الرئيسية / وصفات طبيعية / توحيد لون البشرة والجسم

توحيد لون البشرة والجسم

اليوم سوف نتعرف على طريقة مذهلة تساعد على توحيد لون البشرة والجسم بشكل مذهل ولا تحتاج منك دفع أي تكلفة أو بذل أي مجهود، لأن كل منتجاتها متوفرة في منزلك، فهي طبيعية 100% و مستخرجة من وحي الطبيعة .

توحيد لون البشرة والجسم

فنحن جميعاً نعلم أن البشرة  كائن حي مثلها مثل جسمنا يحتاج دائماً أن نهتم به ونغذي أليس كذلك! لماذا؟، حتى يستمر دورة حياته من خلال الأكل والشرب والتغذية الصحية المتكاملة والترطيب المستمر وكذلك البشرة تحتاج دائماً منا إلى الاهتمام والتغذية عن طريق الإعتناء بها من خلال استخدام المكونات الطبيعية التى تحافظ على جلد الجسم والبشرة من شبح التجاعيد المبكرة والترهلات والحبوب، بسبب التقدم فى العمر ونقص الكولاجين الذي يعمل على محاربة الأكسدة الضارة التي تسبب لظهور علامات تقدم العمر مثل التجاعيد البقع البنية عدم نضارة البشرة وتوحيد لونها والرؤوس السوداء والخطوط الرفيعة والهالات السوداء والترهلات في البشرة والجسم  .

لذلك يجب الإعتناء بقدر الإمكان  بالبشرة لأنها عامل أساسي لإظهار الجمال والنعومة،  ومن خلالها يحكمون الآخرين على حالتك النفسية والجسدية إذا كانت صحية أم مرضية .

المحتوى

طرق مذهلة لتوحيد لون البشرة طبيعياً

 معظم الفتيات تلجأ الى مواد التجميل باهظة الثمن حتى تتمكن من حل وإخفاء هذه المشكلة لتحصل على توحيد لون البشرة،  فتبدأ بشراء المزيد من منتجات التجميل الكيماوية باهظة الثمن،  لكن بدون جدوى أو فائدة للبشرة، إنما كل هذا يأتي بنتائج عكسية ويسبب ضرراً للبشرة ويترك آثار جانبية سلبية لها ويظهر بشكل سيء على المدى البعيد، لذلك يجب عدم الإفراط في استخدام تلك المواد والابتعاد تماماً عن شرائها والأفضل اننا نستخدم مواد طبيعية 100% مثل القناع الرائع الذي ساعدني على توحيد لون بشرتي، فهو عبارة عن ماسك لتوحيد لون البشرة وازالة البقع

يتكون من منتجات طبيعية 100% يعمل على ترطيب بشرتك بعمق لإزالة الاتساخات منها والقضاء على الخطوط الرفيعه وتجاعيد تحت منطقة العين وحول الفم .

ماسك لتوحيد لون البشرة سريعا

فوائد الزبادي
  •    ملعقة كبيرة من الزبادي
  •    ملعقة كبيرة من النعناع الجاف   
  •  ملعقة كبيرة من النشا
  •    ملعقة كبيرة من البقدونس
  •    ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر

يطحن النعناع والبقدونس والشاي الأخضر، ثم يضاف الزبادي من أجل تشكيل عجينة متماسكة توضع على الوجه والرقبة لمدة ساعة ، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .

ومع تكرار تلك الوصفة سوف تحصلين على بشرة خالية تماماً من التصبغات والبقع البنية والسمار وسوف تصبح بشرتك موحدة، لأنه يعتبر هذا القناع من أفضل القناعات التي تساعد على توحيد لون البشرة .

عن hussein

شاهد أيضاً

هل تبحثون عن وسائل وخلطات طبيعية للتسمين والتنحيف؟

هل تبحثون عن وسائل وخلطات طبيعية للتسمين والتنحيف

كثير من الناس رجالاً ونساءً يعانون من مشاكل صحية ويفضلون علاجها بوسائل طبيعية بعيداً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *