الرئيسية / صفات الأبراج / ماهي العلامات الفلكية التي تشير الى وجود الخيانة؟ وبماذا يفيدك علم الفلك والابراج؟

ماهي العلامات الفلكية التي تشير الى وجود الخيانة؟ وبماذا يفيدك علم الفلك والابراج؟

يعتبر علم الفلك والابراج من العلوم القديمة التي اختصت بدراسة الانسان عن كثب بطريقة عميقة علمية وفلسفية,فعند طريق هذا العلم استطاع الكثير من الناس التعرف على ذاتهم اكثر والغوص باعماقهم اكثر, ومعرفة نفوس الاخرين وتفكيرهم ونظرتهم السلبية والايجابية لكل الامور بدقة نسبية تختلف من شخص لاخر

فما يمكن لعلم الأبراج أن يفعله هو أن يساعدك على أن تكون أكثر إلماماً بنفسك، والأهم معرفة الطبيعة الداخلية الخاصة بك. يمكن أن يساعدك على كشف العواطف المكبوتة، واستكشاف أسباب انجذابك لمواقف معينة، وأن تكون أكثر وعياً بنقاط قوتك. من خلال هذه الأمور، يمكنك أن تصل إلى فهم أعمق باحتياجاتك وآمالك ورغباتك، وبالتالي يمكك أن تصل للخيارات التي تقودك إلى حياة أكثر تأثيراً وإرضاءاً. من نواح كثيرة، معرفة المزيد عن خارطتك الفلكية تجربة تأكيد للذات، حيث تضيف إلى ثقتك بنفسك، ويمكن أن تؤثر في نجاحك في الحياة. يمكنك أن تحصل على نظرة ثاقبة على العلاقات من خلال علم الأبراج، من خلال معرفة لماذا وكيف تنجذب إلى أشخاص مختلفين، والطرق الخاصة للإتصال مع الأخرين.

يقدم علم التنجيم أيضاً رؤى استثنائية في التوقيتات؛ بالإضافة إلى استكشاف إمكاناتك ونقاط القوة ونقاط الضعف، يمكنك ان تستخدم النجوم لتساعدك على تحديد أفضل وقت للتحرك. وقد تم تطوير التقنيات الفلكية لتشير إلى مناطق محددة للفرصة والأزمة، وتسلط الضوء على سبل أفضل للخيارات. يمكنك أيضاً أن تستخدم المعلومات الفلكية لتساعدك على تحديد أفضل وقت لبدء أو إنهاء مشروع، وعما إذا كان يمكنك التوسع أو التركيز في مساعيك. هناك العديد من الفروع لعلم الأبراج تصل إلى كل مستويات التجربة الإنسانية، والعديد من علماء الأبراج يتخصصون في مجالات محددة. بعض علماء الأبراج يعملون كمستشارين مركزين على مجالات مثل النمو الشخصي أو الروحي أو العلاقات أو التدخل في الأزمات أو توجيه الأطفال أو البناء المهني.

ومن خلال علم الفلك سنتعرف اليوم على جانب مهم جداً في حياتنا, او لنقل كارثة حقيقية تهدد العلاقات العاطفية والعائلية والاجتماعية بشكل عام الا وهي الخيانة, فماهي العلامات الفلكية التي تتواجد في الابرج لتشير ان مولود هذا البرج لديه نزعة فطرية للخيانة؟ وماهي علاقة الكواكب وحركتها وتأثيرها على صفات كل برج؟ للاجابة على كل هذه الاسئلة علينا ان نخوض معاً في عالم الفلك والابراج لنجد عنده الخبر اليقين.

من أهم العلامات في الخارطة الشخصية للانسان التي تشير الى احتمال لخيانة الزوجية سواء خيانته لزوجته أو العكس وجود كوكب الزهرة في برج الجوزاء وقت الميلاد, فهذه الوضعية تجعل صاحبها متعدد العلاقات العاطفية ولا يقبل في العادة بحبيب واحد بل تجعله تواقا لبناء علاقات عاطفية وربما حميمة متعددة. نشبهه بالفراشة التي تنتقل من زهرة الى زهرة وتمتص رحيقها وتطير بحثا عن زهرة اخرى. يقلل من تأثير هذه الوضعية اتصال كوكب الزهرة بكوكب زحل بزاوية ايجابية, في حين يضاعف من تأثيرها كثيرا وجود اتصال بين كوكب الزهرة مع كوكب بلوتو, فهذه الوضعية الاخيرة تجعل الشخص صاحب رغبة جنسية اعلى من الحد الطبيعي لغيره وبالتالى قد تتعدد العلاقات الحميمة في حياته.

من العوامل الاخرى التي تشير الى احتمالات الخيانة الزوجية هو عدم توافق الشخصين اصلا بأن يكون احدهما من موالىد برج الجوزاء والاخر من موالىد برج الجدي فتظهر مشاكل كثيرة تعبر عن عدم تفاهم, ويكون من احدي تجليات هذه العلاقة المتوترة اندفاع احد طرفيها لعلاقة اخرى بحثا عن كل شئ يفتقده في علاقته الاصلية مع شريك الحياة. وجود القمر وبلوتو في البيت الاول تدل على ميل هذا الشخص لربط العلاقة الحميمة بالمشاعر الرومانسية ولا يستطيع ان يجد وسيلة للتعبير عن الحب والمشاعر الدافئة الا من خلال علاقة حميمة مع من يرتبط بهم وهذا يشكل مشكلة خطيرة اذا كان هذا الشخص مرتبطا اصلا ويواجه مشاكل ما في علاقته الاصلية مع شريك الحياة.

وأخر العلامات او الاشارات التي تواجدها في خارطة الشخص التنجيمية ترجح احتمالىة تعدد علاقاته الغرامية هي وجود كوكب بلوتو والمريخ في حالة اقتران بالبيت الخامس أو البيت السابع. هذه الوضعية تشير الى توافر قوة جنسية لهذا الشخص من ناحية ايجابية, ومن ناحية سلبية تجعله شخص شهواني جدا وباحثا عن اللذة الجنسية في علاقات كثيرة متعددة وغالبا لا يكتفي بعلاقة عاطفية واحدة في حياته, وقد يعيش هذا الشخص في حياة العزوبية فترة طويلة ومن الافضل ان يتزوج في عمر متقدم حتي يصبح اكثر نضجا واستقرارا فهو في مرحلة المراهقة وبداية الشباب يكون كالحصان الجامح ومن الصعب احتواءه.

علامات الجوزاء:

برج الجوزاء برج هوائي مميز, يتميز مواليده بالذكاء الفطري والجاذبية والتفتح وبعض من الازدواجية التي قد تظهر في شخصيتهم وطريقة تعاملهم مع الأخرين. هذه الحالة الازدواجية قد تترك انطباعاً لدي البعض أنها نوعاً من أنواع الخيانة, ولكن هذا غير صحيح الا في حالات نادرة. لكن الصحيح فعلا أن وقوع كوكب الزهرة داخل برج الجوزاء لدي أي شخص في خارطته الشخصية وخاصة اذا كان برج الجوزاء ممثلاً للبيت الخامس أو السابع فان هذا الشخص يميل الي التعدد في العلاقات الغرامية. تجده في سن الشباب كالنحل يمتص رحيق الزهرة وينتقل لغيرها ليكرر فعلته. قد يتغير مع تقدم العمر قليلاً ولكن سجل المنجمون هذه الطباع في الأشخاص الذين وجدوا لديهم هذه الوضعية.

المريخ في برج العقرب:

ومن العلامات المهمة أيضا التي تشير الي تعدد علاقات الشخص العاطفية أو ميله لخيانة من يحب أن يتواجد كوكب المريخ وهو كوكب الحركة والاندفاع والعدوان بداخل برج العقرب لحظة الميلاد, وخاصة اذا كان في حركة متراجعة وليست أمامية, وعندما يكون بداخل البيت الخامس أو السابع أو الثاني عشر. هذه العلامة بالتحديد تشكل ضغطاً علي الشخص من زاوية الرغبة الجنسية المحمومة التي تبحث عن ملاذ لها في كل وقت مما قد تؤدي للاندفاع والتهور في علاقات ونزوات من ان الي أخر.

نبتون المخادع:

ومن العلامات المهمة التي سجلها عدد من المنجمون أن يقع كوكب نبتون وهو كوكب الخيال والابداع والادمان وحب الشهوات والملذات بداخل أي برج مائي وخاصة الحوت والعقرب. هذه الوضعية قد تدفع الانسان للخيانة ولكن بشكل غير مباشر, فهي تدفعه للخوض في ملذات عارضة مثل ادمان المخدرات أو الكحول ومن هذا الطريق تتفتح أمامه السبل لخيانة حبيبه أو زوجه. نفس هذه الوضعية قد تدفع بالشخص في اتجاه أخر مختلف تماماً وهذه من ضمن ألغاز التنجيم فقد تدفع بالشخص الموهوب للابداع أكثر وتدخله لعالم من السحر والفن تكون نتيجته ابداعات عبقرية من نوع فريد. ومن النماذج الشهيرة التي كان لديها هذه الوضعية في عالمنا العربي الفنان وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب. فقد تواجد كوكب نبتون في لحظة ولادته داخل برج الحوت وهو نفسه برجه الشمسي وهذه وضعية مثالية لفنان مبدع لا يتكرر كثيراً.

اذن ما نخلص اليه من هذا المقال أن الخيانة من طباع الانسان السيئة ولها بعض العلامات الفلكية التي من الممكن رصدها بقراءة الخارطة الشخصية ولكن هذا لا يعني أبداً أن الخيانة باتت قدراً لا مفر منه لكل انسان لديه هذه الوضعيات فيتخذ من ذلك مبرراً لجريمته. الانسان أيها القراء الأعزاء كائن عاقل مخير في أفعاله وبيده تغيير نفسه وتصحيح أخطاءه طالما امتلك الارادة والقدرة علي الفعل.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *