الرئيسية / صفات الأبراج / المزيد من الخفايا والتفاصيل عن ابراج الجدي والدلو والحوت

المزيد من الخفايا والتفاصيل عن ابراج الجدي والدلو والحوت

نستمر بثلاثيات الابراج والتفصيل فيها ونتكلم اليوم عن برج الجدي والدلو والحوت, والكثير من المعلومات الخفية المفصلة عنهم من حيث الصفات , السلبيات والايجابيات, الحب , العمل, اللون المناسب وغيرها الكثير عن كل برج من الابراج الثلاثة فتابعوا معنا لمعرفة المزيد.

برج الجدي:

أحد أعضاء ثلاثية الأرض:
الثور- العذراء- الجدي، هذا البرج مؤنث ترابي ليلى منقلب تابع لكوكب زحل.. مليح الوجه جريء وللكلمة عند العرب معنى آخر وهو الرجل ذو الجد في أمره وهو الأكثر جدية بين الأبراج واكثرها شهامة. مواليده هم رموز التحليل والتلخيص، يتبعون مذهب الماديين، ومذهب التملك والحيازة. طبيعته ترابية وكوكبه زحل.

مميزات الجدي العامة:

عملي وحريص، طموح وملتزم، صبور وحذر، ظريف ومتحفّظ، يحب الإتكالية، معرفة موضوع المناقشة، الأسس الثابتة، ووضع الأهداف.لا يحب المخططات المتهورة، العمل بدون هدف، السلوك المشين، والسخرية.

الجدي من أكثر الأبراج ثباتًا وجدية. تمتاز شخصية الجدي بالاستقلالية والصلابة والكثير من الصفات الأصيلة. فهو عادةً شديد الثقة بالنفس، قوي الإرادة وهادئ. كما إنه مجتهد، عملي، وحذر. إذا وضع هدفًا نصب عينيه لا يهدأ حتى يحققه مهما طال الزمن.

صفات برج الجدي:

الجدي الكوكب المسيطر
زحل.. هو كوكب هذا البرج، وهو يعطي الكثير من صفاته لمواليد الجدي ومنها.. شدة التركيز، والطموح، والواقعية، والتجرد، و”زحل” هو الزمان الذي لا يكتمل أى شئ بدونه، وهو يساعد مواليد برجه على تركيز أفكارهم.. الأمر الذي يجعلهم مؤهلين للقيام بالمشروعات الكبيرة والمعقدة ودراستها بالشكل الذي يتطلب منطقاً وذكاءً، كما يمنحهم أيضاً صفة التجرد.. ولهذا فإنهم لا يحبون المغالاة في المظهر ولا الثياب المبهرة، ولا يحبون إضاعة الوقت في النشاط الترفيهي من رحلات ونزهات، لأن هذا النشاط لا يعنيلهم شيئاً وهم يفضلون البقاء في المنزل ومعالجة مواضيع أكثر جدية عكس ما يفعله بقية الناس.

وقد قال علماء الفلك عن برج الجدي إنه مثل الشتاء، الذي يطول فيه النهار، ويكون البرد أشد قسوة، والطبيعة كلها مختبئة، والحيوانات في حالة بيات شتوي.

مشاهير برج الجدي:

الرئيس جمال عبد الناصر، الرئيس أنور السادات، المغني ألفيس برسلي، المخرج فريد بريكو فيلليني، الكاتب أدجار الن بو، ريتشارد نيكسون، محمد علي كلاي، المطرب فريد الاطرش، الكاتبة سيمون دي بوفوار، المطربة داليدا، لويس باستور، جان دارك إسحق نيوتن، الممثل كمال الشناوي، مايكل كروفورد.

لون برج الجدي:

الأسود ويدل على القوة والصلابة والحزن والسرية. وايضاً البني، الرمادي، الاسود، النيلي.

رقم هذا البرج:

رقم “4” وهو يدل على عزة النفس والطموح والقوة.

أفضل شريك:السرطان أسوأ شريك:الحمل

الامراض التي تكثر عند برج الجدي:

من أكثر الامراض التي يتعرض لها مواليد الجدي فيما يتعلق بالروماتيزم والمفاصل.. أورام القدمين.. البشرة.. والعمود الفقري.

الجدي والحب:

تتسم علاقات الجدي الشخصية إما بالتعاسة أو بعدم الاستقرار. تراه يُعامل الغرباء بحذر شديد. لا يتطفّل على الآخرين، وبالتالي لا يسمح لهم بالتدخل في شؤونه الخاصة. يقرّب إليه فقط الأشخاص القادرين على فهمه.

في العلاقات العابرة تجده دبلوماسيًا، لبقًا ومتحفظًا. وبالرغم من قلة أصدقائه إلا أنه مخلص لهم بشدة، كذلك هو مخلص في علاقته الزوجية.

الجدي والعمل المناسب له:

تناسب الجدي المهن المتعلقة بالحساب والمال كالاقتصاد والبنوك، والمضاربات التجارية والمقاولات وإدارة العقارات. إلى جانب ذلك تراه مولعًا بالموسيقى. مهارات الجدي في النقاش والمنطق الجدلي تجعل منه سياسي بارع. يحسن مواليد الجدي إدارة المؤسسات التعليمية بشكل ناجح ومنظّم.

ايجابيات الجدي:

عملي، عاقل- طموح- منظم- صبور- حذر- صاحب روح مرحة ومتحفظ.

سلبيات الجدي:

متشائم- متعلق بالأقدار- بائس- حاقد، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد.

رجال برج الجدي:

حبه وأحلامه شامخة
اكثر ما يلفتنا لدى مولود الجدي عدم تسرعه في الزواج، رغم حبه الكبير للعائلة واحترام روابطها وتقاليدها، الا انه يفكر اولا بتحقيق ذاته على الصعيد العملي والمادي والوصول الى اهدافه دون مساعدة احد، فقد يتخلى او يتروى في حبه وعلاقته ان بدت طريق نجاحه طويلة او غير واضحة.

ومن الأسباب الأخرى:
عدم شعوره بالاستقرار النفسي والعاطفي. وبعض مواليد الجدي يخفون توترهم الداخلي بحالة من الطيش والتسرع والسعي وراء المغامرات. من اهم صفاته انه مثالي ومنظم جيد وقاس على نفسه في مختلف اتجاهات الحياة، اولها على صعيد العمل، اذ يصبو الى النجاح المميز والى المراكز الكبيرة، النفوذ والسلطة.. يحترم القانون والواجبات والمسؤوليات الملقاة على عاتقه، يحاول العيش بسلام محب ومحبوب من الناس، لا يتوانى عن تقديم خدماته ومساعدته.

الانثى من برج الجدي:

بسمة الحب.. تحلم بالحب العميق
منظمة ناجحة مادية بطبعها.. مزيج من التفاؤل التشاؤم الغموض الحذر، الواقعية العقلانية التضحية والعطاء.. مرحة طيبة القلب تقدس العائلة وتحترم روابطها، تسيطر عليها روح المسؤولية والواجب تستهويها كلمات الثناء والمديح تحتاج الى التشجيع والعاطفة والحنان.

تجذب الحضور بمرحها وبأسلوبها المقنع وبإمكانها استقطاب الأنظار والإعجاب، تحب وتكره بدرجة متساوية، تختار شريك حياتها بعقلها قبل قلبها، تؤثر فيها كلمات الحب ولا تغريها ان لم تكن مقرونة ببراهين واثباتات. امرأة مخلصة وقوية الارادة، تقف الى جانب زوجها مهما واجهها من مصاعب، حاجتها الوحيدة الشعور بالاستقرار والاتزان..

انثى برج الجدي والأبراج المفضلة لها كزواج وحب فان الجدي لا يخرج عن ثلاثيته (الجدي- الثور- العذراء)، وان خرج، فالى العقرب او السرطان، لكن نجاحها المستمر والقائم على الانسجام والتوافق مرتبط بالأكثر مع ثلاثيتها.

برج الدلو:

مميزات برج الدلو:

هو أحد أعضاء ثلاثية الهواء :
الدلو – الجوزاء – الميزان، هذا البرج مذكر نهارى ثابت تابع لكوكب زحل. روحاني مولود الدلو مزيج من التقاليد التراثية والخيال التطلعي. من المنطلق والحدس من الغرابة والمنهجية. ويحرص حرصا فائقا على الحرية واحترام الحياة الخاصة للفرد.

طبيعته هوائية وكوكبه زحل، من أهم صفاته التجديد والفوضى.

يتوافق مع:
الجوزاء – الميزان- الحمل .

الاعمال الملائمة لبرج الدلو:

مخترعين- سياسيين- كتاب- علماء- رواد فضاء- منجمين.

رقم برج الدلو:

رقم “7” ويعنى الحكمة والصبر والمثابرة وخفة الظل والصدق والإبداع والقدرة على التحليل.

ألوان برج الدلو:

الأزرق والأخضر. والأزرق يوحي بالصداقة والحكمة وحب الخير والنزعة الإنسانية والاجتماعية، أما الأخضر فيوحي بالحيوية والنشاط وحب الخير وكراهية الشر والأمل في الغد.

مشاهير برج الدلو:

جون ترافولتا، نبيلة عبيد، جاليليو، ابراهام لنكولن، كلارك جيبل، تشارلز ديكنز، توم سيليك، لاعب التنس جون ماكنرو، كارولين اميرة موناكو، الممثلة الامريكية مايا فارو.

الجوانب الإيجابية لمواليد الدلو:

يتميز مولود الدلو بالأمانة والاستقامة الشديدة ويقدر نفسه، ربما بشكل مبالغ فيه ومع ذلك يمكن للآخرين الاعتماد عليه فهو يلتزم بكلمته ويعد من أكثر مواليد الأبراج تسامحاً ويحترم آراء ومعتقدات الآخرين ولا يحاول فرض آرائه عليهم، ويؤمن بأن كل شخص له الحق في اتباع أسلوب خاص به في حياته ويشعر بأن هناك علاقة وثيقة تربطه بالبشر كافة.

ولا يقدم على إيذاء مشاعر الآخرين عن عمد وقلبه لا يعرف القسوة مطلقاً. وقد يتصف أحياناً بالفردية، فهو لا يؤمن بالعمل الجماعي ويفضل اتخاذ طريق مميز في التخطيط لمستقبله وحياته، وأفكاره تقدمية، وقد يسبق تفكيره العصر الذى يعيش فيه.

مولود الدلو متفتح واسع الأفق ويهتم بمشاكل العالم من حوله بشكل كبير وهو من النوع الذى يملك حساً إنسانياً رائعاً، ويحب أن يخدم الناس ويساعدهم وهو يتوافق مع الغير بسهولة شديدة.

الجوانب السلبية لمواليد الدلو:

هذا المولود حالم إلى درجة كبيرة ويخطط كثيراً للمستقبل ولكنه قلما ينفذ هذه الخطط التي يقوم بإعدادها وهو غير واقعي ولديه خيال واسع يجنح كثيراً بعيداً عن الواقع ولأن معظم خططه ليست واقعية فغالباً ما يكون قلقاً ومتوتراً إلى حد ما. وهو لا يتفق مع الآخرين بشكل دائم، وقد يصفه البعض بأنه غريب الأطوار ويرجع ذلك لتصرفاته غير التقليدية. وقد ينشغل بأفكاره الخاصة لدرجة أنه قد يفقد اتصاله بالواقع.

ولدى مولود الدلو شعور أذكى وأمهر من غيره فهو يبالغ في تقدير نفسه وإمكاناته ونادراً ما يعترف بالخطأ حتى لو كان هذا الخطأ واضحاً تماماً، وأحياناً يكون متحيزاً ومتعصباً لآرائه، وينتقد الآخرين بقسوة وسلبية في بعض الأحيان.

الامراض التي تكثر عند برج الدلو:

اضطرابات عصبية، آلام في الرأس والساقين، أمراض تناسلية او خلل في وظائفها.

الدلو وحاله مع الحب:

إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك.

الجوانب النفسية لمواليد الدلو:

لا يسهل وصف نفسية مولود الدلو لأنه خليط من المتناقضات، ولكن من صفاته الثابتة.. الاستقلالية وكراهية الضغوط وغرابة التفكير والذكاء الحاد وحب الاختيار وحب المعرفة لكل شئ لم يكتشف بعد. وهذا التناقض الغريب ناتج لعمق تفكيره المدعم بالذكاء والأفكار التى لا تتفاعل إلا بالعاطفة والحب والإحساس. مولود الدلو متقدم ويحارب الأفكار الرجعية ويمكن اعتباره مفكراً حقيقياً له آراء بناءة.

وفي نفس الوقت يتصف بالعند ويعبر عن أفكاره بكل صراحة ولكنها تظهر وكأن هناك صراعاً داخلياً بين استقلاله وتفرده وبين تقاليد المجتمع الذي يعيش فيه وهل يكون عاقلاً أم متمرداً أو يكون مثالياً أو واقعياً. وهذا الشخص يحب الحقيقة والواقع الملموس ويستهويه الاطلاع وكشف الحقائق الغامضة، ويحب المفاجآت وتصرفاته غالباً غريبة ومتناقضة ومزاجية.

وهو مرح وجاد في نفس الوقت ويسخر ممن يحاول الاستهزاء به بطريقة لم يعهدها إنسان من قبل. وقد يرفض آراء الغير لا لشئ وإنما لحب الظهور وإثبات الوجود والقدرة على الرفض فقط.

رجال برج الدلو:

تجذبه فكرة ان يكون مميزا عن الاخرين، يصبو الى الكمال والى مثال اعلى في الحياة، منهمك دائما في البحث عن الوجود والانسانية.. يتميز بحس عملي واجتماعي يميل الى دراسة المواضيع الغامضة وبحث وتحليل الماضي والحاضر والمستقبل وكل ما يدور حوله. فضولي، يستهويه كشف الحقائق ومختلف الاطلاعات، يهوى الالغاز والتوصل الى استنتاجات منطقية، متقلب المزاج، محب للتغيير والتنويع.

بعض مواليد الدلو يؤخذ عليهم تسلطهم وأنانيتهم وغرورهم وطبعهم المادي، رغم محاولة اخفاء هذه النواحي في شخصيتهم، انهم مزيج من الطباع الباردة والروح العملية والغموض المفرط.
والبعض الاخر رغم انهماكهم في الناحية الفكرية والعملية مرحون طيبو القلب، يبحثون عن الناس في كل مكان، انسانيون بدرجة كبيرة، مرهفو الحس.. رغم ذلك الشك والتاكد من كل شيء محور رئيسي في حياة مواليد الدلو دون استثناء.

وفي كلتا الشخصيتين يتمتع مولود الدلو بحاسة سادسة ونظرة بعيدة للامور، فهو ينظر دائما للمستقبل ويخطط له.
الابراج المراة الملائمة التي تتزوج من رجل الدلو يجب ان تكون من مواليد برجه او من مواليد برج الجوزاء او الميزان.

الانثى من برج الدلو:

تتمتع مولودة الدلو بخصائص كبيرة تميزها عن سائر النساء وهي لا تختلف كثيرا عن زميلها الدلو في اهتمامها بالنواحي الاجتماعية والفكرية وفي الغموض الذي يلف شخصيتها، وفي تصرفاتها المتناقضة بين القسوة والرقة وحسها الإنساني الكبير.. عاطفية حساسة تبحث عن التغيير والتنويع، السفر والتنقل..

تتأقلم بسهولة مع مختلف الظروف، تعرف تماما خلط الأمور، بارعة في تبديل المواقف وجعلها في صالحها، تميل الى المناقشات الطويلة وإثارة الجدال. واقعية وعملية ناجحة تسعى لاثبات ذاتها، تميل الى تحقيق مركز ومكانة مرموقة والاهتمام بنشاطات مختلفة، يؤخذ عليها أحيانا انها مسترجلة، يعود ذلك الى ما تواجهه من مشكلات في التعبير عن عواطفها كزميلها الدلو، اذ تعتقد ان العواطف المتأججة غير ثابتة وهي تفضل الصداقة التي تشكل عنصرا رئيسيا في حياتها، ولا تتخلى عنها بسهولة..

حضورها جذاب، تستقطب الإعجاب والأنظار واهتمام الآخرين بسهولة، ولها أسلوبها الخاص في التقرب من الناس واقامة اتصالات سريعة. الرجل الذي يتزوج من المرأة الدلو يجب ان يكون من مواليد برجها او من مواليد برج الجوزاء او الميزان.

برج الحوت:

مميزات برج الحوت:

هو أحد اعضاء ثلاثية الماء: العقرب – السرطان – الحوت. هذا البرج مؤنث مائي ليلى ذو جسدين تابع لكوكب المشتري السعيد وشرف لكوكب الزهرة السعيد محبوب من الرؤساء يحب النساء والنساء تحبه.. جاهل، نساء يمنعه الجهل والنسيان والعجز عن النظر يما يصلحه. هم رموز الوجدان، البديهية، سرعة الادراك، الخيال، الوهم، الشعر، القصيدة العاطفية، الاضطراب، الانفعال.

طبيعته مائية وكوكبه الرئيس المشتري، ومن أهم صفاته الاخلاص وعدم الاكتراث.

الحوت الكوكب المسيطر

يسيطر على برج الحوت كوكبان هما “نيبتون” و”المشترى”، ويعتبر نيبتون هو المسيطر الأكبر، بينما يكون تأثير المشترى بدرجة أقل ويعطى نيبتون لأصحاب هذا البرج صفات كثيرة منها الحلم والخيال الخصب والإحساس المرهف، والهروب والمسئولية وضعف الإرادة وعمق التحليل النفسي، والتأثر بالرأي العام وعدم إمكانية مقاومته أما المشترى فيعطى مواليد هذا البرج بعض الصفات الأخرى مثل الحظ الوافر شريطة أن يعرفوا كيفية الاستفادة منه، ويمنحهم الفرصة للانفتاح على المجتمع، مع حب مساعدة الغير ومواليد هذا البرج عبارة عن خليط لما سبقهم من الأبراج، فهم يتسمون أحياناً بمعرفة العذراء، وحكمة الميزان، ومرح السرطان، وكرم القوس، وصراحة الأسد، وإحساس الجدي، واندفاع الحمل، وتحليل الدلو، وكسل الثور، وسرعة الجوزاء.

رقم برج الحوت:

رقم “9” ويرمز للجاذبية والبحر والسيطرة والخيال الواسع والشاعرية وسرعة الغضب وحب الحق والمجاملة وصفاء النية والقلب.

ألوان برج الحوت:

الأزرق والأخضر..
يرمز الأزرق إلى الصداقة والحكمة والنزعة الإنسانية والإحساس المرهف وحب الحياة الاجتماعية،
أما الأخضر فيرمز للحيوية وحب الحياة والأمل فى الغد وحب الخير.

مشاهير برج الحوت:

البرت اينشتاين، جورج واشنطن، ادوارد كنيدي، اليزابيث تايلور، شوبان، والكاتب الامريكي جون شتاينيك.

الامراض التي تكثر عند برج الحوت:

وأكثر ما يتعرض له مواليد الحوت من أمراض ما يتعلق بالشرايين.. الدورة الدموية.. الاضطرابات النفسية.. الروماتيزم.

ايجابيات برج الحوت:

صاحب خيال، حساس، عاطفي، لطيف، غير أناني، لا تهمه الماديات، صاحب حدس وبديهة ويتعاطف مع الآخرين.

سلبيات برج الحوت:

مثالي و يتهرب من الواقع، كتوم للأسرار وغامض، إرادته ضعيفة وسهل الانقياد.

الحوت وحاله مع الحب:

يحتاج مواليد الحوت حقيقةً لأن يحسوا بحاجة الآخرين إليهم. إنهم يعانون فعلاً من الخوف الناشئ عن احتمال رفض الآخرين لهم ومن قلة الثقة بالنفس.
مولود الحوت شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن هو دائماً يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة والتي لا تهتم بالآخرين.
إنهم ينغمسون في تجارب رفاقهم أو من معهم. في حال كان الشريك شخصية قوية وتهتم لأمور الطرف الآخر فسيطير الحوت المحظوظ حول القمم الجديدة.

رجال برج الحوت:

شهر حالم وعاشق مميز
برج الحوت المائي، الثالث في دائرة الأبراج المائية.. يرمز إليه بسمكتين تسبحان في اتجاهين مختلفين.. يقع مواليده تحت التأثير المشترك لكوكب نبتون اله البحار وكوكب المشتري أو جوبيتر كوكب الحظ والخير والعطاء.

برج الحوت والعمل المناسب له :

الذي يقع تحت تأثير الكوكب المشتري يملك حسن الصفات المالية، ينجح في المصارف او بربح المال الوفير من جراء مضاربة في البورصة. اما الذي يقع تحت تاثير نبتون فهو اقل حظا بحياته المادية، يصرف المال قبل الحصول عليه وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة. يبرع مولود برج الحوت في المهن التي تتطلب تضحية من اجل الغير، الطب وكل ما يتعلق به من خدمات، علم نفس، وقد يبرع بفضل حدسه في مجالات الاعلانات والصحافة والاذاعة والتلفزيون والسينما والشعر والفن. في داخله حب عظيم للاسفار، واذا سمحت الظروف اختار مهنة كالتنقيب وعلم الفلك والبحرية. لا تبحث عنه في اماكن محصورة وجافة، تريد ان تجده، اذهب الى المعارض الفنية والمسارح والنوادي الليلية والدير والصومعة . اذا احب عمله يعطي الكثير ويصبح جوهرة عمل ونشاط، كما يبرع في اعمال الفن على مختلف انواعها كاضاءة المسرحية وتصميم غلافات الكتب وتدريس الرقص الموسيقي، وكل انواع التدريس نظرا لقوة معرفته وتحليله لنفسية الاخرين.

الانثى من برج الحوت:

عطر الحب.. تحلم بكل الحب
الحرية، الاستقلالية عناوين بارزة في حياة مولودة الحوت وان كانت من النوع التملكي، ولا يزعجها ان تمتلك من قبل الحبيب. تتمتع بسحر اخاذ وجاذبية مغناطيسية، ينجذب اليها كل من يلقاها، تملك قدرة كبيرة لجعل الآخرين ينظرون اليها كما يرغبون في تصوراتهم، من صفاتها العظمة والمحبة والرقة والحنان.. تخفي فكرا متيقظا يؤهلها للوصول الى أهدافها وذكاء ومرونة ملحوظة، كما بإمكانها فعل ما يريده الآخرون بالسهولة التي بها تستطيع فعل ما يناسبها وما تريده. تعرف متى تبدو قانعة ومتى تستغل نقاط قوتها وضعف الآخرين.. شعورها بالسعادة يتوقف على مدى اقتناعها بما يجري حولها وعدم إرغامها على القبول بامور لا يرضى بها عقلها.. مرهفة الحس إنسانية الى ابعد الحدود سريعة التعاطف مع الآخرين غريزتها تجعلها تشعر بما يخفيه عنها الآخرون.. حنونة جدا وعاطفية جدا وفي الوقت نفسه لا تصفح بسهولة عن إساءة او أخطاء صدرت بحقها. الحب والرجل محور حياتها والعائلة أنشودتها الرائعة، حاجتها الى الدلال كبيرة والى كتف حبيب تتكئ عليه وقد تشعره انه من السهل السيطرة عليها، ترغب في ان تمتلك عاطفيا، لا تعترض على تسلطه وغيرته وستلجا الى وسائل عدة لاقناعه وتبديل وجهات نظره.. يجذبها الرجل الحنون والعاطفي والذي يحبها بجنون ودون قيود.

عن bdolany

شاهد أيضاً

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

كيف يعبر كلا من الرجل والمرأة عن الحب في العلاقة الحميمة حسب ابراجهم

تفتقر المجتمعات الشرقية الى الثقافة الجنسية الصحيحة رغم اهميتها في الحياة الزوجية, فنجد كل طرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *