاتها, لتحافظ على كرامتها.

المرأة الحمل من أقوى سيدات الأبراج وهي يمكنها أن تعتمد على نفسها بدون الرجل.  هذا في الحياة العملية لكنها من حيث المشاعر والعواطف فهي لا تصمد كثيراً أمام العواطف الرومانسية ولا تحتمل الحياة بغير حب, فهي تحلم دائماً بذلك الفارس الكامن في خيالها وتبحث عنه في الموسيقى الهادئة أو عندما تسير تحت المطر, فهي تؤدي طقوسها اليومية كاملة لوحدها لكن الحبيب يرافقها في خيالها اينما ذهبت تفتح الباب وتضع المعطف, وتجر الكرسي وتقود السيارة وتؤدي بنفسها كل ما يخصها, دون الحاجة إلى أحد.

المرأة الثور وخفاياالحب:

يحكم هذه المرأة كوكب الجمال والحب والعاطفة المتكاملة ،الزهرة، لذلك هي إمرأة بكل معاني الأنوثة ، تمتلك جاذبية خاصة في طبقة صوتها ، عيناها الواسعتان ينبعث منها بريق العطف والحنان ونظرتها الهادئة والصافية تتم عن شفافية نفسها ،
هذه المرأة بحاجة للحنان والحب والعاطفة ولديها ذوق رفيع في إختيار ملابسها وهندامها وزينتها ، لكنها لا تبالغ في وضع المساحيق والعطور وتفضل المجوهرات والمصاغ غالية الثمن وخاصة ما يوضع حول عنقها ورقبتها لأنها الأجزاء الحساسة في جسمها وتتوقع من الرجل أن يشتري لها أجمل الثياب والأحجار الكريمة لأنها تحب الترف والزينة والتمتع بالحياة ..أخيراً إن تزوجت من فتاة برج الثور فهنيئاً لك لأنك ستجدها الزوجة المثالية المخلصة التي تهتم ببيتها وزوجها وأولادها ،فهي متفائلة جداًو ستبث فيك أمل الحياة كلما ضاقت بك الدنيا وما عليك إلا أن توفر لها الحياة الكريمة والمستقبل الزاهر لتشعر معها بالأمان ،  ويمكننا ان نقول لك “أغرقها في حبك تحبك ُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُُ”

المرأة الجوزاء وخفايا الحب:

هذه الأنثى الساحرة والجذابة أن رأيتها لأول مرة فإنها تثير إعجابك وفضولك ، وكلما رأيتها ستشعر بأنها إمرأة أخرى ، هي إمرأة الجوزاء كعدة نساء في امرأة واحدة ، من يرتبط بها يشعر بأنه أرتبط بأكثر من إمرأة واحدة .لا تهمها العلاقات العاطفية الثابتة والمستقرة والملزمة لفترة طويلة ، وتفضل العلاقات السطحية المؤقتة، لذلك تجدها تتقبل فكرة الطلاق بسهولة ، أو أن الكثير منهن يبقين عازبات ، من الصعب أن تقيد نفسها بعاطفة واحدة أو تفرض على حياتها شخصاً معيناً ، لكن إذا أرتبطت بها سوف تشعر أن حياتك كلها تجديد ، إثارة ، مغامرة … إذ أن حياتها في تغيّر دائم ..

تحب هذه المرأة الرجل خفيف الظل ، المليء بالحركة والحيوية والشباب المتجدد ومن لديه القدرة على الإقناع والتعبير الصريح عن عواطفه ومشاعره تجاهها ، تحترم الرجل الذي يفهمها ويفهم أحاسيسها بسرعة ولا ترتاح مع الرجل الجدي أو الغامض أو الغبي ، لأنها تفضل أن يكون بنفس مستواها الفكري والثقافي والتعليمي ..تحلم  بالارتباط بالرجل العصري المتحرر والمسؤول في آن واحد ، عليك أن تحقق طموحاتها في إكتشاف العالم قبل حبسها في إطار الزوجية وإلا شعرت بالملل والروتين الخانق ، هذه المرأة في حالة صراع وتوتر مع أحاسيسها الداخلية ، عصبيتها هي تعبير صريح لعاطفتها المكبوتة

المرأة السرطان وخفايا الحب:

هي أكثر النساء عاطفية وشفافية وحساسية ، هي أنثى بكل معنى الكلمة وتحمل كل صفات الرقة والأمومة الحقيقية ، قديكون السرطان من الصعب فهمها أو فهم طبيعة مشاعرها وأحاسيسها ، عليك أن تعرف كيف تغازلها أو كيف الوصول إلى قلبها فهي كسرطان على شاطئ البحر إذا إقتربت منه هرب إلى المياه ، أو تقوقع داخل هيكله ويصعب الوصول إليه ، ليست من النساء التي تتجاوب بسهولة مع العاطفة لأنها تخاف أن تجرح أو تعذب ، عليك أن توفر لها الشعور بالأمان والجو الرومانسي الهادئ على ضوء القمر الفضي كي تتجاوب مع نداءاتك وإلا فأنت تضيع وقتك سدى ..
امرأة السرطان هي إمرأة مخلصة جداً لمن يحبها بشرط أن يكون عشيقها مخلصاً لها بالمثل لديها رغبة قوية للشعور بأنها مرغوبة ومحبوبة لتستعيد ثقتها بنفسها ،وغالباً ما تتهرب من المواقف العدائية لأنها تتأثر بسرعة وتجذب العديد من الرجال لأنها متواضعة ولا تثير غيرتهم ، في طفولتها تكون فتاة خجولة مهذبة تفضل إرتداء الثياب البيضاء التي تجعلها أشبه بالملائكة ..هي ليست من النوع الذي يجري وراء الرجال أو أن تبدأ بمغازلة أحدهم وتنتظر منك دائماً المبادرة الأولى لأنها تخشى أن تأتي بتصرف غير مقبول إجتماعياً ..أخيراً هذه المرأة بحاجة دائمة لسماع كلمات التشجيع والإعجاب كي تحررها من عقدة الخوف وتذكرها بأنها أنثى حقيقية ، عليك أن توفر لها المكان المناسب كي تشعر بالراحة : الشموع ، الورود الحمراء ، الأغاني العاطفية ، جلسة بجانب البحر والأمواج التي لا تستطيع مقاومتها والنسيم الرطب عندما يداعب جسدها الجميل.

المرأة الأسد وخفايا الحب:

المرأة الأسد شخصية قوية لا تتفق مع النمط المعروف لبقية النساء. فهي من النوع الذي يسبب المشاكل ويضع الآخرين في مواقف محرجة, فهي تكره التقييد بالعادات والتقاليد الاجتماعية, وخاصة إذا شعرت أنها لا تمتلك الحرية والاستقلالية الكافية للتعبير عن ذاتها وطموحاتها.فهي بحاجة إلى الهواء الطلق لتعبر عن مواهبها الدفينة وتبرز شخصيتها, وألا فإنها تميل للسيطرة على زوجها وأولادها, إذ إنها لا يمكن أن تعيش حياة روتينية.

المرأة العذراء وخفايا الحب:

إنها امرأة بكل معنى الكلمة وتسعى للسعادة مهما كلفها الأمر, إذا فشل زوجها في إسعادها فاانها ترفض أن تهدم عائلتها وتحاول العذراء المستحيل لتحافظ على بيتها لأنها تحترمه كثيراً.عندما تغضب لا تحطم ولا تصرخ ولا تتحول إلى امرأة شرسة بل تبقى هادئة إلا في حالة واحدة وهي الإهانة. وهي عندما يسخر منها احدهم او يهينها تتحول إلى ناقدة لاذعة وساخرة ايضاً لتأخذ بثأرها. كي ترضيها اعترف لها بخطئك وقدّم لها باقة ورد, ولا تدخل معها في جدال لأنك الخاسر سلفاً. كن صادقاً لأنها تكتشف الكذب والخداع عن بعد مئة ميل. طيبة القلب لكنها ليست ساذجة.إذا أحببت امرأة من برج العذراء وتزوجتها عليك الاهتمام بالنظافة والترتيب في كل شيئ كالاستحمام باستمرار وارتداء الثياب الأنيقة, حذاؤك يجب إن يبقى لماعاً نظيفاً وشعرك مرتباً.فهي دائمة الانتقاد ولكن لا أنصحك أن تنتقدها ابداً. إنها تكره ذلك بقدر ما تحب أن تنتقد هي الآخرين .
توقّع المفاجأة مع المرأة العذراء, فحب الاستقلالية عندها واضح وتحسب لكل شيء حساباً. وليست عفوية في ردود فعلها لا تظهر لك عاطفتها وحبها إلا انطلاقاً من واقعيتها وتعلقها بالمحسوس.لا تحاول أن تخون ثقتها وألا تعرضت لشتى أنواع المتاعب التي قد تجعلها مؤذية وعدائية, وخاصة إنها راقبت بدقة متناهية كل نقاط الضعف عندك.بالمناسبة, المرأة العذراء تنتبه  لأدق التفاصيل وتهتم لصغائر الأمور, إذا أشبعتها إطراء فزت بحرارة عاطفتها, وإن تجاهلتها تخسرها إلى الأبد.إذا كنت من الرجال الذين يقدرون براعة المرأة في جذب الرجال إليها فانك ستواجه المتاعب معها وهي الني تصبو إلى الإحترام في العلاقة والميل لإبقاء مسافة من الغموض بينك وبينها. فهي لن تحبك بدون وعي أو بتهور, إنما تحبك بكل أخطائك وهفواتك لأنها واقعية وترفض الأحلام والأوهام.أخيراً تجعلك هذه المرأة تركض بسرعة مئة كيلومتر في الساعة بالاتجاه المعاكس, وقد تثلج صدرك في الوقت نفسه, وتريحك وتسعدك دون الحاجة للزيف والأقنعة, عليك إن تحافظ عليها إذا وجدتها. فالحظ لن يأتيك مرتين.

المرأة الميزان وخفايا الحب:

عندما نتكلم عن برج الميزان علينا أن لا ننسى أنه برج الحب والعاطفة والغرام, إذ يشكل الحب والميزان توأمين. مولود برج الميزان فنان في الأمور العاطفية والرومانسية وهو عاطفي وحساس جداً.غالباً ما تكون مولودة برج الميزان غاية في الجمال والرقة والنعومة والأنوثة, فهي سيدة جميلة وفاتنة وملفتة للنظر, تهتم كثيراً باختيار ملابسها وعطورها المميزة وكذلك المجوهرات غالية الثمن ولا تتخلى عن الكماليات.

تكره مولودة برج الميزان الإحساس بالوحدة ولا تحب إن تعمل وحدها وتفضل أحياناً كثيرة مشاركة زوجها في العمل. وهي تعمل من أجل الحصول على المال لأنها من النوع الذي يسرف وتسعى باستمرار للأناقة والشياكة.بالرغم من إنها تشع دلالاً وأنوثة إلا أنها في العمل تتصرف كالرجال تحل كل المشاكل بمنتهى الهدوء والدبلوماسية, وتجد كل أعمالها متقنة وتصرفاتها متزنة بشرط إن لا تأمرها أو تضعها في جوّ غير مريح لأعصابها.في تعاملك معها عليك إن لا ترفع صوتك عالياً في وجهها فهي لا تطيق الصراخ أو الصياح, لا تلقي الأوامر عليها, ولا تنتظر منها إن تلبي رغباتك, فقد تستطيع بكلمة طيبة والإقناع امتلاك قلبها. أما إذا أمرتها بعصبية يزداد عنادها, حيث تفضل المرأة الميزان أسلوب الحوار الهادئ والإتزان والدبلوماسية.

قد تجد المرأة الميزان أحياناً مثقفة ومتعلمة وتجدها أحياناً ساذجة وهذا يعود للبيئة والمجتمع الذي تعيش فيه حيث إنها تتأثر كثيراً من المجتمع.تهتم مولودة برج الميزان كثيراً بمظهرها الخارجي والذي يكذّب أحياناً مقوماتها الفكرية والثقافية, وقد تظن إنها محتالة وخاصة عندما تمارس في حديثها وتصرفاتها مع الآخرين الأسلوب الدبلوماسي, هذه المرأة تمتلك من اللباقة ما يمكنها من كسب الكثير من القلوب, وذلك كله نابع من حرصها على عدم إيذاء مشاعر الآخرين.ليس من السهل فهم هذه المرأة فقد تمضي أعوام قبل أن تصل إلى معرفتها حق المعرفة حيث ظاهرة إخفاء مشاعرها واضحة, وقد يسبب لها هذا الأمر كثيراً من المتاعب ويعود السبب إلى إنها تفكر كثيراً في الأشياء قبل أن تتصرف بغريزة عفوية.أخيراً إذا أردت أن تعيش بسلام مع هذه المرآة, دعها تطلق عواطفها المكبوتة وغازلها حسب الطقوس الرومانسية الكلاسيكية فهي إمرأة عاطفية في قرارة نفسها ومحبة للعطاء, إنها إمرأة مفكرة واقعية وكاملة الإتزان فللوردة عليها تأثير كبير وكذلك للإطراء.إذا أردت أن تقيم علاقة عاطفية مع الميزانية عليك أن تتقبل فيها الرجل والمرأة في آن واحد, هذه الإزدواجية الداخلية هي التي تحقق فيها التوازن والإنسجام.

المرأة العقرب وخفايا الحب:

امرأة العقرب صارخة الجمال دائماً, تتمتع بجاذبية شديدة وتمتاز عن بقية النساء بأنوثتها الصارخة ومفاتنها الطاغية من يراها يظن إنها مجرد أنثى ضعيفة لكن مظهرها المخادع قد يضللك, هي امرأة عملية جداً في عواطفها لا يهمها ان تسمعها كلام الحب ولا يدخل قلبها الكلام المعسول والإغراء, مهما حاولت يكفي أن تنظر بعينيها الساحرتين لتعرف ما داخلك, عليك أن تبرهن على حبك لها بالفعل ومتى فزت بحبها ستحبك بروحها وعقلها وقلبها. المرأة العقرب هي مثال الحب والحنان والعاطفة والشهوة التي لا تقاوم, هي غامضة وقد تخدعك بابتسامتها الرزينة وتصرفاتها الرقيقة وصوتها الملائكي, تستطيع أن تحفي أحاسيسها وتتحكم بسهولة في مشاعرها العنيفة, هي تحب بقوة وتكره بقسوة, تفرح وتحرك بشدة انفعالها عنيفة بالرغم من نجاحها في إخفائها.

لن تسمح لك مثلا بمغازلة إحدى صديقاتها, ولا داعي للمخاطرة فحب التملك الذي يميزها يجعلها تغار عليك, ولا مجال للبحث عن الاعتدال.إذا صدمت في الحب سرعان ما تبتلع ألامها وتساعدها شجاعتها على خوض تجربة أخرى ولكنها نادراً ما تصدم.أخيراً, لا تحاول خداع هذه المرأة فكل الأقنعة المزيفة تسقط أمامها بسهولة فهي ذكية جدا, ترغب في معرفة كل شيء عن شريكها, هي عاشقة شجاعة تحب الحياة ولا تخاف المواجهة, ليس من الصعب عليها الإيقاع بالرجل الذي تحب, هي تكره أن تكون مهملة, لا تخطئ في حقها ولا تثير غضبها ليس من السهل إرضاؤها والحب معها ينبض بالحياة.عندما تلتقي هذه المرآة برجل يثير إعجابها, عاقل أو باحث عبقري, تعطي من نفسها وتسخر حاستها السادسة لتسهل الطريق أمامه عاطفتها الشديدة هي نقطة ضعفها, باختصار إنها المرأة التي لا مفر منها والتي من اجلها يدمر الرجل نفسه أو ينتحر.

المرأة القوس وخفايا الحب:

لا توجد اي من نساء بقية الأبراج تضاهي هذه المرآة في المغازلة وجذب الرجال, لذلك لديها الكثير من المعجبين, باستطاعتها إن تقضي الكثير من الوقت في شرح سبب فشل علاقاتها العاطفية مع الرجال السابقين.مشكلتها إنها ليست على استعداد لتقبل النصائح أو سماع استشارة الآخرين, لا تريد ان تعرف نقاط الضعف والقوة في شخصيتها, وما أسهل أن تسقط كل الأقنعة التي تلبسها هذه المرأة, فالمديح والإطراء سرعان ما ينفذان إلى قلبها, وسرعان ما تستسلم, وهذا يجعلها ضحية سهلة لبعض المخادعين, لأنها ليست ناضجة نفسياً وعاطفياً وفكرياً مهما كان عمرها.قلب المرآة القوس تواق دائماً لاكتشاف المجهول, بحاجة إلى الحرية المطلقة من كل المجالات, وهي لا تميل مطلقاً للزواج المبكر أو الاهتمام بالأمور المنزلية التي تحد من حريتها, تكون سعيدة أكثر إن استطاعت إن تعيش خارج نطاق تقاليد المجتمع, التي لا تعني لها شيئاً. تجابه الانتقادات اللاذعة بقوة, . العيش ضمن إطار العائلة بالنسبة لها, كالتلويح برداء أحمر أمام ثور هائج. تنزع دائماً ذاتها, وهي صريحة إلى حدود تجريح الآخرين. لا تنتظر منها إن تغدق عليك الإطراء والمديح, بل توقع منها سهاماً تصيبك في الصميم وغالباً ما تجرح, عندما تسترسل في هجومها الكلامي, الذي يسبق تفكيرها, لا تشعر بمدى الإساءة التي توجهها للآخرين, وغالباً ما تكون نظرتها للأمور صادقة وثاقبة بعيدة عن الخبث والتحاليل.ككل الأبراج النارية تحتاج القوسية إلى علاقة حب غرامية وتكاد تموت إذا فقدت ثقتهابالحب. في أعماق أعماقها هي مغرمة بالحياة, وما يهمها يختصر في الحرية والانطلاق والعيش بدون عوائق أو تقاليد بالية وخطوط حمراء ومقدسات لا تمس, لا يمكنها إن تتخلى عن هذه المسّلمات وهذا ما يزعج شريكها, وما يسبب له التوتر في العلاقات العاطفية.

من المستحيل عليك إن تتملك هذه المرأة, لأنها ستجابهك بسهامها المسمومة, وقد تتركك قبل إن تقضي عليك, لأنها امرأة مستقلة ومكتفية بزاتها إلى ابعد الحدود, تبحث عن امرأة مطيعة, هادئة, فابحث عن غيرها. نصيحتي لك: لا تأمرها, بل اطلب منها كل ما تريد بلطف واحترام.صريحة, تعني ما تقول, ولا تهضم الكذب أو النفاق, وقد تزعج البعض بصراحتها المبالغ بها, حتى انك تخشى حتى تصدم بواقع قد يطيح بأحلامك, وإذا كنت من الرجال الذين يفضلون المرآة المراوغة أو الغامضة, فمن الأفضل أن تبحث عن غيرها. إنها متفائلة بالحياة, وان عشت معها قليلا غدوت متفائلاً مثلها.أخيراً, تعتمد المرآة القوس على نفسها في كل شيء , تحب السفر والتنقل والترحال, مع ذلك لا تقلق فليس معنى ذلك إنها لا تحترم الروابط العائلية, بل على العكس سوف تكون الزوجة المثالية إذا وجدت الرجل الذي يتناسب ويتوافق مع أسلوب حياتها وطريقة تعاملها مع الآخرين.عليك إن تعطيها كل الثقة ولا تهتم لتصرفاتها طالما تحبها وتحتويها ولكن باعتدال. إذا كانت تحبك سوف تلاحظ رومانسيتها رغم محاولة إخفائها , وهي خجولة بالاعتراف بمشاعرها الحقيقية ولا تستطيع إن تنطق بكلمة احبك, عليك إن تخلي سراح روحها والا تجعلها ترى قيودك وان كانت سوف تشعر بها, إن اختارتك زوجاً لها, فربما تكون قد أحبتك منذ زمن ولم تصرح لك بذلك حتى الآن.

المرأة الجدي وخفايا الحب:

تتمنى من الرجل أن يبدأ هو بمغازلتها, حيث تخطط جيداً قبل الإقدام على المغامرة, فهي لا تخاطر ولا تجازف, وعندما تتعرف على الشخص المناسب الذي تثق به يجدها عاشقة ومستعدة لعمل المستحيل لإسعاده, لكن عندما تخطئ في اختيار شريك حياتها تصبر, ولديها القدرة على المثابرة والاستمرارية فهي لاتستسلم بسهولة. المرأة الجدي هادئة ومحافظة وموهوبة وهي لا تنال دائماً حصتها في الحب والتي هي من حقها, لكنها في النهاية تثبت تفوقها على الأخريات وتتغلب على الفشل. تتزوج هذه المرأة غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية, تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق.هذه المرأة رزينة ومحافظة, جدية ومسئولة لكنها لم تفقد الأنوثة. حساسة جداً لبقة ودبلوماسية الأسلوب, متزنة, صوتها هادئ منخفض. إذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك, تقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وانك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور. إياك أن تصدق أن مولودة الجدي ضعيفة, فهذا ما يدفعها لاختيار شركاء وأحباء يستطيعون مساعدتها في مجال العمل. لدى هذه المرأة من الحكمة وبُعد الرؤيا ما يجعلانها واقيعة إلى أبعد الحدود لكن يجب أن تتخذ مركز القوة في العلاقة العاطفية, وقد تبحث نساء هذا البرج عن أزواج يلعبون دور ” الأب “. وهن بحاجة ماسة إلى الدلال والغنج والاهتمام والرعاية.

المرأة الدلو وخفايا الحب:

تعجب بالرجل الأنيق الذي يظهر بين أصحابه بشخصية مهذبة وجذابة. تضع ثقتها فيك, أو عدم ميلها للشك دون سبب, ولن تغار عليك, ليس لأنها لا تحبك وإنما أكثر لقوة شخصيتها واكتمال تحليلها لشخصيتك وكثرة انشغالها. لكن إذا ضبطتك في خيانتها فإنك قد جرحتها جرحاً عميقاً ستراه في عينها وستجدها تنسحب فوراً , دون أمل في الاقتراب منها مرّة أخرى.تستجيب انثى الدلو لممارسة الحب بشدة, ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها, حتى إنها تحب الأفلاطوني ويناسبها جداً. لعل ذلك نابع من خوفها من الارتباط الأكثر توثيقاً. تخاف أن  يؤدي حب شخص واحد إلى حبس روحها والتقليل من إخلاصها لحبها الأعظم, وهو الحرية للتجربة والتحليل والحرية لممارسة اهتماماتها الغريبة. من النادر أن تتورط نساء الدلو في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج, وقد تغريها هذه العلاقات في ظروف استثنائية.تعتني بأناقتها وشياكتها وتتابع آخر أخبار الموضة والأزياء الحديثة حتى الغريب منها. تحب أن تتميز عن باقي السيدات في كل شيء.

المرأة الحوت وخفايا الحب:

كثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للفوز بقلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة. رقيقة جداً تدافع عن نفسها إذا تعرضت الحوت للأذى تماماً كالقطة ناعمة لكن قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق تغزل خيوطها الحريرية. لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر إنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة, ولكن تمهل, فقد تخدع.قد يطلق عليها إنها بدون قلب كرياح الخماسين التي تأتي في الربيع, هكذا مزاحها حساسة وعاطفية جداً, عندما يجرح قلبها ستبكي كثيراً وستنظر إليك باستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أي شيء, وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة وتكتئب وتعتزل الناس.
تمتاز هذة المرأة بذكاء غريب . وهي تنتظر أن تعيش الحياة  التي تستحقها أميرة قصور ألف ليلة وليلة, أن حرمتها من كل هذا التجأت إلى  الخيانة والى صدر عشيق آخر وانطوت على ذاتها وغدت الضحية. يصعب على كثيرين من الرجال أن يفهموا هذه الحالة لان المرأة الحوت تنتمي إلى برج مائي وغالباً ما تجد رجالاً من أبراج هوائية.يجب أن تكون طيب القلب لتدخل عالم أحلامها. هي تملك الموهبة لان تزج نفسها في مشاكل معقدة لا يستطيع أحد أن يفكر إنها ستخرج منها إلا مهشمة محطمة. إنها شخصية معقدة حقاً.

كان هذا كل مالدينا عن تفاصيل كل امرأة من مختلف الابراج نرجوا ان تكون كل انثى قد قرأت نفسها في هذه السطور وتعرفت على ذاتها عن قرب بوضوح وشفافية..دمتم بكل خير والى لقاء قريب.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

كل ماترغب معرفته عن المرأة الميزان

صفات المرأة الميزان: عفوية. صريحة. صادقة. ناعمة. جذّابة وجميلة. ملفتة للنظر. واعية. حكيمة. رومانسية. حسّاسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *