الرئيسية / صفات الأبراج / من خلال برجك تعرف على الاخطاء الفادحة التي ترتكبها في علاقتك الحميمية مع شريكك

من خلال برجك تعرف على الاخطاء الفادحة التي ترتكبها في علاقتك الحميمية مع شريكك

تعتبر العلاقة الحميمية من الامور الهامة التي يمكن أن تقرب الزوجين من بعضهما أو العكس قد تنفر الزوجين من بعضهما البعض فهناك أمور سلبية كثيرة تؤدي إلى مشاكل الفراش التي يعاني منها الأزواج عادة. كعدم التقدير والشح في تقديم العواطف والمشاعر التي يحتاج إليها الطرف الاخر, وكذلك الملل والفتور الذي يصيب الحياة الزوجية وغيرها الكثير من الأمور السلبية التي تعكر صفو الزوجين في الوصول إلى علاقة حميمة مليئة بالمتعة والسعادة. في مقالنا هذا سنتعرف على المشاكل التي تعاني منها في علاقتك الحميمية من خلال التحليل النفسي لعلماء الفلك والابراج لبرجك وبرج شريكك, كما سنقوم أيضاً بترتيب الأبراج من الأفضل إلى الأسوء في العلاقة الحميمة. فأين سيكون ترتيبك بين الأبراج ياترى؟ تعالوا إذا معنا لنعرف ترتيب كل واحد منكم.

 أخطاء برج الحمل في علاقته الحميمية:

الحمل لا يمنح الشريك التقدير الذي يستحقه، بالنسبة لهذا البرج العلاقة الحميمة يجب أن تكون مغامرة. وعليه ما لم يكن هناك الجديد و الخارج عن المألوف في العلاقة فالحمل يشعر بالملل. على الحمل أن يقدر الامور البسيطة في العلاقة وهو لا يقوم بذلك على الإطلاق.ياعزيزي الحمل العلاقة تحتاج إلى المبادرة ومنح الشريك التقدير والدعم مهما كان عطائه ضئيلاً

 أخطاء برج الثور في علاقته الحميمية:

الثور صبور جداً ولذلك فإن المرحلة التمهيدية تمتد لوقت طويل جداً. صحيح أن هذه المرحلة هامة جداً لكنها مع الثور تطول أكثر مما ينبغي لدرجة أن الشريك يشعر بالملل خلالها. القفز عن هذه المرحلة بين حين واخر ضروري لإعادة الحيوية الى العلاقة. فقد يرغب الطرف الاخر بااستمرار المغازلة والمقدمات الطبيعية للعلاقة ولكن مازاد عن حده انقلب ضده.

أخطاء برج الجوزاء في علاقته الحميمية:

على الجوزاء التوقف عن الكذب على نفسه وعلى الشريك لانه يتعامل مع العلاقة الحميمة كما لو كانت من الأفعال التي لا علاقة لها بالمشاعر والحب. الخطأ الاخر الذي يرتبكه الجوزاء هو إنه ينغلق على نفسه كلياً بعد العلاقة.فيشعر معه الشريك بأن هذه العلاقة هي علاقة مصلحة باردة خالية من المشاعر تنتهي بافراغ الشهوة.

أخطاء برج السرطان في علاقته الحميمية:

السرطان يهتم كثيراً لمشاعر الشريك وهذا  الاهتمام والإكتراث أمر رائع لانه يمنح الاخر السعادة التي يستحقها. لكن في خضم التركيز المطلق على الاخر فان السرطان ينسى بانه جزء من العلاقة ويحق له الإستمتاع بها. في الواقع العلاقة ستصبح مشكلة للطرفين لاحقاً، للسرطان الذي لا يحصل على السعادة وللشريك الذي يظن بان حالة السرطان تلك هي بسببه.

 أخطاء برج الأسد في علاقته الحميمية: 

الأسد يحب تولي زمام الامور داخل وخارج غرفة النوم. لكن المقاربة هذه تصبح مزعجة للشريك بعد فترة الذي يجد نفسه يسير وفق خطط الأسد وكأن لا رأي له في مسار العلاقة الحميمة. السيطرة والهيمنة الدائمة داخل غرفة النوم تعني علاقة غير متكافئة. والصحيح أن يكون هناك مساواة في تناوب دور البطولة ليشعر كل طرف بأهميته ويحافظ على ثقته بنفسه.

أخطاء برج العذراء في علاقته الحميمية:

العذراء يلتزم بما يعرفه طوال حياته، ولا يحب تجربة الامور الجديدة. الأمر نفسه بالترتيب نفسه مرة تلو الاخرى تجعل العلاقة روتينية خالية من المشاعر والإثارة. ربما على العذراء تقبل واقع انه عليه إدخال بعض التعديلات في علاقته الحميمية.

فلا شيئ يقتل المتعة في الحياة الزوجية عامة وفي الفراش خاصة كالروتين وعدم التجديدفيها.

أخطاء برج الميزان في علاقته الحميمية:

هناك الكثير من المخاوف عند الميزان داخل غرفة النوم خصوصاً لناحية صورة الجسد وجماله أو نوعية الاداء. جميع مشاعر إنعدام الامان والثقة بالنفس تظهر بشكل واضح حين يدخل الميزان في علاقة حميمة وعليه تكون تجربة مريرة للطرفين وجارحة جداً.

أخطاء برج العقرب في علاقته الحميمية:

العقرب يملك مزاجا غريبا الى حد كبير ولا يراقب تصرفاته خلال العلاقة الحميمة. لا يتردد قبل القيام بما يريده لكن المشكلة ان مقارباته تلك قد تجعل الاخر يشعر بعدم الراحة وحتى الإهانة.

أخطاء برج القوس في علاقته الحميمية:

تركيز القوس كاملاً يكون على النهاية وليس على عيش اللحظة والإستمتاع بها. القوس يعيش الكثير من التخيلات في عقله ولذلك فهو عملياً لا يكون حاضراً عقلياً مع الطرف الاخر لدرجة أن القوس قد ينسى احياناً انه مع طرف اخر واقعي.فيكون حاضراً بجسده غائباً بعقله.

أخطاء برج الجدي في علاقته الحميمية:

كل حركة يقوم بها الجدي داخل غرفة النوم متوقعة. في الواقع الشريك يعرف تماماً ما الذي سيقوم به الجدي حتى قبل أن يقوم به. على الجدي ان يكون منفتحاً على الأفكار الجديدة لإستعادة الحيوية في العلاقة.فلاعيب في الاطلاع على كل جديد في الثقافة الجنسية وتعلم أمور مثيرة متجددة تكون محفزاً لمتعة الزوجين.

أخطاء برج الدلو في علاقته الحميمية:

الدلو خمول جداً في غرفة النوم، وحتى حين يقرر عدم التكاسل فهو لا يستمر على حالته تلك لوقت طويل. الكسل هذا مزعج جداً، فالطرف الاخر لا يمكنه تقبل واقع أن الدلو لا يريد القيام باي جهد يذكر.ونقول لك عزيزي الثور ان العلاقة الحميمية علاقة متعة وحب وليس واجب عليك أداؤه فقط.

أخطاء برج الحوت في علاقته الحميمية:

العلاقة الحميمة هامة للحوت لكنه يهتم كثيراً بالمبادرات الرومانسية اكثر من العلاقة نفسها. العلاقة للحوت هي حالة رومانسية لا يجب أن يتم تشويهها. على الحوت ان يبدأ بالتفكير بالعلاقة كما لو كانت مغامرة والتخلي عن هذه الرومانسية غير الواقعية.

انحدار الابراج في العلاقة الحميمية من الافضل الى الاسوء:

سنكشف الستار هنا عن أفضل الأبراج من ناحية العلاقة الحميمية, نزولاً إلى الأسوء والأقل إهتماماً بشريك حياته في غرفة النوم

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا مجال لمناقشة هذا الواقع، برج العقرب هو الأفضل على الإطلاق في العلاقة الحميمة. العقرب يملك شخصية مفعمة بالحياة وحسية للغاية كما انه عبارة عن كتلة من المشاعر الحادة جداً. في العلاقة الحميمة يجد العقرب الفرصة للتعبير عن كل هذه المشاعر التي يخبئها وبالتالي فهو يمنح الطرف الاخر علاقة تلامس المثالية.فيمكنك بذلك أن نقول هنيئاً لمن كان شريكه من مواليد برج العقرب.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

العلاقة الحميمة مع الحوت تختلف كلياً عما يقدمه العقرب لكنها أيضاً مفعمة بالعاطفة الجياشة لكنها تميل نحو مشاعر الحب العميق والمقاربات الرومانسية. الحوت يتعامل مع العلاقة الحميمة كما لو كانت فناً فهو يضع روحه وقلبه فيها. روعة العلاقة مع الحوت تكمن في روعة المشاعر والتي هي صادقة ورمانسية جداً. فهو يتفاعل معها بكل جوارحه قلباً وقالباً.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان من الأبراج الحساسة المحبة والتي تهتم كثيراً لسعادة الاخرين. الامر نفسه ينطبق على العلاقة الحميمة فالسرطان يكون همه الاول والاخير إسعاد الشريكة وما يجعله من ضمن أفضل ثلاثة أبراج في العلاقة الحميمة هو واقع انه ينتبه جيداً للتفاصيل ويتعلم بسرعة ما يسعد وما لا يسعد الاخر. العلاقة الحميمة مع السرطان هي اشبه بشخص يعتبر الاخر وكأنه كنز عليه المحافظة عليه.وهو مايجب أن يكون حقاً في أي علاقة لذلك يأخذ السرطان درجة المثالية في علاقته الحميمية مع الحبيب.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يحب العلاقة الحميمة وعليه فهو يحاول تعلم كل ما عليه تعلمه كي يصبح الأفضل. التعلم هذا يشمل معرفة مزاج ورغبات الاخر ناهيك عن كونه يحرص على ان تكون مشاعر الشعور بالآمان حاضرة وموجودة. الثور لا يقفز مباشرة في العلاقة بل يدلل الاخر لوقت طويل حتى يضمن رضاه وسعادته. وهذا دليل على ان الثور كتلة من المشاعر الرقيقة والكم الهائل من الحنان والعطف.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج المغامرة في حياتها بشكل عام وفي العلاقات الحميمة بشكل خاص. البرج هذا لا يمانع التجربة أو تعديل كل مقارباته من اجل سعادة الطرف الاخر. الحمل يقوم كل ما بوسعه لتجربة كل شيء حتى يتمكن من معرفة ما يرضي الشريك.وهذا هو المطلوب لاقامة علاقة ناجحة مع الشريك فالحياة تحتاج للتغيير والتنوع بشكل دائم.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يمكنه ان يكون الأفضل أو الأسوأ في العلاقة الحميمة للسبب نفسه.. تركيزه الكامل والمطلق على مشاعر وأفكار الاخر. من الناحية الايجابية هذا يجعل الميزان يدرك وبسرعة بالغة ما يجعل الطرف الاخر يشعر بالسعادة، اما من الناحية السلبية فان هذا يؤدي الى إنعدام التناغم في العلاقة الحميمة خصوصاً انه لن يكون «بالمزاج» الملائم دائماً.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

براعة الأسد في العلاقة الحميمة تربط بالطرف الاخر وإستعداده لكل المديح حول كل تفصيل صغير يقوم به. الأسد سيستعرض أمام الشريك وهذا بشكل عام يرضي الطرفين. لكن في حال كان شريك الأسد من النوع الصامت فإن العلاقة ستصبح سيئة، المديح هو السبيل الوحيد لعلاقة حميمة مثالية مع الاسد.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يبرع بالقيام بكل شيء فهو من الابراج التي لا تقبل بأقل مما هو مثالي. لكن مشكلة العذراء التي تجعله في مواقع غير متقدم أنه يحتاج للوقت للإستعداد قبل الدخول في علاقة حميمة. أي ان كل ما هو عفوي لا وجود له، كل شيء يجب التخطيط له، وفي حال صودف وأن إستسلم لعلاقة غير مخطط لها فهو يحتاج لـ 15 دقيقة على الاقل للتفكير بخطة تجعل الامر مثالياً.وهذا متعب جداً فجمال اللحظة أحياناً يكون بعفويتها وجنونها.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الابراج المرحة التي تحب الخفة وهذه مشكلته في الواقع. لا تنوع مع القوس، فكل علاقة هي نفسها، مرحة وسطحية. القوس لا يظهر اي مشاعر قوية أو حسية خلال العلاقة لانها بالنسبة اليه جدية مبالغ بها لا مكان لها في غرفة النوم.أي أن العلاقة الحميمية عنده مهمة عليه الانتهاء منها لاأكثر.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تعاني من الإنفصال العاطفي في علاقاتها العاطفية والحميمة. العلاقة معه سيئة لانه خلال التواصل هذا يكون داخل عقله يعيش في أفكاره الخاصة البعيدة كلياً عما يحصل. يضاف الى ذلك واقع انه خمول في غرفة النوم ولا يكلف نفسه عناء المبادرة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

صحيح أن الجوزاء من الأبراج العاطفية جداً لكن مشكلة هذا البرج انه يفتقد الثقة والشجاعة الى حد ما حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة. فهو لا يمكنه التركيز على ما يحتاجه الاخر، كما انه من الابراج التي لا يمكنها سوى التركيز على امر واحد في الوقت عينه. باختصار العلاقة مع الجوزاء عشوائية وغير متقنة. لذلك من الأفضل للجوزاء أن يعيد ترتيب علاقته الحميمية للوصول الى السعادة والمتعة المطلوبة

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي متزمت ويتعامل مع العلاقة الحميمة بأسلوب تقليدي ممل. الجدي قد يكون جيد في العلاقة الحميمة وإنما بسبب حس التنافس لديه الذي يحثه على أن يكون الافضل في اي مجال كان. لكن لا مكان للعاطفة أو المشاعر الحسية بل مجرد علاقة سطحية ميكانيكية متقنة. وربما لهذا السبب يعتبر ترتيبه الأخير من حيث المثالية في العلاقة الحميمية.

وصلنا بهذا إلى نهاية مقالنا , نرجوا ان نكون قد ساعدنا في تسليط الضوء على ماتعانون من مشاكل وأن نكون قد قدمنا لكم الحلول المناسبة لها, كل أمنياتنا لكم بحياة زوجية سعيدة يملئها الحب والمتعة والتجدد الدائم.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *